رجه مرجوجه

رجه مرجوجه @rgh_mrgogh

محررة برونزية

انا و صديقتي ((اتحداكم تعرفوني))والمواقف

الترفيه والتسلية

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

اولا كما وعدت حبيبتي ((اتحداكم تعرفوني))في القصة السابقة اني راح اسوي لها قصة خصيصا لاني نسيتها في القصة الماضيه ..وسويت اليوم قصة وباذن الله تنال على اعجابها واعجاب كل العضوات..

طبعا اختصار لاسمك را اكتب ((اتحداكم)) اوكي؟؟
في يوم من الايام ومرة من المريرات رحت انا واخواتي السوق..الموهيم رحنا سوق طووووط <<عشان ما اسوي له دعايه ههههه..واحنا قاعدين نفتر في ذا المحلات الا وحده تنط في وجهي وتقول مزنه وش رايك في ذا ))

طبعا انا مشيت معها او بالاخص عرفت صوتها وكشتها اثاريها ((اختنا المذكوره اعلاه))خخخخ..انا قلت لها :لا ليش تاخذينها مو مقاسك..هي قعدت تطاااااااالع فيني مستغربة قالت:اوووه معليش غلطانه..انا مسكتها بيدها بقوووة وهي بغت تنجن وقلت لها :لا عادي خذيها على حسابي <<اشوه انها ما وافقت خخخخخ<<بخيله خخخ .. قالت: لا شكرا بس فكيني لو سمحتي ..انا لما شفتها خايفه زانت لي الشغلة قلت :لا والله ان تجين تتعشين معنا ..قالت:لا والله ما يصلح ..في هذا الوقت حسيت ان صوت البنت تغير وكانها ناويه تصيح طبعا انا خوفت تصيح وتورطنا ..قلت لها:خلاص خلاص امزح ماعرفتيني انا رجه <<طبعا قلت لها هذي الكلمه وحطيت رجلي عشان اكون بعيدة عن الانفجار النووي..

بعد الانفجار رحت عندها طبعا انا انصدمت قلت لايكون البنت انجنت من جد لانها قاعده تضحك <<موغريبه عوايدها كل شوي تضحك شرواي خخخخخخخ..بعدها استاذنا من اهالينا ورحنا نتسوق لحالنا..واحنا قاعدين نتسوق شوفنا جاكيت مره حلو قلت: شرايك ؟قالت:يله <<طوالي ماعندها تفاهم ..خخخ..دخلنا اشترناه عشان نطقم ههه ونقهر شكوسه لان خبري انها تحب حركات التطقيم هاذي هع..

نرجع لموضوعنا ..طلعنا من المحل واحنا كنا نتفرج الا تمر من عندنا وحده وتفوح ريحه العطر منها والعباية مخصره وتسمعين صوت الكعب من اول السوق ((الله يهديها))قالت لي ((اتحداكم ))ايش رايك نروح ننصحها قلت: يله الله يجزاك خير ..رحنا نلحقها ونطاردها ونقول بصوت واحد:يا اخت لو سمحتي ..التفتت لنا ..قلنا: لو سمحتي يعني هاذي يا اختي ما تسمى عبايه يعني بكره ورانا قبر وورانا ............ما امدانا نكمل الا البنت تصرخ وتقول :ايش دخلك انتي وهيه هاااه..ااااااه وصلنا اللحين عند اللي ما نبغاه ..خخخ..قلنا: لا الله يحييك مادخلنا شئ..<<خايفين ههههههه..بعدها ((اتحداكم ))طلعت طبعا هي ركضت بس ما ادري وين راحت اما انا فاطلقت العنان لاقدامي وقلت لها: انطلقي حيث ما تريدين ..ومالقيت نفسي الا في ((العصنصير))خخخخخخخ..

الموهيم طلعت الجوال ودقيت ع ((اتحداكم ))قلت لها ::وينك ...قالت ::انا في الدور الثاني ..قلت :خلاص انا جايت..واضغط الزر وانا باقي اتنافض من صيحه هاذيك البنت ((الله يهديها وبنات المسلمين))..ويفتح الاصنصير واشوف مكان شبه مظلم انا وقعت رجلي عند قلبي والعكس صحيح..وفيه هنود كذا 5 او 6 او7 ما ادري صراحه من هول الموقف ما عديتهم..وكلللللللهم يطالعون فيني وش جاب ذي المواقف ؟؟؟!!!!..لايكون سمحوا بقياده المراه للسياره خخخخخخخخ..قلت لهم ::فين هذا دور تاني ؟قال لي واحد منهم :هذا دور تاني فوق انت ايس يبقى؟..قلت:لا انا ما يبقى <<انا يموت خخخخ..طبعا انا ما حبيت ابين لهم اني ضعت قلت :ايييييييوااه هنا انا بابا يجي قبل شوي..قال:لا هنا مافيه يزي رزال ؟؟..قلت ::لا هوه هنا ايش انتا مافيه شوف ..قال:يا اكتي انا يوقف هنا طول وقت مافيه شوف رزال..قلت ::يعني ايش انا فيه يكذب؟..جا هندي ثاني وقال للي كان يكلمني :خلي يروح هاذي ما فيه مخ هذا مجنون..طبعا انا سمعته لاكن قلت يابنت خليك صاكته انتي وحده وهم مجموعه ..

ومشيت ووقفت عند وحده من السيارات وانا جالسه ادور رقم ((اتحداكم))طبعا مع الموقف ضيعت ابو الرقم والاسم ..الا اسمع صوت و هوه وحده من الثنتين((يا اما صراخ او انه ولد عم الصراخ ))ما امداني اميز ..واااااااي طبعا ما قدرت استحمل وبديت ابكي ..وتدق ((اتحداكم))قالت لي ::وينك انا قاعده انتظرك ساعه..قلت :اصكتي الله لا يوريك وين انا ..قالت ::رجو وشفي صوتك متغير..قلت:خليك من صوتي تعالي الحقيني انا في المواقف ..قالت::ايش تسوين في المواقف اوكي خلاص باجيك..

وقعدت شوي وصوت الصراخ يعلى واسمع صوت اقدام وكل شوي يقرب الصوت ويقرب..ويقرب..ويقرب..الا هذا اللي يمسكني من كتفي ..هذاك الوقت بغى يغمى علي لاكن حاولت امسك نفسي .وا طالع وراي شوي شوي <<عشان ما انصدم بسرعه هع..الا هي ((اتحداكم))انا مسكت فيها وقعدت ابكي ..قالت لي::يله يله خلينا نطلع من هنا..واحنا ماشين قعدت ادور مصدر الصراخ اثاريها (قطة)تصارخ..انا بغيت انط في بطنها من القهر ..

ولما دخلنا الاصنصير قعدت ((اتحداكم ))تضحك ..سالتها قلت لها:ليش تضحكين؟؟..قالت :لما فتح الاصنصير ودخلت المواقف شفت هنود<<الاَنف ذكرهم سابقا..قلت لهم ::في هنا بنت يجي فين هيه روح؟..قال واحد فيهم :ايوه في بنت هنا مجنون مخ خربان مافيه ميه ميه..قلت لها :اااه لو قلتيلي واحنا باقي عندهم كان وريتك فيهم <<مسويه قويه ..قالت :اقول يله يله لا يكثر خلينا نروح نتعشى انا عازمتك ع العشاء بمناسبه بكوتك الحلوه اللي بكيتيها <<تعيرني ههههههههه ..قلت: اوكي يله ..ورحنا تعشينا وبعدها عزمتها ع الحلى ..


بعدها جت اختي تقول :ويييييييييييييييييييييييييينك من اليوم وانا افر السوق وادور لك..قلت :يله
خليني احكيلك اللي صار في البيت ...ودعت ((اتحداكم))..ورحنا البيت وحكيت لاخواتي وقعدوا يضحكون وانا بعد قعدت اضحك على عنادي هع..وكان يوم مره حلو خصوصه الجاكيتات الطقم اللي خذيناها انا و((اتحداكم ))بص

...................................................................................................................................
وع قوله شكوسه ((حقوق الطبع محفوظه وما احلل أي وحده تاخذها ))

**&**&**&**&**&**دمـــــــــتـــــــــــــــــمــ*&* بــــــــــــــــــــود**&**&**&**&**&**
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
هههههههههههههههههههههه خطيييييييرة انت يااارجهـ
هع هع هع هع
يااحظها حنو لو نسياانه اسمي يارجه كان نزلتي موضوع لي هههههههه
فديتك نبي بس سلامتك << من سألك وش تبي خخخخخخ
دمتي لنا مبدعه ومتألقة واممممم ومفكرة وحبوبه وطيووبه
تقبلي مروري
رجه مرجوجه
رجه مرجوجه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههههههههههه

يسلمو ع المرور الرائع

وانتي اروع .....دمتي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هههههههههههههههههههههه خطيييييييرة انت يااارجهـ
هع هع هع هع
وانتي اخطر خخخخخخخخخخخ
يااحظها حنو لو نسياانه اسمي يارجه كان نزلتي موضوع لي هههههههه
ههههههه يله الجايات اكثر خخخخخخخ
فديتك نبي بس سلامتك << من سألك وش تبي خخخخخخ
دمتي لنا مبدعه ومتألقة واممممم ومفكرة وحبوبه وطيووبه
تقبلي مروري

يسلمو اسعدني تواجدك يالغلا
يد حمراء
يد حمراء
اهليييييييين رجة والعقل دجة >>>>>الباقي الفته جازي لي

الصراحة هالهنودي يحومن كبدي لا شفتهم قرقهم كثييير

بس الصراحة قصة راااائعة و من رجة أروع
حماة ام رسيل
حماة ام رسيل
واي رجو موشتاقه موت لسوالفك
بس لو أنك عندي أنتي وأتحداكم كان قرصت أذنك وياها شموديك
لسوق الحالكم



ليه ماخذتوني معكم

عجبتني رزال
غصب عليك تتقبلين مروري
رجه مرجوجه
رجه مرجوجه
يد حمراء

يسلمو وانتي اروع ..

بصراحه انا زيك تلوع كبدي منهم ما ادري ايش يبغون في الحياه خخخخخخخ

نورتي ..