dodyia
dodyia
أهلين قصر من سكر .. زين الحمدلله إذا ما كثرتي يعني ما يحتاج عقاب .. ترى جنه نظام يومج وايد قاسي .. رحمي نفسج شوي ..
رحوبة
رحوبة
اهلين بنات
انا امس كملت يومي اوكي
واليوم الي الان اوكي

رمسون
ما تشوفين شر ان شاءالله

قصر من سكر
مو ضروري تعاقبين روحك ادا ما كترتي

مملكة القلوب
انت ما شية تمام ربي يوفقك

محبة ال البيت
الف مبروووووووووك

كهرمانة منمشة
اهلين فيكي نورتينا
احنا اخوااااااااااات وما نزعلوا من بعض لو وحدة ما سألت عالتانية
والله المشاغل كتيرة والواحد ما يضمن الظروف

مجهولة الهوية
خبصتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس انت عارفة النظام كويس لانك عملتي حسابك اليوم

دوديا
ان شاءالله هيك مع بعض نوصلو للهدف
والمشي حلووووووو
وانا ابتديت ارقص

هبة
انا ما رحتش للمدرسة خالص
لانه في اول اسبوع ما فيش التزام
والحليب شو رأيك تغليه في براد الشاي انا اشرب مرات حليب جهينة ومرات المراعي ومرات
حليب الجماهيرية ولا مرة شاط مني واحبه ساخن جدا
انت جربي براد الشاي يمكن ينفع
وهالمجاملات هي المشكلة

انا اليوم فططوري كان حليب قليل الدسم بملعقة سكر و5 تمر
وتغديت شوي من غدانا
وربي يستر علي باقي اليوم

اه قبل ما انسى انا عجنت لقمة القاضي وبعدين حأعملها
ربنا يستر ويدي ما تتمدش عليها
يقولوا طباخ السم بيدوقوااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن حأقولكم لو اكلت او لا

جوردن عمري وينك والله ليك وحشة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتشااااااااااو
.. الغلى ..
.. الغلى ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخت تساهيل
وانتي بألف خير اختي والله يوفقنا جميعاً يارب ...

هلا اختي رحوووبه
عيوني مو مشكله انا وانتي خبصنا ولازم نرجع من جديد والله يوفق ...

يؤ يؤ هبه
زعل الكون ولا زعلك حبيبتي والله ما شفت الرساله الا الحين الحين ارد عليكي حبيبتي ولا تزعلي وعيوني لك وش تبي بعد من عيووووني والله ولا تزعلي مني تراني حبوبه واموره :42:

هلا عيوني قصر من سكر
شفتي القهر والله طلعت للسبعينات الله يعين اوكي عيوني دام احنا مثل بعض خلاص مع بعض لين ما نوصل للستينات واقل يارب الله يسعدك ويوفقك يارب ...والرياضه بحاول والله رغم اني اكرهها بس بحاول بتمارين البطن والمشي بأذن الله ...

هلا حبيبتي مجهوله عيوني
والله شفتي القهر والله غصب عني حاولت اني اخفف بس والله عم الضيوف ماقدرت اتمالك نفسي وبعدين كل يوم عزايم عشاء لبرى ناكل مشاوي ومقالي يعني من كل الانواع والا اليس كريم اللي لو اشوفه قدامي والله ما اقدر اتحمل اكله على طووول تخيلي كل يوم نروح على الباسكن روبنز وناكل ايسكريم من ثلاث الى اربع كرات يومياً تخيلي هذا اللي زاد وزني :06: الله يعين ويوفق ....

هلا قلبي مملكه القلوب
شفتي المصيبه اللي انا فيها :06: خشيت في السبعينات والله قهر وشفت ردك زادني قهر اكثر :06:عشان كذا لازم ارجع مره ثانيه للستينات هالاسبوع بأذن الله لاااااااااااااااازم اشد الربط والله يوفق ادعيلي ياحياتي والله لما شفتك قلتي بطلي فجنه افترست مدري ليه خخخخخخخخخخخخخ

وفي الاخير جوردن ماشفت ردك من اخر يوم انا رديت فيه عسى المانع خير ...

بنات بقلكم وبنفس الوقت استفسر منكم انا كلش ما افطر غلط ولا كيف ؟؟

يعني لي اسبوعين ما افطر ابداً يمكن هالسبب اللي خربط نظامي وهل لازم افطر ؟؟؟؟؟؟
مدري احس اني خربطت واجد والله يعين

بنات اليوم غذاي كان:
10 ملاعق رز + 2 ملعقه ملوخيه + قطعه سمك حق حجم اليد بس
والعصريه يعني الحين شربت قلاصين عصير جوافه مشكل معلب ؟؟؟ غلط صح ؟؟

ارجوكم ردو علي :06: لو خربطت ما راح اتعشى :44:
أختكم*هبه*
أختكم*هبه*
دوديا ..رحوبة..مملكة القلوب. كهرمانة منمشة ....وكل اللى معانا فى المنافسة

غدايا :نص سمكة مشوية(نوع كبير يعنى فى حدود سمكة متوسطة)+7ملاعق ارز ممسوحة+سلطة خضرة ولقمتين خبز +نص دايت

بعد بساعتين اكلت 2 نص رطب........:42:

ودوديا...
انا صرت اقلل من ارطب لانى احيانا كنت اكل منة وجبة كاملة وبكميات ما شاء الله...
كمان هو لو بكمية 3:2 وقت الجوع فلا بأس بة وهذا ما كنت اعرفة وسمعتة من دكتور الريجيم نفسة ببرنامج (ريجيم فى ريجيم)
وهو بديل للفاكهة عندى يعنى اما تفاحة او 3:2 رطب او بلح او10عنبات او نص تينة اوكمثرى او برتقالة
كمان هو كتير مهم للنساء وخصوصا ايام الدورة ... ومذكور للسيدة مريم فى القرآن ...وانا ادوخ واحس بهبوط لو ما اكلت شىء يسند طولى حين الجوع....

معلش طولت عليكو جدااااااا...اوف دة انا مملة اوى...

قصر من سكر............عادى بتحصل معايا كتيييييييير...وفى كل حاجة يشتريها..يعنى فاكهة بكمية ..اكل غدا لو اكل هو برة..وطبعا بقلل منة مثلك وحافظى على نفسك..واعتدلى ولا داعى تعذبى نفسك قوى كدة...:(
أختكم*هبه*
أختكم*هبه*
رحوبة...........
والله اقولك شىء ..انا جبت برادين الاول ...نمت وتركتة على النار وانا رايحة اعطى الرضعه لبناتى وقمت بعده بساعة ونص والبيت ريحتو اجارك الله:09: ...والتانى...احم احم...

والتانى من يومين بس ...وحتى ما قلت لزوجى....(اوعى تفتنى على آآآآآآآه)...والتانى صحبتك اندمجت معاكو على النت ونسيت يتة على النار القوية وصار مصيرة مثل السابق... وطبعا انا ما راح اقول لزوجى حتى ننسى شوية...لانة جديد...

وانا سويت امس بسبوسة بالقشطة..طعمه جدااااا ..طلبها منى زوجى لكنى ما اكلت منها الا فتفوتة ...وامسكى نفسك شوية..

الغلى.........
شكرا لك حبيبتى وانا كتبت الرسالة ويا رب توصل المرة دى...