الرابح الاكبر من 90 الى 80 صدقوني مجموعتنا غير غييير !!

علاج السمنة والنحافة

طبعاً بعد اذن الغاليه رياح الغربه فقط سوف اجمع اسماء المشتركات << تكفين لاتقفلين الموضوع الا بعد مايكتمل عدد المشتركات << فيس يطلب الرأفه

برايفت رياح ~ لاتصيرين انتي والسمنه والزمن علينا :icon33:

يالله ياصقيقاتي الدبيات الحلوات سجلوا اسمكم معاي والتسجيل راح يكون مفتوح لمدة 24 فقط

احم احم ,,

عزيزاتي الدبيات الي يبون يصيرون رشقيات حلوات نحيفات ~ سجلوا معاي ولن تندموا ابداً >~ياشين الثقه

التسجيل مفتووووح ويغلق بعد 24 ساااعه عداً ونقداً :p

اهم الشروط :

1- تكون العضوة جااااده الي اشوفها متكسله صدقوني بسوي لها حظر تجول بالموضوع :mad2:
"" يعني شغاله بلع 24 ساعه وتقولين اي والله ودي انحف معك وبالاخير يطلع ماعندك ماعند جدتي لاياعسل ماتعطليناش <~ متعوب عليها احنا ناس نبي ننحف ومانبي حد يعطلنا < اووخص يالقويه

2- كل عضوة لابد ان تكون متفرغه تماماً عشان مابعدين تجي تتعذر وتقول بعلي الا ولدي الا شغالتي وهلم جرا:dozey: لاء لاء لاء قلنا متفرغه ماوراها الاتطامر ورى الميزان وهمها بعد رضا الله تنقص وزنها

3- سوف يكون هناك اجتماع يومي للعضوات وبعد الاتفاق يتم اختيار الطريقه المناسبه للاجتماع مسن او على المنتدى الي يريحكم اهم شي نجتمع ونشجع بعض

4- كل عضوة ملزمه بتصوير ادوات الرياضه لو في البيت ولو مشتركه بالنادي تصوره لنا , مو تنحف الوحده ويترهل جسمها لاء كذا حرام صح اولاء <~ يسعدني شفتوا اني خايفه عليكم ,,,,,,,, كذلك تصوير الوجبات الثلاثه يومياً (عشان كذا قلت العضوات الي ابيهم يكونوا متفرغات 24 ساعه )

5- يتم تصوير الوزن كل يوم سبت < الرابح الاكبر بس نسخة منتديات

هذي الشروط المبدئيه للأنظمام الى المجموعه ,, والقادم اجمل

فاصل اعلاني : عند تسجيلك بالمجموعه ستحصلين على بروشور خاص للمجموعه + بطاقات تشجيعيه للعضوه النشيطه + الرجيم المتبع + كورس للبشره والشعر

وبنهاية كل اسبوع سوف يتم عمل مقابله مع كل عضوه والمفآجاءت اكثر

حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليكم بعد كل هالتشيجع وماحصل حماس منكم .

نبي حمآس نبي مجموعة تهز المنتديات هز << ياشين الحماس

واخيراً سوف يتم اغلاق التسجيل غداً حتى لوماسجلت معاي الا وحده :cool:

يكفيني وحده عندها عزيمه واصرار ونشجع بعض ولاعشرين وبالاخير ينرمي الموضوع ولاحد نقص ولاشي وتمضي ايام العمر واحنا بعدنا دبيات :icon36:

اخترت لقروبنا اللون الأخضر لأني احبه بس اذا ودكم تغيرون اللون عادي عند اول اجتماع يعقد للمجموعه بنشوف على اي لون يتفق الجميع < اتحداكم تحصلون ديموقراطيه مثلي

يله يله ياحلوين سجلوا معاي ونكون كسبانين ,, صحه ورشآآآقه

ريآآآآآآآآآآآآآآآح الغربة طلبتك << قولي تم :42:

لبكره بس لاتقفلين الموضوع

هذا هو التوقيع الي كل وحده تبي تسجل ياليت تحطه بتوقيعها

12
1K

هذا الموضوع مغلق.

aso-2009
aso-2009
الي ماتبي تسجل ترفع الموضوع ولها دعوه حلوة :)
تعب قلبي2007
تعب قلبي2007
هههههههههههههههههههههههه

وانا اوووووووووووول وحدة باذن الله سجلي عندك اسمي لين يكتملو الصبايا ان شالله
وبعدين بعلق علي كم نقطة اخاف اتحمس واكتب ويسكر الموضوع
aso-2009
aso-2009
هههههههههههههههههههههههه وانا اوووووووووووول وحدة باذن الله سجلي عندك اسمي لين يكتملو الصبايا ان شالله وبعدين بعلق علي كم نقطة اخاف اتحمس واكتب ويسكر الموضوع
هههههههههههههههههههههههه وانا اوووووووووووول وحدة باذن الله سجلي عندك اسمي لين يكتملو الصبايا...
وانا قلتها وحده متحمسه اخير عن عشر ماوراهم غير الاحلام ولق لق لق على غير فايده :22:

لاياحبيبتي علقي براحتك وحتى لو تقفل بيكون بينا تواصل بطريقة او اخرى

نحفانين نحفانين الله لايعوق بشر :26:
ارشق وحدة
ارشق وحدة
أني معكم بكل قووووووووووووووووووووووووووة
الوزن 90 الطول 156
nounoucha
nounoucha
انا ابي معاكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز بليز وبقوه بعد
بس وزني مو كثير
وزني 60 بس ابي انحف طلبتكم >>>دخلوها لاتصيح هههههههههههههههه
كل ماشفت احد بيتبع نظام الا هم مكتملين العدد