11-10-1430 هـ, 11:09 مساءً
((..بســــم الله الرحمــــــــن الرحيــــــم..))

الوان صبغات الشعر

صور لصبغات الشعر
...^_^...




جديد صبغات الشعر









صبغات الشعر بالحناء بالمواد طبيعية

اللون البني …..
10 ملاعق كبيره حنا .
عصير ليمونه .
3 ملاعق من خل التفاح اوالخل العادي .
3 ملاعق قشور باذنجان .
مقدار مناسب من الماء الساخن .
امزجي جميع المكونات ماعدا عصير الليمون ..... اتركيها لتخمر لمده ثلاث ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعه الى ثلاث ساعات حسب درجه اللون المطلوبه .
==
اللون البني المحمر ........
10 ملاعق كبيره حنا .
عصير ليمونه .
ملعقتان من القهوه العربيه .
3 ملاعق من خل التفاح او الخل العادي .
مقدار مناسب من الماء الساخن .
امزجي جميع المكونات ماعدا عصير الليمون ..... اتركيها لتخمر لمده ثلاث ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعه الى ثلاث ساعات حسب درجه اللون المطلوبه .

لون الشوكلاته ........
10 ملاعق كبيره حنا .
عصير ليمونه .
3 ملاعق من خل التفاح اوالخل العادي .
5ملاعق من بودره الكاكاو .
مقدار مناسب من الماء الساخن .
امزجي جميع المكونات ماعدا عصير الليمون ..... اتركيها لتخمر لمده ثلاث ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعه الى ثلاث ساعات حسب درجه اللون المطلوبه .
13-10-1430 هـ, 06:40 صباحاً
مشكووووووووووووووووره
13-10-1430 هـ, 06:46 صباحاً
يعطيـــــــــــــــكـ الف عافيه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظييييييم
13-10-1430 هـ, 06:55 صباحاً
ثاني صبغة لونها جنااااااااااااااااااان
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
13-10-1430 هـ, 12:25 مساءً
يسلمووووو ع المرور
13-10-1430 هـ, 01:45 مساءً
مشكووورة بس مايطلع نفس بالصورة انا اسوي اللي بالشكولاته وما يطلع بس 4 مرة عطا لوووون خفيف اظن مع الاستمرار بيصير
13-10-1430 هـ, 02:35 مساءً
جزاك الله خيرا .. جاري التجربة
التشكيلة الجديدة لمفارش أورهوم لرمضان والعيد للطلب والمراسلة من خلال الواتس اب 0501664435
08-12-1430 هـ, 01:59 صباحاً
تسلمين ياعيوني الوان من جدمن جد جنان ومشكوره
08-12-1430 هـ, 03:09 مساءً
تسلموون ع المرور
08-12-1430 هـ, 03:17 مساءً
جنان الاولى مرة نيو بس تخلي الشعر مستوى من الصبغه تمام
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 01:18 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015