راحتي جنتي

راحتي جنتي @rahty_gnty

عضوة شرف في عالم حواء

وش نسوي مع هالزواجات ..؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتن إلى الله اقرب ولطاعته أدوم
أخواتي المسلمات
كم يحزنني أن أرى من الأشكال المخالفة لشريعة الله بيننا تمشي ولم تستح من خالقها الذي وهبها هذا الجسد وأحسن خلقه
تجاهر بمعصيتها باللبس العاري والقصير!!!!!!
أو إظهار ثدييها بشكل مقزز جدا !!!!
إلى متى ونحن في غفلتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
كم من نفس كانت تتواجد بيننا وفجأة وبدون سابق إنذار رحلت إلى خالقها وهي لم تستعد لذلك اليوم بالتوبة والعودة إلى الله
أخيه
ليس بفخر هذا الجسد يخرج للناس
الله سبحانه وتعالى عندما وهبك هذه النعمه احفظيها بالستر
اماتعلمين ان الله على كل شيء قدير
يسلط عليك عدو ويقضي على هذه النعمة وتكون عليك نقمه وتتبدل صحتك بالمرض؟؟؟؟؟؟؟
والمشكله ان الملابس يعتذر ان مايوجد في السوق الا هي؟؟؟؟؟؟؟؟
الله وهبك نعمة العقل (عدلي من شكله بما يناسبه ويستر جسدك)والله اني أراهن اقبح مخلوق يمشي على الارض
حتى الاطفال يعلقون عليهن (يشبهن المصارعين)
حضرت لى زواج قريب
وياليتني ماحضرته
فيه من الاشكال ماتغضب رب العباد
والله اني تبرئت منهن واشهدت المكان بذلك حتى يوم تقوم الاشهاد ينطق بذلك ولا احاسب لانني لم انكرهن
ويعلم الله اني خائفة من السنتهن الجارحه
ومانقص من العري الا قصات الفستان من امام مرتفع ومن الخلف يجر كا الحربايه (وهذا )شكل يدمي له القلب
اخيه
الله جل جلا له يقول في محكم آياته( "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًاكُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواالْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا" ﴿56﴾ سورة النساء
الايه تبين ان المعذب هو الجلد (انت لم تكفري ولكنك عصيتي من وهبك وامرك بالستر )وتفسير هذه الايه واضح وللزياده عن ما يخص الجلد من معلومات ابحثي بمحرك البحث وستلاقين ما يثبت ذلك
والنبي لم يمت عليه افضل الصلاة واتم التسليم حتى بين لنا الحلال والحرام ونبهنا نحن معشر النساء بقوله(( اطلعت على الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء , واطلعت على النار فرأيت أكثر أهلها النساء ).
والحديث واضح جدا وحجة علينا معشر نساء المسلمين
ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " صنفان من أهل النار لم أرهما بعد : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " رواه أحمد ومسلم في الصحيح .
والعلماء رحمهم الله جميعا افتوا بعدم جواز ذلك
وهنا يوجد الجواب
السؤال: يوجد ظاهرة عند بعض النساء وهي لبس الملابس القصيرة والضيقة التي تبدي المفاتن وبدون أكمام ومبدية للصدر والظهر وتكون شبه عارية تماماً ، وعندما نقوم بنصحهن يقلن إنهن لا يلبسن هذه الملابس إلا عند النساء وأن عورة المرأة للمرأة من السرة إلى الركبة . ما هو رأي الشرع في نظركم والاستشهاد بالأدلة من الكتاب والسنة في ذلك وحكم لبس هذه الملابس عند المحارم ؟ جزاكم الله خير الجزاء عن المسلمين والمسلمات وأعظم الله مثوبتكم .
حكم
لبس العاري والقصير وحدود عورة المرأة أمام المرأة.. (للشيخ ابن عثيمين رحمه الله)
الجواب: الحمد لله
الجواب عن هذا أن يقال إنه صح عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أنه قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما بعد قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ) .

وفسر أهل العلم الكاسيات العاريات بأنهن اللا تي يلبسن ألبسة ضيقة أو ألبسة خفيفة لا تستر ما تحتها أو ألبسة قصيرة . وقد ذكر شيخ الإسلام أن لباس النساء في بيوتهن في عهد النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ما بين كعب القدم وكف اليد كل هذا مستور وهن في البيوت أما إذا خرجن إلى السوق فقد علم أن نساء الصحابة كن يلبسن ثياباً ضافيات يسحبن على الأرض ورخص لهن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن يرخينه إلى ذراع لا يزدن على ذلك وأما ما شبه على بعض النساء من قول النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( لا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا الرجل إلى عورة الرجل وأن عورة المرأة بالنسبة للمرأة ما بين السرة والركبة ) من أنه يدل على تقصير المرأة لباسها فإن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لم يقل لباس المرأة ما بين السرة والركبة حتى يكون في ذلك حجة ولكنه قال لا تنظر المرأة إلى عورة المرأة فنهى الناظرة لأن اللابسة عليها لباس ضاف لكن أحياناً تنكشف عورتها لقضاء الحاجة أو غيره من الأسباب فنهى النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تنظر المرأة إلى عورة المرأة .

ولما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل فهل كان الصحابة يلبسون أزراً من السرة إلى الركبة أو سراويل من السرة إلى الركبة ، وهل يعقل الآن أن امرأة تخرج إلى النساء ليس عليها من اللباس إلا ما يستر ما بين السرة والركبة هذا لا يقوله أحد ولم يكن هذا إلا عند نساء الكفار فهذا الذي لُبِس على بعض النساء لا أصل له أي هذا الذي فهمه بعض النساء من هذا الحديث لا صحة له والحديث معناه ظاهر لم يقل النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم لباس المرأة ما بين السرة والركبة فعلى النساء أن يتقين الله وأن يتحلين بالحياء الذي هو من خلق المرأة والذي هو من الإيمان كما قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( الحياء شعبة من الإيمان ) . وكما تكون المرأة كضرباً للمثل فيقال : ( أحيا من العذراء في خدرها ) ولم يُعلم ولا عن نساء الجاهلية أنهن كن يسترن ما بين السرة والركبة فقط لا عند النساء ولا عند الرجال فهل يريد هؤلاء النساء أن تكون نساء المسلمين أبشع صورة من نساء الجاهلية .

والخلاصة : أن اللباس شيء والنظر إلى العورة شيء آخر أما اللباس فلباس المرأة مع المرأة المشروع فيه أن يستر ما بين كف اليد إلى كعب الرجل هذا هو المشروع ولكن لو احتاجت المرأة إلى تشمير ثوبها لشغل أو نحوه فلها أن تشمر إلى الركبة وكذلك لو احتاجت إلى تشمير الذراع إلى العضد فإنها تفعل ذلك بقدر الحاجة فقط ، وأما أن يكون هذا هو اللباس المعتاد الذي تلبسه فلا . والحديث لا يدل عليه بأي حال من الأحوال ولهذا وجه الخطاب إلى الناظرة لا إلى المنظورة ولم يتعرض الرسول عليه الصلاة والسلام لذكر اللباس إطلاقاً فلم يقل لباس المرأة ما بين السرة والركبة حتى يكون في هذا شبهة لهؤلاء النساء .

وأما محارمهن في النظر فكنظر المرأة إلى المرأة بمعنى أنه يجوز للمرأة أن تكشف عند محارمها ما تكشفه عند النساء ، تكشف الرأس والرقبة والقدم والكف والذراع والساق وما أشبه ذلك لكن لا تجعل اللباس قصيراً .


من فتاوى الشيخ محمد بن صالح العثيمين لمجلة الدعوة العدد 1765 / 55.


اختي المسلمة
هل من عودة قبل الموت ؟؟؟؟؟
والخوف من علام الغيوب
وللمعلوميه اكثر امراض السرطان والبرص وقانا الله واياكم منه من لبس العاري(من اثر العين)عين الانس وعين الجن
قال عليه السلام : " العين تورد الجمل القدر ، وتورد الرجل القبر "
عبارات اعجاب بلابسة العاري والقصير
ياليت من يأخذ من نعومة هاليدين
ياحظها مافيها ولا حبة نمش او حب شباب
ولي بيضاء(ياليت من يبادلها بهالسمار)
وياحظها ارجولها مافيها اكزيميا ولا اثر لمرض
وماكان خافي اعظم
وهذي العبارات غيض من فيض
البعض منا يقول (يزعلون الداعون سواء زفاف او مناسبه أخرى)
يجب ان نلبي الدعوه بحدود (نحضر ونسلم على من دعانا ونعتذر منه )والله سبحانه اولى منهم بالرضا
ففي صحيح ابن حبان عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله، ومن أسخط الله برضا الناس وكله الله إلى الناس.
الله اسئله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
224
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس الوداد
همس الوداد
جزاك الله خير
نور البرق
نور البرق
جزاك الله الجنه يا الغاليه موضوع مهم جعله الله في موازين حسناتك

ولي عوده قريبه
سعادتي إيماني
الله يجزاك خيرررررر
والله لايحرمك الاجر
الياسمين sss
الياسمين sss
اثابك الله
واجزل لك المثوبة
مظلوومة
مظلوومة
الله يجزاك الخير يالغاليه ..


سبحان من جعل فينا عقل وميزنا عن سائر مخلوقاته ولكن أين العقل أين الستر أين الخوف أين الرجاء ..


أختي ياليتها بس ع الإحتفالات النسائية بس كان يمكن كنا بخير أما توصل إلا أماكن تواجد الرجال !!






ومضة فيها عبرة ..


برمضان هالسنة 1430 وبيوم 27 بالتحديد جاء ولد أختي عندنا البيت وكنا نسولف قالي تصدقي ياخاله قلتله ايش قال انا كنت بالسوق اليوم >> هوا عنده بسطه عطورات وإكسسوارت قال جتني بنت وقامت تشوف العطور قالتله حطلي عطر بشمه أخذ منديل قالت لا ع يدي قالها إنتي عارفة اللي تحط عطر ويشمة الرجال مو زين فهمتي قالت عادي ماعليك حط !!!

سبحان الله عارفة إنها بتكون زانية وماخافت من خالقها !!

وكمان جات وحده عنده قالتله إنت صاحب فلان قال ايوا قالتله سلملي عليه وقله يرد ع الجوال لايطنش ولا لقى بنات غيري خليه يجيني البيت إذا قابلته !!


ايش أللي حاصل ببنات الناس هذولا ايش المهانه أللي هم فيها مايخافوا ربهم لا وعينهم قوية يعترفوا إنهم متعرفين ع شباب !!!!!



تعبنا من كلامنا ونصحنا وسعينا لإظهار الحق ولكن !!!



يجب أن نعترف أن جيلنا مختلف تمامآ عن جيلهم وعقولنا ولله الحمد تختلف عن عقولهم فهم كل مايطلبون مجاب ويخرجون ويتكلمون بغير حساب او رقيب ....






الله يهديهم ويهدينا معهم للحق


يارب إحفظني وأحفظ بنات المسلمين من كل شر وفتنه &&&