dodyia

dodyia @dodyia

كبيرة محررات

•·.·°¯`·.·• ‏يــــومـــيــــــات الــــفريـــــق البـــرتـــقــــالــي •·.·°¯`·.·•

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
بعون الله نبتدي

مرحبا فيكم في يوميات الفريق البرتقالي من وزن ( 60 - 69 ) , معاكم مساعدة القائدة dodyia .

ما أبي أفرض عليكم قيود و قوانين نبي يكون اجتماعنا خفيف و سلس قدر الامكان نبي نكون كلنا متفائلين للوصول إلى الرشاقة

ملاحظة أنا راح آخذ أسامي المشتركات من الموضوع المثبت فقط , فرجاءا اللي ما سجلت اسمها بالموضوع المثبت تسجله عشان آخذ اسمها ..

و ان شاء الله نبي كلنا إيد بإيد بالتزامنا راح نوصل لي أهدافنا و من اليوم نبدي يومياتنا ..
هنا يمويمات اللي كتبوا بالموضوع الأول

النتائج ان شاء الله كل يوم سبت لا تن
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1929262
سووووونننن بالتوفيق حبيباتي :26:
1K
43K

هذا الموضوع مغلق.

bulbula
bulbula
يااااااااااااااااااااااااي يعني انا اول وحده
يعطيكي العافيه يا دوديا
حبوبه صار فيه اكثر من موضوع في ايهن لازم نكتب؟؟؟
lemony
lemony
يااااااااااااااااااااااااي يعني انا اول وحده يعطيكي العافيه يا دوديا حبوبه صار فيه اكثر من موضوع في ايهن لازم نكتب؟؟؟
يااااااااااااااااااااااااي يعني انا اول وحده يعطيكي العافيه يا دوديا حبوبه صار فيه اكثر من موضوع...
الف مبرووك افتتاح اليوميات :)
بعد اذنك دوديا برد عنك ..
مثل ما فهمت يا الغلا اليوميات بتنكتب هنا ..
موضوع اليوميات الي كتبنا فيه امس كان مؤقت لين ينفتح الموضوع الرئيسي اللي هو هنا
و الاكادمية نكتب فيها اي استفسار او سؤال
كذا صح دوديا ؟ :cook:
dodyia
dodyia
lemony lemony :
الف مبرووك افتتاح اليوميات :) بعد اذنك دوديا برد عنك .. مثل ما فهمت يا الغلا اليوميات بتنكتب هنا .. موضوع اليوميات الي كتبنا فيه امس كان مؤقت لين ينفتح الموضوع الرئيسي اللي هو هنا و الاكادمية نكتب فيها اي استفسار او سؤال كذا صح دوديا ؟ :cook:
الف مبرووك افتتاح اليوميات :) بعد اذنك دوديا برد عنك .. مثل ما فهمت يا الغلا اليوميات بتنكتب هنا...
صح كلامج يا عسل تسلمين يا حلوة على الرد :)

اليوميات هنا تنكتب .. و النتائج راح تكون بموضوع ثاني راح ينفتح كل يوم سبت كل بنت تضع نتائجها بهذاك الموضوع .. و الاستفسارات بموضوع الأكاديمية أول واحد شكرا :)
l a v e n d e r
l a v e n d e r
مبروووك افتتاح اليوميات بنات ..:icon28:

دوديا حبيبتي انا لسه ماسجلت اسمي معكم ..

يصير اسجل الحين ؟؟:(
dodyia
dodyia
lavender .. سجلي اسمج في الموضوع المثبت في المواضيع المميزة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1926145