أخبار حواء:
«    »

قديم 27-09-1430 هـ, 07:13 صباحاً   #61
ابتســـــام محمد

كبيرة محررات

الصورة الرمزية ابتســـــام محمد

الله يجزاكي الخير على هالمعلومه

ياربي ارزقني الذريه الصالحه
ابتســـــام محمد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 27-09-1430 هـ, 07:20 صباحاً   #62
s.k.n

عضوة فعالة

الصورة الرمزية s.k.n

مرسي

s.k.n غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 07:24 صباحاً   #63
اخلفني خيرا

محررة برونزية

الصورة الرمزية اخلفني خيرا

XXXXXXX

اللي تبي شي يضيق ويزيد حرارة الزوجه ابشري بعزك

اول شي مثل ماقالت الزنجبيل وانا فعلا شربته فتره ومن فوايده انه يشد الجسم وينحف بس بالراااحه مو بسرعه ويخلص الجسم من الفضلات ويحسن رائحة الجسم والافرازات تتغير ريحتها للأفضل

وايضا يزيد شهوة المتزوجات وغير الزنجبيل عندك عسل السدر معروووووووف ملعقه وحده على الريق بس لازم الأصلي اكثره الحين صار مغشوش بصراحه

وفيه المأكولات البحريه عاد هذي اشياء توب لايعلى عليها زي السمك والروبيان واكثر شي الاستكوزا مدري شسمه

والجرجير اعتمديه في كل وجباتك والله الجرجير يابنات فضيييييع هذا محسن لكل شي في الجسم بدايه بالشعر ونهايه باصبع القدم

والفراوله والكرز والرمان وانا قريت في كتاب ان كل ماهو احمر يزيد حرارة المرأه والله اعلم

وفيه نوع من المكسرات يزيد الحراره اللي هو الكاجو بس مايكون محمص ومملح او يكون متوسط مو مره يعني متروس ملح

واللي تبي التضييق يابنات جربوا تمارين كيجل والمره وهذي الحاجتين افضل من خرابيط التحاميل واعشاب مرعبه

ذوبي سبع حبات مر او اكثر في نص لتر مويا دافيه يعني زي قارورة المويا وحطي نص غطا او غطا كامل ديتول للحمايه الشخصيه الأخضر ماغيره

وامسحي منه بقطنه كل ماطلعتي من الحمام او كل ماتشوفينه قدامك عادي

انا كنت امسح بقطنه على حبة ادمل في المنطقه الحساسه ومن اول استعمال والله انشدت مره مره لأن ماكان لها راس ومن كثر من انشدت انفقعت يعني انفجرت وطلعت البلاوي اللي فيها سبحان الله وهذا من استعمال واحد وانا كنت اعاااااني منها ووحده هنا من المنتدى دلتني على هالطريقه الله يعافيها من كل شر وانا مدري شلون فاتتني الطريقه

واستمري وقتها على تمارين كيجل اكتبيها في قوقل وشوفي اذا استمريتي على هالحاجتين فتره طويييله سبحان الله تشوفين الهوايل

واتركوا عنكم الحاجات المشبوهه دايم استعملي الشي اللي يفيدك مو يضرك عشان رضى الزوج وخلاص اهم شي لاتضرين نفسك

واخر شي هذي الاشياء مايبيلها يوم او يومين وتقولين اذا حدث كذب لااا فتره طويله والله يكون بعونك الحاجات الطبيعيه احسن من الحبوب والبلاوي

وتكفووون يابنات لاتنسوني من دعواتكم ان ربي يعوضني بزوج صالح يسعدني ... ادعولي بهاليلتين الباقيه

اخلفني خيرا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 07:41 صباحاً   #64
ريفان2020

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية ريفان2020

الله يعافيكــــ

رب اني لما أنزلت الي من خيرفقير
رب اني لما انزلت الي من خيرفقير
ريفان2020 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 08:08 صباحاً   #65
عاشقة بلاد الحرمين

عضوة فعالة

الصورة الرمزية عاشقة بلاد الحرمين

يعطيك العافية

لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
http://www.net4net.net/2minutes

عاشقة بلاد الحرمين غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 08:29 صباحاً   #66
قشر قهوة
تاجرة

الصورة الرمزية قشر قهوة

الله يعطيك العافيه صاحبه الموضوع

بس كثره الزنجبيل مو ذاك الزود

وفيه نقطه اهم من القضاء على البرود

كونك صح

وماعندك مشاكل بالمنطقه

واكبر مشكله ممكن تكسر اى زوجه حتى مع وجود الرغبه

اذا كان معها صوت

او مويات ورطوبه زائده

الحاجتين ممكن تفسد لذه الجماع عند الزوجين

وتصيب الزوج بالملل

حتى لو فيه رغبه ومافيه برود

وش الفايده من زوجه عندها رغبه

والمنطقه عندها خرابيط

نتيجه اهمال دوره ونفاس

تدورن حل بعيد

والحل الاقرب والاهم بين ايديكم

موفقه خير

قشر قهوة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 09:02 صباحاً   #67
طوق الورود

كبيرة محررات

الصورة الرمزية طوق الورود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكريميه مشاهدة المشاركة
..

اللي تبي شي يضيق ويزيد حرارة الزوجه ابشري بعزك

اول شي مثل ماقالت الزنجبيل وانا فعلا شربته فتره ومن فوايده انه يشد الجسم وينحف بس بالراااحه مو بسرعه ويخلص الجسم من الفضلات ويحسن رائحة الجسم والافرازات تتغير ريحتها للأفضل

وايضا يزيد شهوة المتزوجات وغير الزنجبيل عندك عسل السدر معروووووووف ملعقه وحده على الريق بس لازم الأصلي اكثره الحين صار مغشوش بصراحه

وفيه المأكولات البحريه عاد هذي اشياء توب لايعلى عليها زي السمك والروبيان واكثر شي الاستكوزا مدري شسمه

والجرجير اعتمديه في كل وجباتك والله الجرجير يابنات فضيييييع هذا محسن لكل شي في الجسم بدايه بالشعر ونهايه باصبع القدم

والفراوله والكرز والرمان وانا قريت في كتاب ان كل ماهو احمر يزيد حرارة المرأه والله اعلم

وفيه نوع من المكسرات يزيد الحراره اللي هو الكاجو بس مايكون محمص ومملح او يكون متوسط مو مره يعني متروس ملح

واللي تبي التضييق يابنات جربوا تمارين كيجل والمره وهذي الحاجتين افضل من خرابيط التحاميل واعشاب مرعبه

ذوبي سبع حبات مر او اكثر في نص لتر مويا دافيه يعني زي قارورة المويا وحطي نص غطا او غطا كامل ديتول للحمايه الشخصيه الأخضر ماغيره

وامسحي منه بقطنه كل ماطلعتي من الحمام او كل ماتشوفينه قدامك عادي

انا كنت امسح بقطنه على حبة ادمل في المنطقه الحساسه ومن اول استعمال والله انشدت مره مره لأن ماكان لها راس ومن كثر من انشدت انفقعت يعني انفجرت وطلعت البلاوي اللي فيها سبحان الله وهذا من استعمال واحد وانا كنت اعاااااني منها ووحده هنا من المنتدى دلتني على هالطريقه الله يعافيها من كل شر وانا مدري شلون فاتتني الطريقه

واستمري وقتها على تمارين كيجل اكتبيها في قوقل وشوفي اذا استمريتي على هالحاجتين فتره طويييله سبحان الله تشوفين الهوايل

واتركوا عنكم الحاجات المشبوهه دايم استعملي الشي اللي يفيدك مو يضرك عشان رضى الزوج وخلاص اهم شي لاتضرين نفسك

واخر شي هذي الاشياء مايبيلها يوم او يومين وتقولين اذا حدث كذب لااا فتره طويله والله يكون بعونك الحاجات الطبيعيه احسن من الحبوب والبلاوي

وتكفووون يابنات لاتنسوني من دعواتكم ان ربي يعوضني بزوج صالح يسعدني ... ادعولي بهاليلتين الباقيه
مشكورة اختي على ذكر تجربتك

بس ياليتك نزلتيها بموضوع جديد افضل لعشان الكل يشوفها

لان الاغلبية مايتابعون الردود

والله يعوضك باللي يخاف الله فيكي

طوق الورود غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 09:03 صباحاً   #68
طوق الورود

كبيرة محررات

الصورة الرمزية طوق الورود

مشكورة ياصاحبة الموضوع على السر الاول

وننتظر السر الثاني بفارغ الصبر

طوق الورود غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 09:17 صباحاً   #69
* الــرزيـــنه *

محررة ماسية

جزاكم الله خير

* الــرزيـــنه * غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 27-09-1430 هـ, 09:17 صباحاً   #70
ناني وزازا

عضوة

موضوعك يههههههههههههبببببببببببل يااااااااااااااخذ العقل بس تكفين قولي السر الثاني بسررررررررررررعة
واذ قلتي بقولك سر ما يخرش المية حتى لو مالك نفس تلقين نفسك تفاعلتي بس مشكلته تعب معدتي علشان كذا لو سرك احسن خير وبركة وترى ما جبته من راسي من دكتورة متخصصة

ناني وزازا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس