19-09-1430 هـ, 09:05 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسعدالله مساكم وصباحكم


انا قريت عن تحاميل يستخدمونها في جنوب المغرب وهي عبارع عن اعشاب اسمها( الليك) وبطريقتهم بصنعها يستعملونها كتحاميل لعلاج لدوره الشهريه واكتشفو انها تسمن الجزء السفلي من الجسم وفيه كثير من يبيع هذي التحاميل لتكبير المؤخره بالذات


وانا ابغى اعرف وش مكوناتها وكيف طريقتها إذا فيه من اخواتنا من المغرب ياليت يخبرونا عن طريقتها

ابغى اسويها لنفسي إذا مافيها ضرر لأن الي يبعونها بصراحه يبالغون بسعرها وهي ماتكلفهم شي وانا اعرف من مغربيه تقول فيها الناطه وهذي حلوى تسبب ديدان يستخدمونها مع الأعشاب وبعضهم يقولون إذا استخدمتيها لا تتعرضين للبرد او تشربين شي بارد وبصراحه احنا لازم نتحرك ونطلع ونشرب شي بارد ونتعرض للمكيف فما نقدر

لكن فيه طريقه ووصفه امنه بدون هالأشياء هذ ي كلها وهي تحاميل واعشاب طبيعيه وإذا استخدمتها عادي نتعرض للبرد ومافيه لاناطه ولاغيرها

الي يعرف لايبخل علينا وانا راح اواصل فبحثي وماراح ابخل عليكم بأي معلومه


دمتم بحفظ الرحمن


تحياااااااتي لكم


اختكم .. احلى ضوضو
19-09-1430 هـ, 10:14 مساءً
يا شيخه وش تبغين فيها
يا قلبي هذي خرابيط مافي زي السعوديات في كبرها لا تقولين مغربيه ولا امريكيه
كلها دعاياااااااااااات مكاسب ماديه لا اكثر
اذا تزوجتي وجبتي راح يتغير كل شيء ولا بعد مع العمر كل ماكبرتي بتغير الجسم
اهم شيء ياختى الصحه والعافيه واذا تبغين المنظر الان في شورتات محشيه والله شفت كثير يستعملونها حتى بالدول اللي برى عارضينها كانهم يعرضون سندوتشات
الله المستعان
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
19-09-1430 هـ, 10:17 مساءً
الله يجزاك خير
خزآمى نجد 0533722677
www.al-nori.net

الانستقرام _AL_NORI































..
06-10-1430 هـ, 02:08 صباحاً
اقتباس مشاركة  ($دبدوبه بس قمر$)
يا شيخه وش تبغين فيها
يا قلبي هذي خرابيط مافي زي السعوديات في كبرها لا تقولين مغربيه ولا امريكيه
كلها دعاياااااااااااات مكاسب ماديه لا اكثر
اذا تزوجتي وجبتي راح يتغير كل شيء ولا بعد مع العمر كل ماكبرتي بتغير الجسم
اهم شيء ياختى الصحه والعافيه واذا تبغين المنظر الان في شورتات محشيه والله شفت كثير يستعملونها حتى بالدول اللي برى عارضينها كانهم يعرضون سندوتشات
الله المستعان
كلام سليم
06-10-1430 هـ, 06:52 صباحاً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي مافي شي يستاهل تغامرين بصحتك عشانه

اهم شي التلاعب بالملابس ..انا جسمي حلو بس صدري صغير وعادي الله يخلي لاسنزا وطقتها

وصديقة اختي سيقانها نحيييفه ورغم طولها بس خصرها قصير وماشاء الله عليها الكل يمدح في لبسها لانها تعرف كيف تختار ملابسها

وصديقتي مؤخرتها ممسوحه وصدرها كبيييير وكان هالشي يزعجها في الاخير قررت تركز على اشياء تقدر تتحكم فيها

ونزلّت وزنها وصدرها حجمه صغر شوي وصارت تلبس بلايز تبرز خصرها وتوحي ان لها مؤخره وماشاء الله لاقوة الا بالله انخطبت

يعني لاتكبرين السالفه وركزي على اشياء ثانية تقدري تتحكمي فيها مثل الوزن وتبييض الاسنان وتوحيد لون البشرة وتعطير رائحة الجسم

بس ابي اسألك ماجربتي زيت الحلبة ؟؟لان كثيرين يمدحونه وفي وحده معنا في المنتدى خبيره تقول جربته بنفسها وهذا رابط موضوعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1826241

وعلى فكره انا ماجربت طريقتها لاني متعيجزه بس زمان جربت شرب الحلبه وكبرت صدري ومؤخرتي وخلت جسمي انثوي

بس تركتها عشان الريحه .. اتمنى انك استفدتي من الرابط

ودعواتك لي باللي في توقيعي
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
06-10-1430 هـ, 06:58 صباحاً
على فكره مايجوز نقول تحياتي لك بل الاصح تحيتي لك

لان التحيات لله فقط مثل مانقول في الشهادتين
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
06-10-1430 هـ, 08:26 صباحاً
اقتباس مشاركة  ($دبدوبه بس قمر$)
يا شيخه وش تبغين فيها
يا قلبي هذي خرابيط مافي زي السعوديات في كبرها لا تقولين مغربيه ولا امريكيه
كلها دعاياااااااااااات مكاسب ماديه لا اكثر
اذا تزوجتي وجبتي راح يتغير كل شيء ولا بعد مع العمر كل ماكبرتي بتغير الجسم
اهم شيء ياختى الصحه والعافيه واذا تبغين المنظر الان في شورتات محشيه والله شفت كثير يستعملونها حتى بالدول اللي برى عارضينها كانهم يعرضون سندوتشات
الله المستعان
هذااا الكلام الصحيح يسلم فمك
lryD

06-10-1430 هـ, 10:26 مساءً
up
06-10-1430 هـ, 11:57 مساءً
احترسي تراها خطرررررررررررررررررررة
يا حي ياقيوم لا اله الا سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب يا احد ياصمد انك توظف صاحبه هالمعرّف الوظيفة الحكومية الزينة الي جنب بيتها وكل من قال آآآمين
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
07-10-1430 هـ, 01:42 صباحاً
حبيبتي بعد ترى التمارين الرياضيه تبرز الموخره,,,,,,وهذا كلام الدكتور عبد الباسط
سبحانك ربي ماعبدناك حق عبادتك


الساعة الآن 05:39 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015