أم توما

أم توما @am_toma_1

عضوة نشيطة

بنات الاحساء ((الاسنان المتباعده او المفرقه)) تعالو

الاستفسارات الجماليه

هلا بنات اخباركم ومبارك عليكم الشهر

انا ولله الحمد ربي انعم علي بلجمال ..لكن عندي مشكله وانااعتبرهااااا هي الجمال الاسااسي

الضحكه الحلوووووه ..انا حلوووه بس لمااضحك استحي من شكل اسنااني مشكلتي بسيطه وهي انه عندي فجه اوو

فرقه بسيطه بين اسناني الامااميه تحت وفوق مو و ااجد الفتحه كبيره صغيره بس تخرب الشكل والجمال صرااحه

بحثت في النت كثير كثير لين مااتعبت قلت اجي هنا واكتب لكم قصتي اللي انااعتبرهااا تفقد الوحده ثقتهااا بجمالهاا ساعات تجيني نفسيه صرااحه من هالفتحتين اللي بين اسنااني وابي حل وابغاااكم تشوروون علي

كثير مدحو مركز المدار لطب الاسنان وانا ناويه اروحله قبل العيد وابغى اسئلكم ويش يسوون لي عشان الفتحتين اللي بأسناني ..وسؤالي للمجرباات طبعاا لانه سمعت كثير عملوو تلبيسات وسيرااميك ...وبصراحه انا خايفه ومتردده

لاني قريت تجارب بنااات يقولون تطلع ريحه ..واللي اسنانها تطيح واللي يتغير لون اللثه ..صرااحه اشيااء تخوف

لاني ماادري ويش اسناني تحتاج بلضبط لانه الحمدلله اسناني كلها كويسه بس عندي هالفتحتين فوق وتحت ومثل مااقلتلكم الفتحات مو كبار صغار

برايكم ويش احتاج لتجميل اسناني ولو بسوي لاسنااني تبيض مع تجميل للفتحات كم التكلفه بلنسبه لمركز المدار لطب الاسنان

وسؤالي بايش يجملو الفتحاات ويسكروها وهل يألم ؟

واكيد الاسعار ابغى سعر حلوو لاني سمعت انه المدار مو غالي وبعد تشجعت لانه اسنااني مااتحتااج شغل كثير بس تغطيه للفتحتين اللي عندي... اللي سوت عندهم بكم ؟ شلون اسعارهم ؟؟

افيدوني بنات من جد نفسيتى تعبانه ..واللي ماتعرف ترفع الموضوع ويعطيكم الف عاافيه مقدماااا

انتظركم عشان ترتاح نفسيتى ردو عليي ((الاسناااااان نصف الجمال))

تحياتي لكم
35
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آآآهـ ياقلبي
آآآهـ ياقلبي
الفجـه علامه من علامات الجمـال

انا الدكتور نصحني مااسكرها..

بس مادري عنك انتي
حلوه واموره وجرح
المدار حلوووووو مره ونظيف واتكلم عن تجربه بس انا اروح لدكتور التقويم لذلك انصحك تحلينها عنده لان التلبيسه موقته لزمن معين ومصيرها تخرب لذلك التقويم مايشكي من شي وانظف
أم توما
أم توما
فتحتى مررررررررره صغيره واسنانى ماايحتاج الهاا تقويم

طيب بكم الاسعاااار

افيدونى برووح بكره
رنااااا
رنااااا
شوفي ينفع معها التلبيسه بس حرام خاصه انها صغار راح تتعبي وتورم اللثه عن تجربه
انا سويت تقويم وراح علي 5000عشان الفلجه مثلك جلسة سنه ونصف بس رجعت لان بنية الاسنان كذا
مالك الا التلبيسه بس ترها تسبب خراج اذا جاك التهاب
أم توما
أم توما
انا ياابنات ماايحتااجلي تلبيسه لانه الفتحه صغيره عندى ثنتين وابغى اسكرهم واتوقع يحطونلي مثل المعجون يسكرهم مااحتااج تلبيس

قولوولي فيه ارخص من المدار المداار غالي شوي

انتظركم بنات