مذهلــــه

مذهلــــه @mthhlh_45

محررة برونزية

زراعه شعر ببلاش وبالبيت وبالخطوات وبالصور

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه احب اذكرلكم اني ماخليت خلطه ولا وصفه في المنتدى ولا اسمعها من الناس الا وجربتهاوالنتيجه يتحسن الشعر ينتفش بس مااحس بشعر جديد
ومن كثر معاناتي مع شعري الخفيف طحت بهالوصفه الي بفضل الرحمن وحده صرت اشوف شعر جديد طالعلي( قولوا ماشاء الله) وانا لي استخدمها تقريبا 20 يوم والله وفي نتيجه حلوه مره الطريقه الي بقولكم عليها ماشاء الله تخليك بعد اسبوع تحسين بشعر جديد طالع لك

قبل ماابداء وصفتي ابيكم تدعون لامي وابوي بالصحه والعافيه والرزق وطولت العمر

التعليمات مهمه جدا الموضوع فيه جراحه :
1:الحذر الشديد لانه هناك اله حاده مستخدمه بس لاتخافون مره مارح نحتاج الا انك تمسكين زاويه الموس وتقربين لفروه الراس

وتخلينه يلامس الفروه شي بسيط زي راس الدبوس مو اكثر وحيكون على السطح مره مو تغرزونه وتسون حفره شطبه صغيره يعني الي

تحس نفسها بتسوي جريمه تنسحب انتبهوا مو تجيبون العيد وتدعون علي اللهم بلغت اللهم فاشهد

2:حتلاحظون نقطه دم جبتلكم صوره لتوضيح طبعا اقل من نقطه الدم هاذي بكثير وترى مره طلعلي مثلها مع الحماس وخفت

بس الحمد لله ماصار شي

3:انا بقولكم على طريقتي اقسم مقدمه شعري واسوي فرق وابداء امشي عليه بنقط صغيره في الفراغات واذاخلصت اسوي فرق غيره للمعلوميه تراه مايئلم.

4:تجيبين ثوم مدقوق ناعم وتفركين فيه فروه راسك راح يحرقك شوي بس راح يبرد بسرعه

5:تخلينه على شعرك من ساعتين لاربعه ساعات وتغسلينه

6: بعد اسبوع او اقل باذن الله راح تحسين لما تدخلين يدك بشعرك بشعر صغير زي شعر المناطق الحساسه اول مايطلع بعد الموس حتحسين

شي يبطط ايدك ولما تطول شوي حتشوفينها شعره قويه حاده مع الطرف وطبعا في هالحاله حتسجدين سجود شكر لله وتدعين للي عطتكي

هالوصفه الي هي انا وياويلك لو ماتدعيلي

7:طبعا الموس يكون جديد استخدام واحد وارميه

8:طبها في البدايه كل ثلاث ايام مره وبعدين مره في الاسبوع

9:اول مره سويت هالوصفه وغسلت شعري حسيت في شي غريب بالفروه وانا اتروش ترى عادي بعدين مارح تحسون فيه

طبعا نسيت اقولكم على الي علمني هالوصفه كوفيره تونسيه الله يفرج كربها

طبعا اي سؤال انا حاظره وامانه الي تسوي هالطريقه تعلمني وش الي يصير معاها .

847
296K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة ولاكل الورود
يسلموووووووووووووووووووو ربي يسعدك
ارجوانه الماسيه
لازم اشطر شعري قصدي اغزه بأبره مافهمت قصه الابره
يمه اخااااف
انا المستشفى اخاف من الابره خلي باقي براسي
اح اح اح
اخاءُ في الله
اخاءُ في الله
بارك الله لك ياغالية

وحفظ الله والديك ورزقهما الجناان

بس ياقلبي طريقتك

فيها مغاااامرة ومخيييفه

ربي يحفظك
مذهلــــه
مذهلــــه
لازم اشطر شعري قصدي اغزه بأبره مافهمت قصه الابره يمه اخااااف انا المستشفى اخاف من الابره خلي باقي براسي اح اح اح
لازم اشطر شعري قصدي اغزه بأبره مافهمت قصه الابره يمه اخااااف انا المستشفى اخاف من الابره خلي باقي...
لاحبيبتي مو ابره شفتي الموس الي بالصوره بمثله من الزاويه وتدخلينها خفيف مره يعني زي شكت الابره ولا توجع ولا شي
مذهلــــه
مذهلــــه
بارك الله لك ياغالية وحفظ الله والديك ورزقهما الجناان بس ياقلبي طريقتك فيها مغاااامرة ومخيييفه ربي يحفظك
بارك الله لك ياغالية وحفظ الله والديك ورزقهما الجناان بس ياقلبي طريقتك فيها مغاااامرة...
انا ترددت قبل لا اسويها شهر بس لما شفت النتيجه على وحده تجراءت بس الصراحه الي يخوف الموس بس بعد اول استخدام يصير عادي لانه مايألم