السعودية - الدمام
خادمات للايجار
متوفر فلبينيه ????????? ??‌???? 8????? 280???? ??????? ?? ???????
السعودية - جميع المملكة
التجميل المغربي
زيت اركان والصابون والطين والليف والداد للطلب على الواتس والتلغرام

قديم 06-09-1430 هـ, 09:19 صباحاً   #1
بائعة الريحان

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية بائعة الريحان

Cool كيف تعرفين ان زوجك متزوج عليك ؟؟

السلام عليكم
اخواتي عضوات المنتدى احببت ان اطرح سؤال طالما اشغل تفكيري وهو كيف اعرف ان زوجي متزوج من غير علمي ؟
سواء زواجي عادي او مسيار ؟ يمكن ان هناك من هو مثلي يفكر بالموضوع لكن احببت ان اجد جوابا شافيا من اخواتنا الواتي مررن بتجربه مشابهه , لاني دائما اشك ان زوجي يمكن ان يكون متزوج لكن يبقى الموضوع مجرد شك لانه دائما اذا احب ان يمزح خصوصا اذا كنت تعبانه اما مريضه او من شغل البيت يقول لو كان عندك وحده ثانيه تساعدك وهو يقصد زوجه ثانيه , ويجلس يضحك ويمزح وانا اغلي ماحب هالكلام عندي يتزوج اهون علي من الكلام الي يقوله , واخاف انه مسيار وانا دائما المح له ان الرجال يتزوج قدام العالم ليش يخاف وانا قصدي عشان مايروح باله لمسيار واكون مغفله جدا في وقتها لو حدثت , مااطول عليكن حبيباتي لكن اتمنى التفاعل مع الموضوع وشكرا

بائعة الريحان غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

06-09-1430 هـ, 09:25 صباحاً
اا

توقيع

ما بنكسـر صابـر . لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .بعيش وماحسبها

إشراقه دلع غير متواجد حالياً  

06-09-1430 هـ, 10:12 صباحاً
والله ماادري...بس اتوقع ان الزوجه وقتها راح يجيها احساس...ووقتها سبحان الله احساس الزوجه اقصد قلبها ينغزها
وكمان وااتوقع تحكم من تصرفات زوجها...اهمها خروجه بوقت معين من اليوم ...تلاحظ زوجها متغير والازواج نوعين
منهم اللي يتغير للاحسن يدلع وكلام حلو وبس يبي يوديها لااهلها تزورهم...والنوع الثاني انواع النفسيه تلاقيه دايم مايعجبه شي
ومعصب وجالس لها علي الوحده...
وكمااااااااان اهم شي وراح يكون مشترك انه يكون متغير عليها بالفراااااش >>اسفه علي التوضيح
يعني في شغلات كثيره ...تقدر تعرف الزوجه اذا زوجها متزوج ولا حتي لاسامح الله يخونها ومافي احد يقدر
يحس بهالشي الا الزوجه نفسها..
بس ارجع بالاخير وااقولك ...حاولي ماتفكرين كثير راح تتعبين نفسك..والله يعينك

# السفيره # غير متواجد حالياً  

06-09-1430 هـ, 11:05 صباحاً
صح كلامك بس اعتفد مو شرط اذا قصر بالفراش معناته خاين او متزةج يمكن عنده ديون او مشغول بحاجه تهم البيت وشايل همها اش رايكم بكلامي يا اخواتي

جناااات غير متواجد حالياً  

06-09-1430 هـ, 11:36 صباحاً
بصراحة هي المسألة اكثر شي احساس يعني انا اعرف اذا زوجي نظر الى مراة نظرة عادية او معجب فيها احساسي يخبرني احس ما مرتاحة ومرة حسيت انه يحب وحدة من لهفته عليها وسؤاله عن وحدة معينة وقرون الاستشعار لدى المرأة قوية جدا

توقيع

ام سميغل غير متواجد حالياً  

06-09-1430 هـ, 12:14 مساءً
تدرون عاد لا تفكرون كثير ولا تتعبون نفسكم يا كثر اللي عندنا متزوجين مسيار

==>أنا مخطوبه و أتعقدت من اللي أشوفه

المهم حبي نفسك وعيالك و خليكي أنسانه مميزه وما عليكي من اللي يعيشون في ظلام و منخشين عن العالم

لا تخلي عالمك كله ( زوجك ) وزعي عالمك على عيالك أهلك لصديقاتك كوني علاقات أشغل نفسك بمهارات بوظيفه

عشان أذا خسرتي زوجك ما تحسي أنك خسرتي كل دنيتك ...

هاذي وجهة نظري ==>>كلامي ما فيه تحريض ع الزوج أنا أقصد أستمتعي بكل لحظه في حياتك مع زوجك ومع محيطك اللي أنتي كونتيه

توقيع

يومياتي بعد ما قربت من وزني المثالي ونحفت 20 كيلو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1840802
يـااااارب أحفظلي أهلي و أرزقني زوج صالح

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1888986
Belief غير متواجد حالياً