بنت الهم

بنت الهم @bnt_alhm

محررة فضية

اسراري في الجمال والعناية + جميع استفساراتكم (متجدد)

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات

شحالكم شخباركم؟؟

حبيبت اخبركم بجميع اسراري الي تنقل الوحده من درجة جمال متوسطة إلى درجة عالية

ماشاءالله لا إله إلا الله الله يحفج يابنت الهم يحميج من كل شر (عين -حاسد) اللهم آمين

فبعد موضوعي الي كسر الدنيا وانشغلت عنه بالدراسة والمشاكل<<< اسمحولي

أسرار الجمال من عارضات وخبيرات تجميل عالميات (متجدد)

حبييت ومن خلال هالموضوع ارد ع جميع الاستفسارات هني بهالموضوع

في هالموضوع بتلاقون:

1- اسراري بالعناية مع جميع المنتجات والنتائج

2- يومياتي بالعناية والتغذية

3- الاجابة عن جميع استفسارتكم الي يكون لي خبرة فيها واللي مااعرف عنه شي بستسمح من العضوة وبقولها مااعرف

فالبنت الي تبغي تطلع قمر14 في العيد وتسويلها نييولوك تتفضل عندي وتسوي الي اقولها عليه فتوكلوا على الله الله وابدوا معاي

وباذن الواحد الأحد بتلاقون نتايج مثل ماانا شفت ولا تحاتون اي عقبة جمالية

والي تحب تراسلني ع الخا ص حياها

اضغطي هني لارسال رسالة خاصة

ملاحظة أخيرة: بنات مب شرط الي ينفعني ينفعج كل وحدة تشوف شو ينفعها ويفيدها وتسويه

آخر شي لآتنسوني من دعواتكم لي بالستر والسعادة والعافية

يارب زوج بنت الهم الزوج الزين الصالح صاحب المال والسلطة الي ينصرها بعد الله على الظلام وياخذ حقها منهم عاجلا غير آجل
والله يزوج كل بنات عالم حواء وبنات المسلمين الي يبغون الزواج

اللهم آمين

401
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الهم
بنت الهم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

نصائح عامة للاهتمام بالشعر

1- التونك او التونر تحطينه عادي لو شعرج مبلول او جاف ومش لازم تتسبحين

2- الزيت لا تحطينه في شعرج اكثر من ساعه اللهم بلغت اللهم فاشهد لأنه يسد الشعر عن التنفس فتموت وتتساقط

3- لو بتسخدمين شامبو اختاري شامبو مافيه بلسم يعني البلسم لحاله

4- لاتحطين البلسم ابد ع جذور الشعر بس ع الاطراف لأنه السبب في تساقطه

5-البلسم ماينحط لا ع الفروة ولا ع الجذور الماسك هو الي ينحط

6- ابعدي عن ماركة بانتين لأنها وايد قوية ع الشعر

7- لا تمشطين شعرج وهو مبلول ابدا لأنه يخليه متساقد ومتقصف

8- خليلج دايم بالحمام الله يعزكم كوب بلاستيك صغير وحطي فيه كمية الشامبو الي بتستخدمينه مع ماي واخلطيهم زين واستخدمي عادي مثل الشامبو يساعد ع عدم تساقط الشعر في مكان معين بسبب تركيز الشامبو ع المكان

9- اخر شي لو بتسوين مساج للسعرج شوي شوي باطراف اصابعج مش باظفارج

تابعوني مع منتجات العناية بالشعر...
بنت الهم
بنت الهم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

هلا حبيبتي حياج الله معانا

مشكورة ع الدعوة الحلوة

الله يوفقج يارب

بنت الهم
بنت الهم
بنات الي تبغي شعرها يغلظ ويطول وينعم تسوي هالأشياء وتدعيلي

تزنك فازلين غني عن التعريف يطول الشعر وينعمه ممكن تستخدمينه يوميا خذي كمية قليلة وامسحي شعرج فيه

قطرات زيت الحية سر في كثافة شعري ولمعانه بعد الاستحمام امسحي قطرات ع راسج والجذور وبعدها شوفي الصحة واللمعان

تونك سورسير مع الشامبو استخدميه مرتين صبح ومساء يطول الشعر حيل ويخفف تساقطه استخدمت علبه ونص قبل شعري كان يتساقط بالهبل الحين الحمددلله وقف التساقط 80%{{{ بنات سورسير عن تجربة روعه تخيلو عند جوانب البشرة جربته ع صوب واحد قلت بجرب تخيلوا نبت الشعر وغطا المكان كامل بس لما تستخدمونه لاتشدون شعركم ولا تربطونه خلو بس سايب يعني قبل النوم اوكيك

اسمحولي ماقدرت الاقي صورة بس العلبة نفس الشي والكريم لونه ابيض ومكتوب عليه مان وحواليه 4 نجوم كريم مان بو اربع نجوم انتاج بريطانيا مايتعدى الست دراهم اشتريته من حواج في الشارجه

ماسك تريسمي للشعر شديد الجفاف والقابل للتكسر تحطينه بعد الشامبو 5 دقايق خيال اخذيه وانتي مغمضة

زيت فاتيكا ينعم الشعر وريحته مقبولة ووايدين قالو يطول بس انا مااستخدمه دوم

زيت جوز الهند باراشوت + محلب مطحون شعر نااااااااااااعم حيل مع الاستمرار 3 مرات اسبوعيا

زيت النارجيل ابو علبة خضرا احسن زيت جوز الهند وللي شعرها حيل جاف ومخترف يوم هيه يو لا يعني تستخدمه يوم وترك اما للعادي ممكن كل 3 ايام مرة يعني في اليوم الرابع

زيت اصغر علي يطول الشعر ويحسنه خيال انا معتمدتنه عندي وايد استخدمه

تابعوني مع الشامبوهات....
nana bnana
nana bnana
مشاء الله عليك وعليك بدعاء هو دواء لكل مبتلي وادعي مثل الدعاء هاذا في سجودك 3 مرات اللهم من ارادني بسوء فاصرفه عني ومن اردني بكيد فرده اليه اللهم اشغل عدوي بنفسه واصرفه عني امين
عاشقة كيمو
عاشقة كيمو
ماشاء الله عليك نبي شي للركب والاكواع ونعومه الايدين