بسبب حجم الرسائل الهائله اللي جتني بخصوص ردي على موضوع الدلع ((البوصله الشخصيه))

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي تأكدي انتي يامن دخلتي هذا الموضوع انك انسانه محظوظه جدا جدا جدا ولو كملتي القراءه صدقيني يمكن تتغير حياتك الزوجيه للأفضل 180 درجه

بسبب موضوع ((دلع زوجة بنت عمي غير)) للعضوه الرائعه (( امي اغلى ماعندي))

هذا رابط الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1867346

رديت على موضوعها في الصفحه الاولى وقلت

انهااااااااااالت علي الرسائل الخاصه من كل حدب وصوب والردود في الموضوع كانت بعضها قاسيه لأنهم يعتقدون اني اقصد فيها اهل الجنوب طبعا هالشي غلط في غلط

ونصحتني العضوه الحلوه (امي اغلى ماعندي) الله يوفقها ويسعدها ان اكتب موضوع مستقل لعلنا ننقذ الكثير من الاسر والعلاقات الزوجيه السيئه :icon28:

هناك انماط لشخصية كل انسان سواء رجل او امرأه وهي الشمالي والجنوبي والشرقي والغربي

وكل شخصية لها صفات معينه سبحان الله وطريقه للتعامل

البوصله الشخصيه <<علم عجيب عجيييييب بحر عميق

هناك شخصية من الرجال ((لاتغريه قمصان النوم))<<تستغرب الحرمه تقول وش فيه زوجي قروي؟ ولا مايحبني ولا وش السالفه ؟؟<<<طبعا هاذي شخصية الرجل الجنوبي

ومسكينه اللي زوجها جنوبي تقول بسوي له ليالي حمراء وصفراء وخضراء ولا حياة لمن تنادي لأنه كل ماله ينفر منهاااااا:icon33:

وهناك شخصية من الرجال ((اذا شاف زوجته تبكي يستحقرها وتحوم كبده منها ))<<رجل شمالي

لأن الرجل الشمالي يحب المرأه القويه الواثقه من نفسها

لذلك تشوفين بعض الحريم مساكين تكتب لك في المواضيع اذا بغيتي زوجك يحبك ابكي عنده ترى مايقطع قلب الرجال الا دموع الحرمه غلطططططططط غلط انك تحكمين على كل الرجال لأن زوجك يتقطع قلبه عليك اذا شافك تبكين <<<طبعا شخصية زوجها جنوبي

الرجل الجنوبي لما يشوف زوجته تبكي يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه

تقوم الحرمه مسيكينه اللي زوجها شمالي تروح تطلع لها كم دمعه وتشوف زوجها حامت كبده منها وتقول زوجي ماعنده قلب زوجي وزوجي وزوجي وتتحطم مشاعرها

اكيد كلكم متحمسين تعرفون انماط شخصية ازواجكم صحححححححححححححح:icon28:

والله لو تعرفين ايش شخصيتك وايش شخصية زوجك وتقرين عنه بتستغربين من جد كأنك تقرأين زوجك في كتاب مفتوح وهناك طرق لجذبه والتعامل معه حتى الملابس والالوان اللي يحبها والاشياء اللي تعجبه في الفراش وتفاصيل دقيقه جدا جدا ((عجييييييب ))

لكن استحلفكم بالله العلي العظيم ان تدعون لي بالجنه والزوج الصالح

هذا هو اختبار البوصلة الدقيق

<<اختاري رقم لك ورقم لزوجك
هــــــــــــل أنت:

1- شخص عجول دائما، سريع الحركة، يقوم بعدة أعمال في وقت واحد، ويحب القيام بالأعمال بسرعة، ولديه صراع دائم مع الوقت
لا يفضل تعدد العلاقات واتساعها ولا العلاقات العميقة، فيكتفي بالعلاقات العائلية المحدودة، والصداقات القليلة والنادرة جدا، وبالعلاقات السطحية والناجحة غالبا مع الناس.

2- شخص بطيء الحركة، يفكر ببطئ يتحرك ببطئ، ويتخذ قراراته ببطئ أيضا.
لا يميل إلى تكوين العلاقات الاجتماعية ويجد صعوبة في ذلك،، وليس لديه قاعدة كبيرة من الأصدقاء

3- شخص بطئ الحركة، والتأني، يحب الإسترخاء
يتصف بقدرته على تكوين قاعدة اجتماعية كبيرة، ويتمتع بالعلاقات العامة الناجحة، يعرف كيف يكسب الآخرين، ويحب أن يجعل علاقاته عميقة نوعا ما.

4- شخص نشط سريع الحركة
وأيضا نشط اجتماعيا، يتمتع بالقدرة على تكوين العلاقات العديدة، ومنفتح على الناس والمجتمعات الأخرى. يحب وجود الناس من حوله.

5- شخص متوسط الحركة، ليس سريعا، وليس بطيئا،
لا يميل غلى تكوين العلاقات ، ويفضل العلاقات القليلة وغير العميقة.

6- شخصية هادئة بطيئة غير منجزة
متوسطة العلاقات الإجتماعية، أي لست مفرطة في علاقاتك، ولا تسمحين لهم في التدخل في حياتك، ولكنك تميلين إلى تكوين العلاقات،

7- شخص متوسط النشاط، ليس سريعا وليس بطيئا
لديه علاقات واسعة ويعرف الكثيرين ويحبونه

8- شخص نشيط جدا، وسريع الحركة
متوسط من حيث علاقاته الإجتماعية

1- الشمالي

2- الشرقي

3- الجنوبي

4- الغربي

5- الشمالي الشرقي<<اصعب شي :icon33:

6- الجنوبي الشرقي

7- الجنوبي الغربي

8- الشمالي الغربي

اوووووووووكي الحين كل وحده عرفت وش نمطها ونمط زوجها صح ولا لا

كل اللي باقي عليك ياحبيبتي انك تطقين بأناملك الجميله في موقع قوقل (الرجل الشمالي غربي))<<مثلا

كل شي اكتبيه واقري وشوفي الناس كيف تتعامل مع زوجها

واللي ماتعرف ترسل لي عالخاص وانا افيدها من عيوني:)

وعندي لكم سر

حاولي تكونين غامضه عند زوجك ودايما قولي له كلمة (سر)

مثلا قال لك ايش الغدا اليوم ابتسمي وقولي سر

ترى هالكلمه لها اثر عجيب على الرجل وتأسر قلبه هههههه:)

وفيه استشاريه اماراتيه اسمها ناعمه الهاشمي تسوي دورات في السعوديه يوصل عدد الحاضرات الى 600 شخص ياليت تسوون بحث عنها وتقرون مواضيعها وكل شي يخصها

ملااااااااااااااااااااااحظه يامتزوجات ((انتبهي تقولين لزوجك عن انماط الشخصيه وتسوين نفسك فاهمه انتبهي)) خليه يتفاجأ بحجم التغيير اللي صار لك وينبهر

دعواتكم لي بالجنه والزوج الصالح

الآن كلامي موجه للبنات اللي مابعد تزوجوا :)

انا يابنات عشت طفولتي بين ام واب مطلقين وتعذبت في حياتي وشفت الويلات ولما كبرت شوي كنت رافضه فكرة الزواج بشكل قاطع لارجعة فيه لأني مابي اللي صار لأمي يصير لي ومابي عيالي يعيشون مثل حياتي

وبعد ماكبرت شوي وحسيت اني ناضجه جلست افكر

عاجلا ولا اجلا انا بتزوج ولازم اني استعد للزواج من كل النواحي ما اقصد الشكل وبس اقصد فكريا (لذلك قررت ان اتخصص في علم النفس ) :39:
مشكلة البنت اذا جت بتتزوج كل يوم بالسوق والمشغل عشان يطلع شكلها حلو ولا وحده فكرت انها تنمي نفسها فكريا زي مافي تزين في جسمها

ولو فكرت انها تنمي شوي من تفكيرها تروح تسأل خواتها او صديقاتها

بـ اختصار تروح تسأل ناس مو اهل للسؤال ومو مؤهلين انك تستشيرينهم ليه؟؟؟<<لأن زوج هاذي يختلف عن زوجك زي اللي قلت لكم من شوي تقول لها صيحي عنده عشان يرحمك وتقوم ذيك تصيح عنده وهو يستحقرها

او اللي بتسوي نفسها فاهمه تروح تسأل عن تفاصيل ليلة الدخله :09: <<اشياء مالها اي فايده نهائيا ومارح تضيف لك اي شي مفيد بالعكس بتخافين اكثر

الزبده ان العروس يصير شكلها حلو من برا وغبي من جوا <<اسفه عالكلمه بس هاذا الصدق

لذلك اطلب من كل البنات والزوجات ان تعرفين للبوصله الشخصيه وتتثقفين وتتعلمين وتشترين الكتاب او تحملينه عبر الانترنت وتقرينه (البوصله الشخصيه ))

ملاااااااااااحظه كبيره ((البوصله الشخصيه ليست فقط لمعرفة صفات الزوج او الزوجه بل تصلح للجميع سواء ابوك او اخوك او امك او اختك ))

انتهى الموضوع بحمد الله :icon28: واستحلفكم بالله ان تدعون لي بالجنه والزوج الصالح

700
315K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااشي الحال
ماااشي الحال
احسنت أختي أهون عليك
أحس اني شخصية شرقية بينما زوجي شخصية شمالية
الله يعيني عليك يالشمالي
i am lolo
i am lolo
الله يعطيك العافيه
,,عسل ياناس,,
,,عسل ياناس,,
الله يرزقك ويرزقني الزوج الصالح اللي نطبق عليه هههههههه
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
نصيحة لمن زوجها (شمالي شرقي)

الرجل الشمالي الشرقي يحب المدح كثيرا .. يعني امدحي صفاته و لا تمدحي ذاته حتى لا يصاب بالغرور ..

امدحي اهله كثيرا بما يستحقون و حاذري من الكلام عن عيوبهم .. فأهله جزء لا يتجزء من الرجل الشمالي

الشمالي الشرقي يحب الزوجه اللي تهتم كثيرا بابناءه و تراعيهم ..

يحب الترتيب و يكره الفوضى .. فاهتمي بترتيب جميع الاشياء اللي تخصه من اوراق و عطور و ملابسه ..

يحب الشمالي الشرقي المرأه ذات الشخصيه القويه .. و يعتبر الاعتذار ضعف .. فإذا اخطأتي صلحي الخطأ

دون ما تكثري من الاعتذار .. لا تكثري يا اختي من الشكوى ..

يحب الشمالي الشرقي الشعر الاسود الطويل الناعم ..

يحب المرأه المبادره في الفراش ..

يحب الشمالي الشرقي المرأه الواثقه من نفسها .. فأحيانا كثرة انتقادات الشمالي تفقد الزوجه ثقتها

بنفسها ..

الشمالي لا يحب العنيده .. لان مع الوقت راح يتعود ان يكسر رايك حتى لو كان الشي ما يستاهل ..

يحب الزوجه المطيعه .. يعني اذا ما عجبك شي قولي حاضر و اعملي اللي في راسك يعني انت و

شطارتك ..
لما يغلط واجهيه

بس أنتبهي لأسلوبك: لا تجرحي .. لا ترفعي صوتك .. لا تضعفي .. لا تنزل الدمعة ..

خليك هادية وواثقة من كلامك معك حجج واضحة وأهم شيء لاتحطي عينك بعينه كل الوقت

ولو فرضنا أنك نزاتي دموع أستمري بنفس النبرة الواثقة

ولو قال أنتي تكبري مواضيع أو حساسة بزيادة قولي لا هالموضوع فيه وفيه ولا تقولي جرحتني لأن هالكلمه لا يترجمها عقله

أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
نصيحة امرأه متزوجه من رجل (جنوبي شرقي)

لما يزعل و يخاصم يجيب لك قصص و حكايات عن خلافات سابقة بمعنى انه لا ينسى بسهولة و يجمع الكل في مشكلة واحدة ؟ و يفتكر لك حركة او كلمة حصلت من شهور ؟

و بالعكس لا يحب تفتحي معه مشكلة فاتت او تتكلمي عن خطأ ارتكبه او سوء تصرف صدر منه

يقولك تعالي اكلمك في موضوع و يفضل ساكت فترة و يتكلم بهدوء شديد و روية و طبعا الشخصية الحارة الشمالية الشرقية تروح في خبر كان بسبب حالته دي ههههه .

ممكن يحب ينكد عليك لكن انتي لا تفعلين

يكره ان تساليه اين انت او ماذا تفعل ؟ او تلحي عليه بمكالمات كثير

عندما يزعلك و ياتي يصالحك لا يحب تتمنعي كثير يزهق سريعاً من المحايلة و المناهدة معك و يحب لما يصالح ترجعي فورا لحالتك الطبيعية بعكسه هو لما يزعل ممكن يجلس كم يوم تحايلي فيه
ويقولك كلمته المعتادة " خلاص خلاص شوية و ارجع تاني كما كنت !!"

يحب ان يقوم بشراء اغراض البيت و طلباته و يكره ان يراك احد غريب

يحب الانطواء و لا يحب الصداقات الكثير و الجلوس في دوشة و ضوضاء و يفضل الجلسات الهادئة

يحب الرسمية في التعامل و يحترم المواعيد

يحب ان ينام و هو يحتضنك و يحبك ان تفعلي نفس الشىء

يحب الاكلات غير التقليدية و كما قالوا الاخوات يحب السفرة المنمقه و الحركات و الشموع و الفوطة و الزهور ,,الخ .

بالنسبة للمبادرة هو لا يفضلها كثيراً لكن يحب يراك متجدده في تصرفاتك الجنسية عندما يظهر لك رغبته في الجماع .

يحب التغير الدائم في ملابس النوم و لا يكتفي بالطويل فقط بل التجدد يجدد مشاعرة و يثيره جداً

يحب نعومة البشرة و يحب الثدي الكبير و العناية الشديدة بالجلد خاصة المؤخرة

يحب تغيير اوضاع الجماع باستمرار

لا يحب السمنة الشديدة و لا النحافة المفرطة بل يحب ان يشعر بلحمك و شحمك و نعومة جلدك لكن بالوسطية

عندما يكون في البيت يحب ان تكوني له وحده لا كلام في التليفون و لا النت و لا تفكير في اي شىء الا هو فقط