طريقة الفرزنة الصحيحة لطعم لايتغير وشكل كانة طازج حياكم خواتي

اطباق عالم حواء

لتعم الفائدة حبيت اوضح لكم طريقة فرزنتي لكن للاسف بدون صور لاني مااعرف ولان:arb:مانعني ومحلفني لكن والله العظيم احب لكم الخير وودي افيدكم لانكم افدتوني كثير ومو معنى اني كتبت الموضوع اني اسنع منكم او من الاخوات الله يجزاهم الخيراللي يفرزنون بالعكس انا ترددت بكتابة الموضوع لاني خفت اثقل عليكم والاتقولوا اني ازعجتكم :mad: كل شوي كاتبة موضوع لكن عزمت وتوكلت على الله وشجعتوني بردودكم بخصوص الموضوع الاول ولانة البنات سالوا عن الفرزنة الصحيحة وحبيت افيدكم لاني لاحظت ان بعضهم ادا بغوا يفرزنوا يحطوة بعلبة على طول وبعظهم باكياس لكن انا حبيت افيد واقول طريقتي انا ادا بغيت افرزن اي مثل الكبة السمبوسة التوست المغموس بالبيض والبقسماط يكون بدون طبخ واحطة بصينية كبيرة واباعد من بينهم يعني يكون فية مسافة وادا بغيتي تحطي طبقة ثانية حطي سفرة وحطي طبقة ثانية وان كات مثل السمبوسة ممكن تحطي كم طبقة لكن ضروري يكون بينهم سفرة ومتباعدات لكن الكبة حدها طبقتين وعن طريقة فرزنة المعجنات مثل البيتزا والفطائر لازم تحمر من تحت بس واول ماتطلعينها من الفرن تحطينها بصحن اللي يغطى نفس اللي نصلح فية القرصان وتغطينهم وادا بردت تحطينهم في صينية كبيرة وطبعا متباعدات وادا بغيتي طبقة ثانية نفس الشي سفرة وحطي طبقة ثانية وغلفيهم زين مرة يعني التغليفة تكون كم مرة علشان ماياخدوا طعم الفريزر وحطيهم بالفريزر وادا جمدوا مرة تحطوهم بعلب وتكتبوا اسم كل نوع عليها وفية وحدة سالت كيف مايتغير الفلفل ياختي عني انا اقطعة صغار واحطة قبل الزيتون والجبن وماتشوفين الفلفل وحطية بكمية بسيطة ومايتغير ابد هادي طريقة صحيحة للفرزنة ولايتغير لاشكل ولا طعم لانك راح تفتحي العلبة وتاخدين بالحبات لانهم جامدين بدون ماتدوبين العلبة كلها الاني شفت وحدة كنت رايحة زيارة عندها ومسكينة طلعت العلبة كاملة وانتظرت الا ان يدوب وطلعت ريتحة وخمر وخرب الباقي لان كميتة كانت كثيرة فحبيت افيدكم خواتي وادعوا لي بالتوفيق وانة يصخر لي :arb: لانة دخل وانا اكتب وعصب وانا تعالوا شوفوني:icon33:ويالله اقنعتة قلت بفيدهم مثل ما يفيدوني واتمنى تنفعكم طريقتي لانها صراحة تخلية لك مثل الطازج وعندي رجاء ادعولي بالدرية الصالحة
103
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسانه بحق
انسانه بحق
ربي يعطيك العافيه حبيبتي ان شاء الله باتبعها خطوه بخطوه
الهي يحفظك ويحميك ويعيننا على صيام رمضان وقيامه ويتقبل منا ومنك الصالح من الاعمال
جوجولانا
جوجولانا
يعطيك العافيه يالغاليه
ام عزيزان
ام عزيزان
مشكوره عزيزتي

وكلامك وطريقتك كلها صحيحه

والله يبارك فيك .... ومبارك عليك الشهر مقدما
ملكة**الليل
ملكة**الليل
مشكوره وربي يرزق الذريه الصالحه ويسخر لك زوجك
الحلوه جوجو