عندك اي سؤال عن الابتعاث ادخلي موضوعي ولاتنسي تدعولي

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله موضوعي هذا يعجبكم وان شاء الله تستفيدو وانا ما حطيته الا لاني عارفه انه يفيد كل وحده قدمت ع الابتعاث

انا عن نفسي جربته بعد ما دلتني عليه اخت (خذني معاك ) هي الان تدرس بامريكا ولاية فلوريدا هاذي الانسانه

لها فضل كبير علي بعد الله دعواتكم لها بالتوفيق ....

المهم انا راح احط ايميل وزارة التعليم العالي القسم النسائي خذي الايميل وحطي اي سؤال في راسك وبعد ساعات

شيكي على بريدك ردهم سريع وتعاملهم رائع لابعد حد وبعد ما تكتبي سؤالك حطي اسمك و رقم هاتفك ورقم الطلب ورقم هويتك ومايحتاج تروحي

للوزاره ويمكن يتصلو عليكي اذا احتاجو اي معلومات تعاملهم رررررررررررررائع واخلااااااااااق لابعد حد

بس مجرد ما تاخذي الايميل من هنا مو معناه تنسي فايـــــــــــــــــــــــــــــزه اللي هي انا لاتنسوني يابنات من دعواتكم

لي في ظهر الغيب لاني والله في حاجه لها ادعو ان ربي يفك السحر عن ابوي وربي يصبر امي على فراقي ويرزقني

واخواني واخوتي بالزوجات والازواج الصالحين وان ربي يوفقني في دراستي ويسهلها لي لاني باذن الله سادعي لكل

وحده فيكم ان ربي يوفقها ويسهلها امر الابتعاث ويجعله من نصيبها امين يارب العالمين وبالتوفيق الايميل هو:

questions@mohe.gov.sa
58
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء نجد
ضوء نجد
جزاكي الله خير من زمان وانا عندي اسئله ودي احد يجاوبني عليها اجابه شافيه
تسلمين ياحياتي
والله يوفقك ويحقق لك كل اللي تتمنينه ياااارب ويجعل لك من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج
ااااامين
ام البراء2006
ام البراء2006
جزاك الله خير انا مدرسة ولي 8 سنوات خبرة اتمنى اني ابتعث لاكمال الدراسة بالخارج على حساب الورزارة بس شكله ما في نصيب
فايــــــــــزه
جزاكي الله خير من زمان وانا عندي اسئله ودي احد يجاوبني عليها اجابه شافيه تسلمين ياحياتي والله يوفقك ويحقق لك كل اللي تتمنينه ياااارب ويجعل لك من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج ااااامين
جزاكي الله خير من زمان وانا عندي اسئله ودي احد يجاوبني عليها اجابه شافيه تسلمين ياحياتي والله...
امين يارب العالمين الله يفرج همومنا ويرزقك يا ضوء نجد كل خير وان شاء الله اكون افدتك
فايــــــــــزه
جزاك الله خير انا مدرسة ولي 8 سنوات خبرة اتمنى اني ابتعث لاكمال الدراسة بالخارج على حساب الورزارة بس شكله ما في نصيب
جزاك الله خير انا مدرسة ولي 8 سنوات خبرة اتمنى اني ابتعث لاكمال الدراسة بالخارج على حساب الورزارة...
لاتقولي كذا انتي حطي سؤالك وان شاء الله ربي يرزقك..
نونو444
نونو444
الله يكتب لك الخير حيث ما كان

بسئلك انا قدمت الابتعاث وانا محرمي زوجي وعندي طفلين يعتبروا مرافقين ولهم راتب ولا لا؟؟زوجي مايبغى يدرس غير لغه له راتب للدراسه اولا