طريقة فوطة الخزامى +غسول الارطى للمنطقه الحساسه بالصور من &فتاة المستحيل&

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
صباحكم ورد لي فتره مانزلت مواضيع وهذا بسبب ظروفي
المهم موضوعي اليوم ماهو جديد ولكن لكثرة الاستفسارات على الخاص وبعض منها على العام قلت بنزلها هالمره بالصور والخطوات
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1152483
8
8
8
8
هذا رابط الموضوع الي سبق وطرحته وطبعا الطريقه الي سويتها هي المغربيه
شنو اقولك روووووووووعه قليله فيها انتعاش وريحه حلوه وخاصة المتزوجات بتلاحظون هذا طبعا مافي منه ضرر للبنت لاني انا بنت وعادي استخدمه طبعا انا مستحيل استخدم شي ممكن يضرني يعني الي تجي تقول والبنت الي توها متزوجت اقولها يصلح
المهم انه عندي منشفه صغيره يعني وسط والمهم وقصيت منها وخيطته جزء مثل الفوطه الصحيه وجزء خيطته وصارت مثل الليفه استخدمها

هذا شكل الافندر او الخزامى

وهذا شكله في الصحن عشان يكون اوضح

هذا شكل الفوطه عقب ماقصيته على حسب الحجم الي ابيه وخيطتها من الجوانب مثل مو شايفين
<<<<<<تراها فاشله بالخياطه

وهذا شكلها بس خليت فتحه عشان اقدر احط الافندر مثل ماهو واضح

وهذا شكلها عقب ماحطيت داخلها اللافندر

طبعا هذا شكلها عقب ماسكرت الجهه الي كانت مفتوحه وبللتها بالماء وعصرتها ودخلتها المايكرويف وبس حسيت اقدر اتحمل حرارتها لبستها مثل الفوطه وقعدت فيها تقريبا ساعه وبعدين شلتها واصلا اناكنت بتروش ورحت تروشت والله يابنات انتعاش وريحه حلوه
طبعا بعد ماطلعت من الشاور نشفت المنطقه عدل ودهنتها بزيت الورد ياسلااااااااااااام عليه ريحه المنطقه صارت ورد جد رهيب زيت الورد طبعا انا اتكلم على المغربي لان كان في بازار ورحت الركن المغربي وشريت منه وقلت لصديقتي وشرته وتمدح فيها زيت الورد انااستخدمه لوجهي وللمنطقه الحساسه وخاصة لها المنطقه تنفع للمتزوجت ترطيب وتفتيح وريحه تدوخ

وهذاالجزء الباقي خيطته وصار مثل الليفه استخدمه

وهذا شكل الارطى

وهنا عقب ماغليت شوي منه وعبيته بعلبة ماي فاضيه
واستخدمه غسول

واتمنى يكون كل شي واضح ياحلوين

وياليت تدعون لي لاني قاعده اكتب لكم هالموضوع وانا درجة حرارتي مرتفعه وحالتي حاله:44:
هذا غير تصغير الصور ورفعها بس كله يهون لعيونكم

فأبي دعوه صادقه بظهر الغيب منكم بأن الله يشفي خطيبي ويفك سحره على خير وويستر علي ويسر اموري ويجمعني فيه قريب

واتمنى اذا تأخرت عليكم بالرد تلتمسو لي العذر لاني مررررررررره تعبانه والله اكتب وانا نايمه وفوق الاب توب ويلا اشوف بس نزلت الموضوع لاني خفت تنمسح الصور من الجوال واتورط

والله الله بالدعوات لاااوصيكم
114
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل قلب وله حبيب
شكرا حبيبتي والموضوع مره حلوه ياحاول اطبقه
والله يشفيكي ياعنوني وييسر امر زواجك ويشفي خطيبك ويفك سحره
الحلا فالي
الحلا فالي
الله يشفيك ويشفي خطيبك

ويجزاك خير:26:
كــــرز
كــــرز
الله يفرج همومك وييسر امورك ويشفي خطيبكـويجمعكم على خير يارحمن يارحيم..
سديم15
سديم15
جزااااااااااااااااااك الله خيرا
متيقنه من فرج الله
مشكوره والله يفقك دنياء و أخره