أخبار حواء:
«    »

قديم 21-08-1430 هـ, 02:59 مساءً   #441
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @j@m مشاهدة المشاركة
حبيبتي الله يحقق امانيك ابسألك عن بعد الولادة ابغى كريم يشد البطن ويرجع زي ماكان

وابغى اسألك عن كريم للسليوليت اية رايك في لوريال او بيزلين لانة البنات تمدح الاتنين انتي اية رايك

وهل فيه افضل

وابغى اسألك عن الكريمين مع بعض وحدة تقول استخدمتهم

للركب وفتحوا لكن تقول بس شهر وتوقفي

Eldoquin Forte 4% cream + Diprosalic

بعد ماتوقفي استخدمي هذا المرطب

Bepanthen

اية رايك في الكريمين والمرطب وهل ممكن استخدمة للمنطقة الحساسة

انا قرات ردودك وشفت انك نصحتي وحدة بالكريمين لكن بعد استخدام كريم بالكرتزون

وانا اخاف من الكرتزون لانة يرجع السمار بعد ما تتركية

وهل تنفع للمرضع

ابغى اسألك عن سيروم كولاجين ريكسول للخدود اذا تركتة ما ترجع خدودي زي ما كانت وهل ينفع للمرضع

وجعلة الله في موازين حسناتك
بالنسبه للسولايت افضل بيزلين لكن تستخدم بانتظام يوميا مرتين باليوم
شد البطن بعد الولادة لابد من ممارسه الرياضه وضعي نص كوب خل تفاح + نص كوب ماء ورد ويترك ساعتين قبل الاستحمام طبعا خل تفاح الرمحين افضل هذا االنوع

سيروم كولاجين من ريكسول رائع وهو يعمل على تحقيز الكولاجين الطبيعي بالبشره وهناك وصفه لتنفيخ الخدود وهيه كالاتي وتحتاج لصبر نوعا ما نشا+ خميره + بكنج بودر ركز قلت بكنج بودر حق الغجين العادي + حليب بودره + يعجن بماء الورد بعد اخذ كميات متساويه من كل نوع يترك عالخدود مدة ساعتين ويعمل مثل القناع فقط عالخدود

لاباس بهؤلاء الكريمين من استخدامهم ولكن انا قلت الكريتزون قبل الكريم حتى يزيل اكبر كميه من الاسمرار ومن قال لك هذا انها تسمر اكثر من قبل العنايه لن تؤثر ابدا رائعان ماكتبتيهما الدكوين وديبروساللسليك وكذلك بيبانتين لاباس بهما ولكن ليس لي علم اذا يؤثر عالمرضع اما لا

افــــراح غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 21-08-1430 هـ, 03:02 مساءً   #442
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيتكم فسجلت مشاهدة المشاركة
1-طيب استفسار بسيط علشان اتعلم يعني ليش ماتفضلين الفازلين
2-وياريت تكتبيه بالانجلزي اسمه لوشن دبقمنتين
3-وينفع ازيد على الخلطه كركم للجسم
وموية ورد
4- قلتي بالخلطه استخدمي افوكوين 4% هل هوه نفسه كريم الدكوين 4% ولا غيره
اسفه طولت كثير عليك بالاسئله بس زي ماقلت لك كل مااجي مالاقي احد يرد عليه صرت مجمعه كثير ههههه اسئله
خلاص خلصت يعطيك العافيه
وجزاك الجنه على تعبتك ويانا
لاافضل الفازلين غير صالح لوضعه بالخلطات خصوصا اذا كان فازلين صافي يعني مو بزبده الكاكو او الي جاي موف الحين الي باحمماض الفاهيدركوسي الخام لاافضله بيسمر الجلد لذلك نتحاشه افضل واطلعي على موضوعي وصفه الالماس عنوانها

افالون افوكوين 4% تقريبا مثل الدكوين 4% لكن معه واقي شمس

depgmentin lotionهذا اسمه بالانجليزي

افــــراح غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-08-1430 هـ, 03:06 مساءً   #443
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanang مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بعد ازالة الشعر يظهر حزوز (مثل بشرة الرجل)وحبوب وتكثيف الشعر وظهور شعر تحت الجلد واسوداد في المنطقه الحساسه ومنطقة الابط وسؤال اخر عن ظهور الشيب قبل الثلاثين معلهش طولت عليكي وجزاكي الله خيرا
بالنسبه للشعر سوف اعطيك مستحضر بيريحك اتفقنا اسمه نيوستارتا سموثي لوشن بعد ازاله الشعر حطي منه مرتين باليوم الى ظهور الشعر مره اخرى وهكذا كل مره

وبعد ازله الشعر بالحلاوة بعدها بيومين اعملي صنفره للجسمك وكذلك احرصي على ازالة الشعر بعكس نمو الشعره

لاسوداد المناطق الحساسه استخدمي مايلي كريم افالون افوكوين 4%+ كريم كانستين مرتين باليوم

الشيب استخدمي الكتم + الزبادي اسبوعيا لمده 4 ساعات وبالتوفيق

قديم 21-08-1430 هـ, 03:14 مساءً   #444
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراوي22 مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي

قريت كل ردودج تقريبا بس ماوصلت لمشكله تشابه مشكلتي بالضبط
آنه بشرتي مختلطه منطقة التي زون دهنيه وباقي المناطق فيها جفاف إستخدمت علاجات كثيره وكريمات وتقشير وصابون بدون فايده إستخدمت صابوة Avene جنه إسمها هلون مو متأكده وهاي آخر شي رسيت عليه بس إلي متعبني إنه يجفف المناطق الجافه أساسا

ومشكله ثانيه عندي تحت الشفايف سواد مادري من الصابون لأنه يجفف ويسبب لي حكه ومن الحكه صار أسود والله إحترت رحت لدكتوره جلديه ممتازه عندنه وقالت في علاج كريم يحتوي على الكورتزون بس ماراح أعطيج إياه إنتي ليحين صغيره حرام تستخدمين هالأشياء فكتبت لي صابون مقشر والله ولا سوالي شي

وألف شكر مسبقا
لما كل هذا التخبط بالمستحضرات امرك بسيط جدا فقط بشره مختلطه واسمرار حول الفم يعني مالامر الصعب بهذا

ركزي بمااقوله لك الصابون انا لاافضله فهو يجفف الجلد ويعمل على سحب رطوبته اناافضل الغسول السايل لانه سايل بيفوت عالمسامات وينظف بعمق ويترك البشره نقيه ورطبه بالذات ان بشرتك ليست دهنيه ليوصف لك صابون

استخدمي غسول من ماركة ddf للبشره المختلطه
سواد الفم نتج فعلا عن الجفاف ابيك تاخذين مرطب روك للبشره الجافه فقط يوضع حول الفم مرتين باليوم

مع تناول فيتامين nurture for skine حبه الصبح وحبه بالمساء

اذا الاسوداد مضت ايام بعد الترطيب ولسمح الله ماراح ضعي كريم افالون مرتين باليوم لاماكن المسمره هاذي واتوقع راح يروح بالترطيب وبالتوفيق عزيزتي

قديم 21-08-1430 هـ, 03:31 مساءً   #445
@j@m

عضوة فعالة

الصورة الرمزية @j@m

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افــــراح مشاهدة المشاركة
بالنسبه للسولايت افضل بيزلين لكن تستخدم بانتظام يوميا مرتين باليوم
شد البطن بعد الولادة لابد من ممارسه الرياضه وضعي نص كوب خل تفاح + نص كوب ماء ورد ويترك ساعتين قبل الاستحمام طبعا خل تفاح الرمحين افضل هذا االنوع

سيروم كولاجين من ريكسول رائع وهو يعمل على تحقيز الكولاجين الطبيعي بالبشره وهناك وصفه لتنفيخ الخدود وهيه كالاتي وتحتاج لصبر نوعا ما نشا+ خميره + بكنج بودر ركز قلت بكنج بودر حق الغجين العادي + حليب بودره + يعجن بماء الورد بعد اخذ كميات متساويه من كل نوع يترك عالخدود مدة ساعتين ويعمل مثل القناع فقط عالخدود

لاباس بهؤلاء الكريمين من استخدامهم ولكن انا قلت الكريتزون قبل الكريم حتى يزيل اكبر كميه من الاسمرار ومن قال لك هذا انها تسمر اكثر من قبل العنايه لن تؤثر ابدا رائعان ماكتبتيهما الدكوين وديبروساللسليك وكذلك بيبانتين لاباس بهما ولكن ليس لي علم اذا يؤثر عالمرضع اما لا
اشكر ردك السريع ومجهودك الرائع لكن ما احب الخلطات الطبيعية بالنسبة للبطن اكيد بااعمل رياضة ولكن مع الرياضة

اية رايك في دوف لشد الجسم وكريم الخدود اذا تركتة ما ترجع خدودي زي ما كانت

وكريم السولايت هل يكون فرق واضح

وهل الخلطة التبيض تنفع للمناطق الحساسة

وجزاكي الله خير الجزاء

ادخلوا الرابط راح تلقون مفاجئه لسواد
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الله يسخر لي زوجي ويهدية ويهدي ذريتي ويهديني

وكل من قرا توقيعي
@j@m غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-08-1430 هـ, 03:51 مساءً   #446
hanang

عضوة

الصورة الرمزية hanang

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افــــراح مشاهدة المشاركة
بالنسبه للشعر سوف اعطيك مستحضر بيريحك اتفقنا اسمه نيوستارتا سموثي لوشن بعد ازاله الشعر حطي منه مرتين باليوم الى ظهور الشعر مره اخرى وهكذا كل مره

وبعد ازله الشعر بالحلاوة بعدها بيومين اعملي صنفره للجسمك وكذلك احرصي على ازالة الشعر بعكس نمو الشعره

لاسوداد المناطق الحساسه استخدمي مايلي كريم افالون افوكوين 4%+ كريم كانستين مرتين باليوم

الشيب استخدمي الكتم + الزبادي اسبوعيا لمده 4 ساعات وبالتوفيق
بالنسبه للصنفره انا بستعمل غسول نتروجينا مع المقشر من شهر تقريبا وما حصل تغيير وباسال عن ملح الحليب هل يفيد

hanang غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 21-08-1430 هـ, 08:24 مساءً   #447
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanang مشاهدة المشاركة
بالنسبه للصنفره انا بستعمل غسول نتروجينا مع المقشر من شهر تقريبا وما حصل تغيير وباسال عن ملح الحليب هل يفيد
صنفره استيفز افضلها وكذلك لاباس من ملح الحليب لكن تمزجينه مع صنفره استيفز

قديم 21-08-1430 هـ, 08:29 مساءً   #448
افــــراح

محررة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @j@m مشاهدة المشاركة
اشكر ردك السريع ومجهودك الرائع لكن ما احب الخلطات الطبيعية بالنسبة للبطن اكيد بااعمل رياضة ولكن مع الرياضة

اية رايك في دوف لشد الجسم وكريم الخدود اذا تركتة ما ترجع خدودي زي ما كانت

وكريم السولايت هل يكون فرق واضح

وهل الخلطة التبيض تنفع للمناطق الحساسة

وجزاكي الله خير الجزاء
السلولايت لا يذهب انما يخف من منظره هناك جلسات البي جي في العيادات ايضا تساعد بالتخلص منه

كريم دوف لااعلم عنه شيئا لكن افضل كريم اسمه قولد شيب ممتاز جدا

الخدود نعم تعود كما كانت بعد وقف الكولاجين

لاخلطه التبيض لاتفع للامكان الحساسه هذه للامكان الحساسه كريم افالون افوكوين 4%+ كريم كانستين مريتن باليوم

قديم 21-08-1430 هـ, 10:26 مساءً   #449
حبيتكم فسجلت

محررة ذهبية

الصورة الرمزية حبيتكم فسجلت

آللهـم إِنّي أسألٌک حَآجة فِي القلب ۈآَنتَ أعْلـمُ بهَآ,
ـآللهـم حَقق مَاتَصْبۈ اِليْه نَفْسِي
انا محتاجه لدعواتكم
حبيتكم فسجلت غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 22-08-1430 هـ, 02:41 صباحاً   #450
تألمت لكن ماتعلمت

كبيرة محررات

الصورة الرمزية تألمت لكن ماتعلمت

للشعر لاضفاء اللمعه عليه ضعي زيت جينن القمح + زبادي + زبده وكثري الزبده ماسك للشعر مرتين باالاسبوع مدة ساعتين وحاولي تغسلين شعرك بمويه صحيه

لنضاره البشره سيروم فيتامين سي مرتين باليوم تعطي ترطيب ونضاره ومايحتاج لمرطب
الف شكر اختي افراح
الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك الي تتمنيه يارب

تألمت لكن ماتعلمت غير متواجد حالياً رد مع اقتباس