لمن يهمه الامر .. زيــــــت الـــحــشــيـــــش #*#*....

العناية بالشعر

اولا: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سمعت الكثير عن زيت يدعى بزيت الحشيش فحبيت ان افيدكم بما عندي وارجو ان لا اكون ثقيله عليكم :21:

يا بناااااااااات يا حبيبااااااااتي ويا اخواااتي وشو ذا زيت الحشيش الله يغنيكم عنه ابعدووووو عن الشبهات ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه .. اتركوه نصيحه .. واهو زيت زي كل الزيوت لا تنخدعوون الحين انا اقدر اخلط لي كم زيت واطلق عليه اسم مثل هل حشيش كان اقول زيت مخدراات هههههه امزح ..

يا احباب اعيد واكرر تجنبو الشبه واسئل الله العلي العظيم لمن تركته انا يطول شعرها ويكثره ويزينه وينعمه ..
وكذالك الي استعملته <<< رحمتكم :27:

تكفوون يا بناات استخدمو غيره فيه كثير من الزيوت المفيده للشعر ..

فلا تقولون انه جائز صحيح لقد سمعت بجوازه مالم يكن مخدر ولكن ما ادراك اذا كان مخدرا ام لا ؟؟
وبعدين سعره غالي ويمكن ما يجيب نتيجه ..

اعرف ان كلام قد لا يأتي بنتيجه ولن تقتنعو ولكن لعلى وعسى ..
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*^* الـــراكـــده *^*
يا عمري تسلمين على مرورك :26:
الحلوه من الرياض
جزاك الله خير .........اناء ياعمري من اللي استخدموه وطبعا اللي عندنا بالسعوديه عباره عن مجموعة زيوت وحتى باين من ريحته السدر بس والله اول ماتركته تساقط شعري بغزاره وانصح اخواتي ان يستغنوا عنه لان مافيه اي فايده
nane2004
nane2004
انا سمعت الشيخ يقول حراااااااااااااام
*^* الـــراكـــده *^*
الشيخه هنيده
الحلوه من الرياض
nane2004 .......اشكركم جميعا على المرور والله يكثر من امثالكم ويجزاكم خير الجزاء
فتونة البحرين
اخ9تي الرررررراكده انه رحت للعطار وقلت لك شعري خفيف وقالي مالج الا الحشيش وانه من البحرين وماعتقد فيه شي مضر وحاله حال باقي الزيوت وللعلم انه دايم استخدم زيوت من العطار وتفيد شعر يطول وايد بس الكثافه لسه ماحصلت شي يفيد كثير للكثافه اما الحشيش فلسه مستخدمته لاسبوعين فقط وممكن تقولين لي ايه مضاره بنظرك؟؟؟؟
شكرا:26: