.. الغلى ..

.. الغلى .. @alghl

محررة برونزية

..*.. ابغى طريقة تغليف معلاق الملابس الحديديه ..*..

الفن والأشغال اليدوية

ؤالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله

عندي طلب واتمنى القاه عندكم

ودي اسوي معاليق للملابس من هذيك الحديديه ابي اغلفها بحيث تكون شكلها احلى
مثل هالشغلات

بس دورت ودورت مالقيت الطريقه بالله اللي تعرف ياليت تفيدني ..

ولكم جزيل الشكر والعرفان :)
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omkholoud
omkholoud
merci
.. الغلى ..
.. الغلى ..
merci
merci
:confused-

عموماً مشكوره على المرور :32:
ام عبــــدالعزيز
شوفي هذي الطريقه مشابهه لها ان شاء الله تفيدك

الأدوات :
· معلاق ملابس معدني .
· إسفنج خفيف .
· قماش ساتان أو حرير أي لون تفضلين .
· كلف دانتيل + شرائط + أزهار للتزين .
· مقص
· مسدس شمع .
الطريقة :
1- أمسكي المعلاق المعدني و اضغطي الجزء السفلي منه على الجزء العلوي و أثنيه قليل من الأطرافً .
2- قومي بلف شريط الساتان على رأس المعلاق و ثبتيه بمسدس الصمغ الحراري .
3- قومي بلف الإسفنج على المعلاق مرتين حتى يأخذ المعلاق السمك المطلوب ( ضمي الحديدة العلوية و السفلية و لفيها معاً )
4- لفي القماش ( بعد قصه بشكل مستطيل )على المعلاق و ثبتيه بخيط و أبره أو بمسدس الشمع .
5- يزين بالدانتيل و الشرائط و الأزهار .
.. الغلى ..
.. الغلى ..
شوفي هذي الطريقه مشابهه لها ان شاء الله تفيدك الأدوات : · معلاق ملابس معدني . · إسفنج خفيف . · قماش ساتان أو حرير أي لون تفضلين . · كلف دانتيل + شرائط + أزهار للتزين . · مقص · مسدس شمع . الطريقة : 1- أمسكي المعلاق المعدني و اضغطي الجزء السفلي منه على الجزء العلوي و أثنيه قليل من الأطرافً . 2- قومي بلف شريط الساتان على رأس المعلاق و ثبتيه بمسدس الصمغ الحراري . 3- قومي بلف الإسفنج على المعلاق مرتين حتى يأخذ المعلاق السمك المطلوب ( ضمي الحديدة العلوية و السفلية و لفيها معاً ) 4- لفي القماش ( بعد قصه بشكل مستطيل )على المعلاق و ثبتيه بخيط و أبره أو بمسدس الشمع . 5- يزين بالدانتيل و الشرائط و الأزهار .
شوفي هذي الطريقه مشابهه لها ان شاء الله تفيدك الأدوات : · معلاق ملابس معدني . · إسفنج خفيف...
مشكوره يابعد قلبي

تعبتك معي سامحيني

بس احسها صعبه مدري ماعندك طريقة الشرح بالتفاصيل المصوره؟؟

عموماً اشكرك مره ثانيه والله يعطيك الف عافيه :)
ساره التميميه
يليت ولله البنات يشفون لناحل بذا المعليق الحديديه عندي بل لهبل من كثره ودي اغير شكلها