فشكوش

فشكوش @fshkosh

عضوة نشيطة

السياحة ...وللقافة...؟والشفاحة؟؟دعوة للحوار الراقي.

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .بسم الله نبدا الموضوع الذي اشغلني وما عرفت له سبب؟ وقبل ذلك احب ان اطمنكم انا سعوديه نجدية واموت في ديرتي واهلها بحلوهم ومرهم :icon28:..علشان في اخوات الله يهديهم تخلي الوضوع بكبره وتقعدلك تمدح في السعوديه واهلها وكانهم مو بشر ملائكة كل شعب في سلبياته واجابياته فليش نصك عيوننا عن سلبياتنا وندخل في جدال عقيم .:mad:..اخواتي جنبي ويقولون انهم ماراح يتقبلون الوضوع وبياخذونها با عصبية قبلية ..عموما انا راح اذكر العديد من الواقف الي صارت لي ولقريباتي من السعوديات في السفر وابغى ارائكم ....اول موقف من جد يقهر الاجانب اذا مريتي او اذا طلعت معهم مصعد يقولون هااااااااي هلوووووووو والله واحد احمر اشقر اجنبي مر من عندنا وقال السلام عليكم .(.با المكسر)وكان معنا في الاوتيل امارتين يسلمون اذا مرينا ونسلم عليهم وفي عائلة سعودية يقعدون حش وقز من بعيد (قاااااالطين معنا)وذا لفيت عليهم ابيهم يستحون شوي على دمهم ويشلون عيونهم ..يلفون وجيهم بسرعة ولاكنهم مسوين شى المشكلة ان العايلة الكريمة كلهم كذا الام والاب والعيال الصغار ملاقيف زي اهلهم (والله ذكرت طاش ما طاش)ومرة جت عيني في عين الام وقلت السلام عليكم ..انصفق وجها مدري ليه ؟وردت السلام ببرود..افاااا السلام الله.
وفيه الكثير والكثير مواقف من جد تفطس ضحك يعني الواحد يدفع فلوس ويتكلف ويسافر على يقعد يطالع في الناس ويقزز فيهم ...ها وش رايكم...انتظر رودودكم والي ما عجبها موضوعي تكتفي بالقراءة فقط....
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكو ناس حلو ين
الله يهديهم
صدمات كثيرات
صدمات كثيرات
انا مافهمت شي؟؟؟؟

تقصدين برى

ولا هنا

ولا كيف

<<<<<<<<متجهزه تبي تقط بس تفهم مانبي ندرعم
فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
غير كذا السعوديين برا كل يطالع الثاني بنص عين ليه مو فاهمه
احساس مجروح22
احساس مجروح22
ولااللي تجيك فاتشه تحسب ربي بالسعوديه وموموجود في غيره ولامريتي صدت ولادخلت
راسه بين افخوذه خخخخخخ ماخفتي كذاالاانك مسويه شي غلط
ولا اللي بس ينظرووووووون اااااف ذولابكل محل مره سفرت ايران تعرفين الشعب فيه شي عجيب
فيه ميزه لوتظربيه مايناظروربي بشكل مايطالعون اي شخص يمربس بطريقهم ماشاءالله
والله يوفق الجميع بالسفروسفرممتع ولحظات امتع..مع ملاقيف خخخخخخ
ألوان الحياهـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أذكره مره وحده دخلت علينا بالكابينه حقتنا المشكله فيه رجال كانت كبيتنا تطل على تحت على الجبال والتلفريك بابها وجسلت تناظر لما خلصت راحت وكنا نتغدى بعد بس شكله موب سعوديه خليجيه