فدوى الجبل

فدوى الجبل @fdo_algbl

كبيرة محررات

اناشيد انجليزية قصيرة للاطفال

اللغة الأنجليزية

ابغى اناشيد انجليزية قصيرة للاطفال الله يوفقكم ويسعدكم يارب
16
108K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـعيوش الرس
ـعيوش الرس
اناشيد kids only

ابحثي عنه بالنت وحمليه
جذاااااااااابه
123 ble ov me
456 stek abe stek
789 go olaen
ten ten ten ten ten
طبعا الارقام بالانجليزي تنطق
معليش انا ملقوفه بس الاناشيد حق منو
رغد الحياة
رغد الحياة
اناشيد المنشد Zain Bhikha جدا روعه للأطفال
عنده سي ديات كثير وكلها روعه صراحه ماعمري شريت سي دي وندمت عليها

كنت استعمله لتعليم طلاب سنه ثاني ابتدائي زمان في المدرسه الاسلاميه في تورنتو

بحط لك روابط بس اتوقع انه ممنوع
فلاتزعلي لو انحذفو ابحثي عن اسم المنشد في اليوتوب وبتلاقي كل الروابط

زين بيقا
انشوده عن الأم
My Mum is Amazing

وهذي انشوده ثانيه عن الأم
ينشدها ابنه راشيد بيقا وعمره خمس سنوات بس ماشاء الله لاقوة الا بالله صوته جدا جميل
الانشوده تعلم الأطفال حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (امك ثم امك ثم امك) بطريقه راااااااائعه وسهله للأطفال
your mother

أنشوده عن حروف الهجاء العربيه بالانجليزي
A is for Allah

انشوده عن الاطفال اليتامى (كلماتها قمه في الروعه بس يمكن صعبه عالاطفال)
Orphan Child

وهذي أنشوده عن الشكر (اخوي الصغير كان ينشدها لما كان عمره اربع سنوات) مرررره كيوت
give thanks to Allah

وهذي انشوده ثانيه عن الشكر والصبر
shukr and sabr

ومن أروع ما أنشد زين بيقا مع المنشد داود وارنزيبي ( على فكره داود كندي مسلم من المدينه اللي انا عايشه فيها) :42:
Allah Knows

وهذي بعد

لو الأطفال كبار ويفهمو المعاني جدا جدا كلماتها جميييييييله
OUR WORLD

يوسف اسلام عنده اغنيه تنفع للأطفال الصغار مررررررررررره وكلماتها سهله مره

ونفس الأنشوده موجوده في سي ديات زين بيقا بصوته
اسمها
I look I look I look I see

وان شاء الله تشوفي الروابط قبل ماتنحذف :icon33:
فدوى الجبل
فدوى الجبل
123 ble ov me 456 stek abe stek 789 go olaen ten ten ten ten ten طبعا الارقام بالانجليزي تنطق معليش انا ملقوفه بس الاناشيد حق منو
123 ble ov me 456 stek abe stek 789 go olaen ten ten ten ten ten طبعا الارقام بالانجليزي تنطق...
شكراً جزيلاً

عجبتني هالانشودة ..وصحيح انا مااحب اللقافة:30::30: بس بجاوبك ابغاها لبنتي
فدوى الجبل
فدوى الجبل
اناشيد المنشد Zain Bhikha جدا روعه للأطفال عنده سي ديات كثير وكلها روعه صراحه ماعمري شريت سي دي وندمت عليها كنت استعمله لتعليم طلاب سنه ثاني ابتدائي زمان في المدرسه الاسلاميه في تورنتو بحط لك روابط بس اتوقع انه ممنوع فلاتزعلي لو انحذفو ابحثي عن اسم المنشد في اليوتوب وبتلاقي كل الروابط زين بيقا انشوده عن الأم وهذي انشوده ثانيه عن الأم ينشدها ابنه راشيد بيقا وعمره خمس سنوات بس ماشاء الله لاقوة الا بالله صوته جدا جميل الانشوده تعلم الأطفال حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (امك ثم امك ثم امك) بطريقه راااااااائعه وسهله للأطفال أنشوده عن حروف الهجاء العربيه بالانجليزي انشوده عن الاطفال اليتامى (كلماتها قمه في الروعه بس يمكن صعبه عالاطفال) وهذي أنشوده عن الشكر (اخوي الصغير كان ينشدها لما كان عمره اربع سنوات) مرررره كيوت وهذي انشوده ثانيه عن الشكر والصبر ومن أروع ما أنشد زين بيقا مع المنشد داود وارنزيبي ( على فكره داود كندي مسلم من المدينه اللي انا عايشه فيها) :42: وهذي بعد لو الأطفال كبار ويفهمو المعاني جدا جدا كلماتها جميييييييله يوسف اسلام عنده اغنيه تنفع للأطفال الصغار مررررررررررره وكلماتها سهله مره ونفس الأنشوده موجوده في سي ديات زين بيقا بصوته اسمها وان شاء الله تشوفي الروابط قبل ماتنحذف :icon33:
اناشيد المنشد Zain Bhikha جدا روعه للأطفال عنده سي ديات كثير وكلها روعه صراحه ماعمري شريت سي دي...
الله يوفقك دنيا وآخرة ماقصرتي