كوداك

كوداك @kodak_1

عضوة جديدة

خلطه بسيطه ماتحتاجين بعدها لحمام مغربي بياض ونعومه

العناية بالبشرة

مساء الخير على جميلات عالم حواء

حبيت اكتب لكم تجربتي مع مطحون الترمس

قبل كان جسمي فيه حراشه هههههههههه:08:

الموهيم رحت مره اسوي حمام مغربي:28:

قالت لي الحرمه المغربيه الي تسويلي الحمام انتي شكلك ماتحطين كريمات على جسمك مع اني احط:44:

ونصحتني بقناع الترمس :)اللي بعده مستحيل اسوي حمام مغربي لاني حسيت بالفرق الترمس وبس

حسيت جسمي صار يزلق من النعووووووووووووووووووومه

هذا غير البياض والنقاء والصفاء طبعا مع الاستمرار بس والله الطريقه سهله ومايبيلها حتى العجازه تسويها بسهوله

الطريقه

جيبي ترمس مطحون من العطار وحطي تقريبا بيالتين منه + علبه زبادي+ بياله مويه ورد وبس

اخلطيهم مع بعض بملعقه بعد الاستحمام نشفي جسمك وحطي الخلطه على كامل جسمك

وحطي حمام زيت بشعرك بهالوقت علشان تصير عنايه كامله للجسم والشعر === 2 في واحد:icon28:

واذا بدت تنشف خلطه الترمس

جيبي زيت اللوز المر وادهني جسمك فيه طبعا و خلطه الترمس على جسمك وابدي افركي بحركه دائريه واستمتعي وانتي تتفرجين على الاشياء الي تطلع من جسمك واشطفي جسمك وسلامتكم

والله خطيره هالخلطه

والله يشهد وانا مانقلت الموضوع هذا من تجربتي الخاصه :27:

ابي اشوف ردودكم وارائكم وان شاء الله تستفيدون مثل مااستفدت

دعواتكم
163
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zain...21
zain...21
شكراً حبيتبي والله يعطيك العافية

:26::26::26:
اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني
ونجني مما يؤذيني أنت حسبي
ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ
وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
ام loda
ام loda
شكراً حبيتبي والله يعطيك العافية :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما يؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
شكراً حبيتبي والله يعطيك العافية :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما...
**optimistic**
**optimistic**
شكراً حبيتبي والله يعطيك العافية :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما يؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم أرضني بقضائكـ وقنعني بعطائكـ واجعلني من أوليائكـ
شكراً حبيتبي والله يعطيك العافية :26::26::26: اللهم عليكـ توكلت فارزقني واكفني ونجني مما...

يسلموووووووووووووووووووووووو حبيبتي على نقل تجربتك وبارك الله فيك..:39:
++ نواره ++
++ نواره ++
الله يجزاك خير
بس عندي كم سوال
الاول كم تجلس الخلطه على الجسم على شان تنشف
الثاني متى احطها هل استعمالها اسبوعي ولا شهري
الثالث لازم زيت اللوز المر لانه مو عندي ولا احصله في المنطقه اللي انا فيها ابد ممكن استبدله بزيت جولسرين
انتظر ردك
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف شكر مره ثتنيه
.:الفــهــده:.
.:الفــهــده:.
مشكووووووووووووووووووره
عالخلطه الخطيره