تايتنك

تايتنك @taytnk

عضوة فعالة

لكل من ترغب بزيارة الأردن :)/ تم دمج مواضيع الاستفسارات

السياحة والسفر

هلا وغلا
والله ياخواتي انا بحييره :(
قرر زوجي السفر لعمان بالاردن انا وهو:arb: والعيال الله يحرسهم ويحفظهم :26:
بس انا احب يروح معي صديقة او اعرف احد بهالديره عشان اعرف وين اروح ووين اجي
ويوم لقيت ملتقى المغتربين لقيت ضالتي وقلت هم احسن صديق ورفيق لي بهالسفره وابي اجرب السفر معكم يمكن استانس:icon28: لحسيت انكم معي وحاسين بمشكلتي
وهياني القى احد خبير بهالديره والاماكن السياحيه فيها والشي المميز فيها
وودي اسال عن صالونات التجميل هناك او المشاغل هل هي نسائيه او خليط مع الرجال
والاسواق الحلوه هناك
وهل فيه dslهناك عشان اتصل بكم عالانترنت ؟يعني ينفع اخذ اللابتوب معي ولا زحمة :(
لان زوجي اخذ شقه ويمكن نجلس ثلاث اسابيع بحيل الله
واتصور اني لارحت هناك اصير اغسل الصحون :angry:

الله يعافيكم لاتفشلوني ردو علي ولكم الف تحيه وشكر
552
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تايتنك
تايتنك
ردوا يابنات لاتخلوني بليييييز
تايتنك
تايتنك
والله كسرتوا خاطري
*3roos*
*3roos*
شوفي هاد الموقع يا اختي و ان شاء الله انه يفيدك
و ان شاء الله انكم بتنبسطوا فيها
http://www.tourism.jo/inside/main_ar.asp
الاردن كتير حلوه و خاصة مدينة عمان و انا رح احكيلك اللي بعرفه عن عمان بالنسبة للآثار بتقدري تروحي على المدرج الروماني و على آثار جبل القلعه و في مطاعم كتير بتقدري تروحي عليها في عمان و في حتى مطاعم بتعمل اكل خليجي متل المندي
و بالنسبة للصالونات الخاصه بالنساء يعني اغلب الصالونات للنساء فقط و ازا فيه مختلط فيه قسم خاص للمحجبات و انت اسألي و انت على الباب انه للنساء فقط ولا مختلط و اختاري الصالون اللي بريحك و الاسعار مش غاليه من مره
و بالنسبة لل dsl ف فيه في الاردن بس ما بعرف عشانك رح تسكني في شقة شو الطريقة بس اسألي اصحاب العمارة اولا و بعدين اسألي شركة الاتصالات و احكيلهم انك سائحه و شوفي شو بحكولك
و ان شاء الله بتمضي اجازه ممتعه فتحتي علي المواجع لأني كتير مشتاقه لأهلي و لمدينة عمان و لكل اشي فيها للشوارع و للناس و لكل شي:( عشان هيك انبسطي عني و عنك:)
و بالنسبة للأسواق بتلاقي اسواق في وسط البلد و في جبل الحسين و في تلاع العلي و الجاردنز و في الصويفية يعني اعملي جولات على هاي الاماكن و في مولات كمان
و خدي ولادك على حدائق الملك عبدالله و على مدينة الجبيهة الترويحية و في اماكن كتير بس انت اسألي
و ما تنسي اتدوقي الحلويات في الاردن متل الكنافه و الحلو و روحي على محلات متل حلويات القاضي و حبيبة
و بالنسبة للعمله في الاردن هيي الدينار = 100 قرش و نصف الدينار =50 قرش و ربع الدينار =25 قرش و فيه ال 10 قروش و ال 5 قروش رح تحتاجي تعرفي هاي الاشياء عشان الاسعار
و الله يسعدكم يا رب و بس ترجعي من الاردن احكيلي كيف كانت اجازتك:26:
و ازا عندك اي استفسار ابعتيلي على الخاص و ان شاء الله اقدر اساعدك
وازا معك وقت زوري مدينة البتراء و مدينة العقبة انا للأسف ما صحلي ازورهم بس اللي زاروهم حكوا عنهم انهم كتير حلوين و ان شاء الله بس اروح على الاردن رح ازورهم اكيد اذا ربنا اراد
أين العدل
أين العدل
اختي اذهبي للعقبه والبتراء حلوه كثير وراح تنبسطوا خاصه علي الشط باليل الجو جميل والصالونات اين ما كان قليله جدا التي فيها رجال يعملون والملابس جدا حلوه للنساء خاصه واذهبي لقلعه الربد الاولاد سوف ينبسطون وتوجد مطاعم فخمه في عمان تستطيعين الذهاب لها جو عائلي مريح اما المبيوتر لا تاخذيه معك انبسطي وعندما ترجعين خبرينا عن زيارتك ---البحر الميت ايضا نسيته
sewar
sewar
أدخلي ملف الاردنيات والفلسطينيات وأسألي مايحلو لك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=853931&page=97#Scene_1

وبإمكانك مراسلة إحداهنّ على الخاص للسرعة

رحلة سعيدة