السعودية - الرياض
عمل أبحاث ورسائل
عمل أبحاث جامعية ورسائل ماجستير ومشاريخ تخرج وأبحاث أدب إنجليزي

السعودية - الرياض
عمل أبحاث ورسائل
عمل أبحاث جامعية ورسائل ماجستير ومشاريخ تخرج وأبحاث أدب إنجليزي
موضوع مغلق

قديم 09-07-1430 هـ, 03:26 صباحاً   #1
miss_reader

عضوة جديدة

إبني يُعمل به اللواط ماذا افعل به؟

السلام عليكم

أخواتي ارجو منكم المساعدة لدي ابن يبلغ من العمر السابعة وقد اكتشفت ان طلاب الصف المتوسط يقومون بعمل اللواط معه
لقد أحسست بالجنون وقمت بضرب ابني والصراخ عليه
ماذا افعل؟ ارجو منكم مساعدتي بنصائحكم وخبراتكم
مع العلم انني انا والدته التي اقوم بتربيته بغياب دور الاب فهل يتوجب علي الذهاب به إلى طبيب؟
هل سيستمر بالقيام بهذا العمل في المستقبل ويستسيغه؟
هل اقوم بوضع الملح والشطه له كعقاب أم انني سأجننه؟؟

أرجووووووووووووووووووووكم ساعدوني

miss_reader غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

09-07-1430 هـ, 03:29 صباحاً
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله مادري وش اقول الله المستعان

توقيع

[flash1=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/9/15/embed/091511100957m3rbuqqzy5a.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

((الي تجي عينها على توقيعي تدعي لأبوي بالرحمه الله يجزاكم خير يارب ))
العيون العسلية A@N غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:31 صباحاً
حبيبتي بالعكس لاتخاصمينه قربي منه اكثر
1- ودية لطبيب نفسي وبينيله حكم الدين بكذا
2- ووعيه ثقافيا ان هذا الشي يجيب الامراض مثلا ادخلي على النت ووريه صور المرضى وكيف صارت حالتهم صدقيني هو ماله ذنب
3- الي صارله نقص توعيه منك انت وغياب الاب من جهة
واستغلال اولاد المتوسطة له
4- انقليه فورا من المدرسة عشان مايرجع للوسط الي علمه هالمساله ويجب اخبار المرشد الطلابي فورا لانقاذ باقي التلاميذ
5- استغلي الصيف بزرع التقه في نفسة
6- كثفي جرعة الحنان غالبا الي يعملون هالعمل يكون عندهم نقص حنان واهتمام من جهة والديهم
7- كل يوم وهو خارج استودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
اخيرا الامور صارت بيدك ياتنقذين ولدك بالحكمة
ياهيفضل معه هالداء طول العمر
الله يعينك
نصيحة للكل/ دايم امسكي ابنك من يوم عمره3 سنين وقوليله هالشئ لاحد يمسكه ولاحد يشوف ربي بيزعل منك ويبعدك عنا
والله يوم تربطي ذا بلدين سبحان الله يكون فيه حاجز يصعب تخطيه

توقيع

نمرة بنت عدوان غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:34 صباحاً
لا حول والا قوة الا بالله العلي العظيم...

عزيزتي كان الله في عونك على هذا الخبر الاليم...عليك بأخذ طفلك لطبيب نفسي ليتمكن من انقاذ ما يمكن انقاذه من نفسية طفلك
عليكي الا تستهيني بالموضوع والطبيب يعمل لابنك اعادة تأهيل كي يتمكن من تجاوز المحنة التي تعرض لها

اذا استمر الحال سيكون ابنك فريسة سهلة للجميع وليس لطلاب الصف فقط....عليكي بعدم السماح له بالخروج بمفرده بتاتاً

أنتبهي جيداً وحاولي معه بالحسنى...الولد صغير ومن الممكن ان تكسبي صداقته بالتقرب منه ...وان شاء الله ستنتهي مشكلته قريبأ

توقيع

CAQZ5TMLCA955GIRCAYQ3O47CAWCNM

(وطن) غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:36 صباحاً
لا لا تصارخين عليه ولا تضربينه مسكين صغيرمحتاج توجيهه وبيني له انه غلط وحرام وعورتك حرام يشوفها احد غيرك نهائيا واذا احد طلب منه يعلم المرشد او يعلمك وخليك قريبه منه وحنونه واتمنى لو تكلمين استشاريين يوجهونك افضل

توقيع

رب اني مغلوب فانتصر

أســرآر غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:36 صباحاً
أعوذ بالله من الشيطان والله ما ادري ايش اقول

اكييد ... روحي للطبيب وإذا كان معتدى عليه لازم تشتكون
وأنا في نظري أبوه لازم يعرف
الله يهدي شباب امسلمين

توقيع

في ظل الوعد1111 غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:37 صباحاً
حرام عليك هذاطفل مايفهم انتي احميه بلغي إدارة المدرسه او انقليه من المدرسه واهم من هذا اعرضيه على طبيب نفسي فاهم لازم يكون الطبيب ثقه ويفهم واشرحيله الموضوع بعيد عن الطفل والله يحمينا

توقيع

سمي السحاب غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:38 صباحاً
مثل ماقالو الخوات وديه لطبيب نفسي وخلي ابوه يكون معه بهالفتره لاتتركونه توه صغير

وبيينيله الحكم بالدين ودخليه تحفيظ العصر

وغيري المدرسه الي هو فيها لو مدرسه بفلوس لين تعدي الحاله الي هو فيها

وتقربي لله بالدعاء والهدايه له والله يكون بعونك

واستشيري مشايخه بالموضوع بمكن عندهم حلول افضل من حلولنا لانه تمر عليهم حلات كثيره مشابهه

الله يبعد عنك وعنا كل شر

توقيع

سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح

قصيميه بجده غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:38 صباحاً
حبيبتي كله إالا العنف ياقلبي وهذا من الصحبه السيئه لاتقسين عليه خليه يصاارحك انتي اللحين اكتشفتي بطريقه ماااء .. وعاقبتيه المره الثانيه ماتدرين وش يصير معه ومارااح تعرفين حاولي اذا تقدرين تنقلينه لمدرسه ثانيه بعدين ياعممممري لسى صغنون ياقلبي حاولي تحتوينه وتقولين له انا امك اللي اخاف عليك والشي هذا حراام وشي قبيح جداً وفهميه حكم الدين والحد الشرعي لمثل اللي يسوون تسذا بس مسألة انك تقسين عليه او تعاقبينه بطريقه وحشيه نوعاً ماء هذا هو المرفوووض مهما كاان الذنب .. الله يهديه

توقيع

( شبآصه فوشيه ) غير متواجد حالياً  

09-07-1430 هـ, 03:39 صباحاً
لاحول ولا قوة الا بالله
اختى ليش ضربتى الولد هاذا سفيه وواضح ان اولاد المتوسط استغلو صغر سنه حسبى الله ونعم الوكيل
والله مادرى وش اقول بس اتكلمى مع ولدك خلى علاقتك معاه قويه فهميه ان اللى يسوى اللواط يهز عرش الرحمن
وحاولى اذا هو فى مدرسه فيها متوسط تدخليه مدرسه ثانيه ابتدائى فقط
اسمحيلى مابى ارمى عليك لوم لان مانتى فيه مصيبه لاكن هل كنتى تثقفين ابنك بعدم لمس عورته من اى غريب
ويخبركم من غير خوف وليش ترمى اللوم عليه وتضربيه لازم تفهميه ان البلا مو فيه فى اللى تحرشو فيه
واذا هو اللى خبرك من نفسه فهاذا شى طيب ان شاء الله تلقى حلول عند البنات والله انى دخلت على موضوعك
اول ماشوفته الله يصبرك واختى نصيحه عليك دائما بالدعاء وتحصين طفلك وحاولى تقوى علاقتك فيه اكثر واحتويه
فهاذا اكثر شى محتاجه

توقيع

رب لا تكلني الى احد ولا تحوجني الى احد واغنني عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد
قطعة جليد غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق