سويت قضية ورسمت على الزجاج غيرانه من مارلين وسمو الروح هههههههه

الفن والأشغال اليدوية

مرحبا صبايا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم اجمعين اما بعد ......... اخواتي الحوائيات اساتذتي الفاضلات كح كح احم احم

اقول اسمعوا بس يالطيف تصدقون تعبت وانا اكتب هالكلمتين اووووووووووووووووووف والله اللغه العربيه مو طيبه انصحكم ابعدوا عنها يازين الانجلش ماتدرين ايش العالم يقولوا هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسمعوا ياحلوين فيه وحده عندنا اسمها سمو الروح رسمت على الزجاج ترا مو هي الاولى حتى مدام مارلين
بس انا قولت يالله خليني اطبق لسمو الروح يعني عشان تفرح شويه يعني عشان نجبر خاطرها كدا يعني مو مهم بس اللي يحب يطبق مشو حالكم <<<يالطيف ماعندها زووووق مرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص يالله ندخل بالجد شوفوا انا والله بعد بجد سمو الروح وتطبيقها حبيت انو اجرب الله يسعدها والله بالرغم مو شي مميز جنب رسمها بس بحاول ان شاء الله لانو جاتني بعض المشاكل وتلخبطت عليا اشياء
وطبعا سمو الروح قالت ليا وين الغلط وانا فهمت بس لازم اكتب ليكم

الملاحظات الاساسيه :
1/ لما تحددي تاخدي اتجاه واحد من فوق لتحت ماتغيري ابدا لو طلعتي عكس احس رح تفضل عندك شي زي الدمعه
ويسير للمحدد راس الخط يسير ليه راس زي الدمعه .
2/ الالوان اللي استخدمتها تدخل الفن وبدون محدد لانها متل العصار مو فيترال سائله يعني امزجي معاها شوية مويه عشان تقدري تخلطي اللون ويمشي ورح ابين لكم بالصور ورح اعيدها ان شاء الله عشان اوضح الغلط

يالله بسم الله وبقولكم وين اخطائي كمان بالتوضيح وان شوفت وحده تضحك على رسمتي :mad: اشد شعرها من الشاشه <<اتحداك :hahaha:
لاخلاص توبه اخر مرا بس لاتضحكوا على رسمتي :44:
طبعا هدا الاساس لتشجيعني ويسعد قلبها سمو الروح
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1732927
اول شي هدي الالوان .

سامحوني بنات كونت ابغاكم تشوفوا رسمتي بس فيه صور عشان كدا ماقدرت انا اسفه والله بساي رسمه ونفس خطوات سمو الروح اسمعوا زين ركزوا على التحديد عندي اغلاط والله مو مزبوط وكتبت الملاحظه فوق عشان تعملوا شغلكم تمام وماتوقعوا في نفس الغلط .

شوفوا بنات الالوان كيف تقيله مو زيي الفيترال لانها عصار زيي المعجون كدا انا مرا ماحطيت مويه عشان كدا شغلي مو تمام ماكونت اعرف بس سمو الروح بعدين قالتلي .

شوفوا لما لونت مرا ماعجبني ولا جا معايا بس اصريت اكمل عشان اعرف الغلط فين شوفوا كيف تحسي كانو معجونة جدار مرا ماعجبني شغلي

شوفوا لما خلصت الاطار كيف اصلا واضح فيه شي غبي ساير بس ماعرفت ايش هوا لانو ماجا ببالي ابدا انو الوان الزجاج تتحط معاها مويه

شوفوا عن قرب كيف تقيله من جد وغير كدا تمزج برا من على نفس الزجاج زي الفيترال الله يخليكم انتبهوا للملاحظات عشان لاتقهروا نفسكم وقت الشغل زيي انا مرا كونت زعلانه وقت الشغل لاني حاسه فيه غلط

قسم بالله بغيت اموت قهر الون وازعق مرا مو راضي يمشي اللون بالله هدا شكل ورده مالت عليا انا وجهي ديرو بالكم بنات عشان لاتغلطوا

تاااابعوني ياحلوين لااحد يرد الله يسعدكم
63
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الذوق
دنيا الذوق
شوفوا ورق الشجر مزجت اخضر اصفر واخضر غامق وفاتح

باقي الصور رح اقرب وابعد فيها بس افضل وردة اللي احمر واصفر لاني لما غسلت الفرشه فضلت فيها شوية مويا
وتركتها مشي معايا اللون لكن متى اهئ اهئ بعد ماخلصت الكل مابقي غير هيا شوفو كيف ورح اعيدها ان شاء الله واتبع الصح باذن الله لازم اتقن فنين الديكوباج والرسم على الزجاج على خير والرسم بشكل عام

:44::44: والله مرا زعلانه عمركم شوفتوا ورده بهدا اللون الله لايفضحنا بجد

:mad: هذي نفسيتي متقلبه ههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى بجد بنات لاتردون عشوائي استفيدو من الغلط لانو والله لما بتحسي نفسك تشتغلي غلط نفسيتك مراااا تتدمر
تحسي فيه غلط وبجد سمو الروح رائعه بمعنى الكلمه لانو فكرت اروح على عالم الهوايات عشان يبين ليا نوع الغلط وطبعا رح ادفع لعلمكم لانو هوا الوحيد اللي اتعلم منو اسألو وكم محل زياده والله العظيم لانو تعدودنا من ايام الكليه نعمل كدا اتمنى تاخدوا الملاحظات وتفيدكم وتطبقوا الفكره الرسم على الزجاج لانو متعه جدا رائعه والله
يالله خليني اشوف وحده ماترد على موضوعي <<<تهدد كمان ايش بتسوين هههههههههههههههههههههههههه
ولاشي بس ردوا يسعد ايامكم يارب يالله ياحلوين في انتظاركم
شي من لاشي
شي من لاشي
ماشاء الله لاقوة إلابالله الله يسعدك في هذا التنبيه والملاحظات على استخدام الالوان قبل ما احوس فيها لاني فكرت اجربها هذا اولا
ثانيا اكيد احد قالك قبلى ان كلامك كثيييييييييييير بس زي العسل
ثالثا رديت خوفا من تهديدك
رابعا رسمتك روعه
مدى الاحرف
مدى الاحرف
الله يسعدك دمك زي العسل ورسمتك كمان
NEEHAD
NEEHAD
انا زمان كنت ارسم على الزجاج بس بعد الزواج بطلت واقولك تجربتك جيده بالنسبه للمره الاولى وموفقه ياعسل
عنـوان السعاده
ماشاء الله حمستيني اجرب