تجربتي مع خلطة الرتن اي والالدوكين (روووووووووعة)

العناية بالبشرة

كيفكم يابنات حواء الحلوين

انا عندي اليوم تجربة حابة اقولها ومن تجربة بعد انتهاء شهر ونص من استخدام خلطة الرتن اي والالدوكين مع كريم الكوم

شوفوا يابنات انا استخدمت الالكوم مع الرتن اي قبل بس كنت اتركه بسبب الاحمرار والاسمرار لكن مرة قريت بالمنتدى هنا ان يمكن خلط الالدوكين معاه عشان نشيل اثار الحبوب وتفتيح البشرة

انا بشرتي فيها حبوب خفيفة وقت الدورة وبشرتي حساسة جدا اقل شي يبان فيها فتترك الحبوب اثار بنية حتى لو مالمستها المهم ماطول عليكم قلت يابنت جربي مابتخسري لاني جربت اشياء كثيرة مانفعت

شوفوا بنات انا لان عندي حبحبوة ففي النهار كنت استخدم كريم اسمه Acenozyle
النتيجة روعة لتخفيف ظهور الحبوب

المهم وكملت شهر ونص بدون كلل وملل والنتيجة
وجهي توحد لونه مع جسمي وصار لون واحد الاثار خفت لدرجة تقريبا اختفت وماتبان الا لما تقربي كثير وعشان كذا حستمر على الخلطة ولكن بخليها يوم ويوم لان انا الحين فتحت بشتري بس ابي احافظ على النتيجة وكمان اعالج المتبقي من الاثار اللي صارت خفيفة مرة

بالنسبة للركب النتيجة ابطأ من الوجه لكن في نتيجة ولكن انا صرت استخدم الخلطة هذي للركب والرجلين بالليل والنهارر احط كريم دبروساليك النهار النتيجة

بعد شهر ونص من خلطة الترن اي والالدوكين على الركب والرجلين خف السواد ونعمت المنطقة لكن بمعدل ابطا من الوجه وناوية استمر ان شالله كمان لان في بنت قالت لي هالاماكن تحتاج وقت اطول

والان من هالاسبوع بديت الشهر ونص الجديدة ولكن مع تغيير الروتين صرت استخدم الدبروساليك وهو كريم حمض السالسليك ومضاد للتقرنات والخشونة بالنهار وخلطة الرتن اي بالليل والسبب اني ماخلطهم ان الصيدلي قال لي واحد كريم والثاني مرهم فبيفصلو عن بعض لازم كلو احد وقت مختلف (هذا لركبي ورجليني )

المهم انا لي 3 ايام بس ولكن بصراحة النتيجة افضل من اول وناوية استمر

وكمان بدات هالاسبوع باستخدام الخلطة على يديني وظهري لان عندي اثار وهذا بعد النتايج الروعة على الوجه

بناااات انصحكم بشدددددة بدون ماتشتروا كريمات بذاك الحساب وتخسوا حالكم هالخلطة مررررررة روعة والله ان الكل يقول لي وش عاملة ببشرتك وخالاتي واختي اشتروا الكريمات وبدو فيها من بعد ماشافو النتايج الرووووعة وربي على ماقول شهبد

وان شالله بخبركم عن نتايج الشهر ونص الجاي والنتايج على الركب واليدين والظهر

تحياتي لكم ودعواتكم لي
48
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحه محطمه
طموحه محطمه
لا تنسي خبريناااااااااااااا مشكوره ياعمري
ام الملوك
ام الملوك
مشكوره اختى فعلا خلطه الدوكين 4والرتن اي والكوم مرره كويسه جربتها ونفعت معي بس انا اضفت معها كريم افالون المبيض والنتيجه خيال موفقه وان شاء الله توصلين لنتيجه مرضيه
الأميرة هند
الأميرة هند
ماشاء الله

الله يديم عليك

ونصيحتي لكِ واظبي ع الواقي الشمسي لايروح تعبك هباءً منثوراً

موفقة
walh
walh
موفقه اختي انا لي الان 3 ايام استخدمها وراح اقولكم ع النتيجه ان شاء الله
عزيزة بربي
عزيزة بربي
اختي مافهمت اليبرو ساليك تقصدين الكريم اللي كرتونه ابيض وكتابته اخضر فاتح شوي مكتوب عليه للاكزيما والخشونه ؟
وشلون تحطينه هذا على اي شي ومعه رتن اي يعني وشلون لان اخذت نفس هذا الكريم ابيه لاقدام رجلي عليها خشونه ورجليني فيها تشققات واذا طريقتك زينه اجمع معه رتن اي بس وشلون الله يجزاك خير اشرحي لي