يسعدلي كرتون التايد تعالوا شوفوا عجايبي ؟؟؟

الفن والأشغال اليدوية

مرحبا صبايا
شو اخباركم ياحلوين ان شاء الله تمام يااارب وبصحه وعافيه طبعا انا وحدة بس افضى تشوفوا العجب وخلصنا انجلش واجزنا وبدأات التهاويل تطلع طبعا انا لي فتره اجمع بعلبة التايد الكبيره وامي تحلف كل يوم ترميها وانا احلف ماترميها هههههههههههههههههههههههههههههه وطول اليوم على ذا الحال ويجي :arb:هدا ابويه هههههههههههههههههههههههه يفرع يهدي اللعب قالت امي والله مااصوم عشانك قلت وانا والله بمتن ماابغى اصوم <<<<والله انك هذره هههههههههههههههههههههههههههه ادري لازم اهذر احكيكم ايش يسير في بيتنا حالات اخترع :arb: ابويه طبعا فكره نحطها فوق الدولاب خلاص ماتسير زحمه في السما مااحد يقرب منها اقتنعنا
وعدت مشكلة الطباين ههههههههههههههههههه لان انا وامي متل اللي الحرمتين اللي ليهم رجال واحد ههههههههههههههههههههههههههه وبعد فتره بعلمك بشي سويته سرقة شماغ ابويه واخويا ههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<مجرمه في البيت مسويه رعب هع هع

يالله خلاص قعدوا اوريكم الصور واشرح لكم
هدا ياحلوين اول شي لبستو اسفنج وجبت قماش زايد وشديتو وجبت فراشة على شوية خرزات وزينتوا بنفس الالوان
وطبعا شي اساسي التنظيف بالشيطة اللي لونها ازرق لما تلبسي بالاسفنج يطلع احلى عشان يعطيه ارتفاع في نفس الوقت شكلو حلو
من جوا بخيتو قبل التلبيس فضي شوفوا واضح شوفوا كيف
بنات حبيايبي ترا هنا تقدرو مو لازم اسفنج ممكن قطن وبعدين تلبسي عليه بس احس شويه صعبه على اللي مو متعوده بس حاولوا ليش لا

من جوا من الداخل طبعا ضربتو لون اخضر واضح شوفوا من برا جبت مناديل وكرمشتها حطيتها زي الكور فوق بعض فوق بعض عشان تعطيني بروز ولسا مانشفت الفكره اللي في راسي كونت ابغاها تكون طبيعه وجبت رمل وطحالب وصدف ورسمت عصافير جبت اعشاب بريالين وحطيتها والله بنات مافي شي محدد براسي كدا بس اخبط وارزع بس عشان استفيد منو وفكرة تكون للمجلات اللي تتكلم عن الطبيعه الغذاء يعني كتحديد وبعد ماخلصت لبستوا نايلون عشان لايجلس يعملي رجه كل شوي ينزل وسخ والله امي تفضحني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هدا بخيتو اكتر من لون اخضر دهبي وبني وشويه اصفر بس لما دخل مع الدهبي طفا اللون وانا ابغاها تكون كدا كأنها سايله الالوان يعجبني هدا الاثر مدري ليش <<<عبيطه مشو حالكم هههههههههههههههههههههههههههمن برا رشيتو طبقتين دهبي نشفت الالوان رشيت الطبقه التانية عشان لايبين فيها اي عيب لون طبقة وحده مستحيل تكفي ويالله جبت تول وخامات وريش وخرزات وردات شوفوا فيه وردات صغيره تحت هما ورد سيراميك اهئ اهئء مدري متى نتعلم ونسير فله ان شاء الله قريب اخليكم مع الصورة واي سؤال تحت امركم لايردكم شي الله لايعوق بشر

هاااا كيف بسـ عجبكم يازين التايد صح بس لاتضاربوا مع امهاتكم زيي عاد اللي متزوجه بتسير راعيت البيت تعلمني ادس عندها التايد والرول تبع القصدير كمان ترا حتى هوا نضارب عليه انا وامي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<ماخلينا شي متخاصمنا عليه صبروا بسرق بنطلون اخويا عشان اسوي شنطة مدري احس انها فكره في راسي كونت بدون مااسرق اخد بنطلوني بس صغير حليله مايكفي الا عطر يسير محفظه مو بشنطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله بانتظار ارئكم
127
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشروع معلمه
مشروع معلمه
صراحه انتي فنااااااااااااانه
ماشاء الله عليك

ولا تنسينا من اي فن تسويه اعرضيه لنا
ياطبينة امك هههههههههههههه

بس بعلب غير التايد
اوكييييييييي
مبتسمه دائما
مبتسمه دائما
فنااااااااااااااانه بسم الله عليك
تحفة
تحفة
ههههههههههههههههههه

أقول ما ودكم تسكنون جنبي ..
لو بتسكنون جنبي ما يحتاج تسرقين بنطلون اخوك ولا شماغ ابوك ولا شعر اختك ههههههههههه
والله بيتي مليان خامات تصلح لك .. كراتين ، علب ، فازات ، بناطيل ، أقمشة ، سيديات ، كل شيء في بالك .. ودايم أتحسف أرميهم وأجمعهم .. يقالي بسوي عمل أنا ووجهي هههههههههههههه
بس في الأخير تصير زحمة عندي وأرميهم وقلبي يتقطع خصوصا اني ما أحب الحوسة وما عندي غرفة خاصة أخليها ورشة لي .

حلوة الفكرة .. دايم تراودني .. بس ما فيه تطبيق .
العلبة الأخيرة ماشاء الله .. ملبستها فستان مع هالصيفية موسم الزواجات هههههههههههههه
عجبتني ألوانها .. خطييييرة ..
بس قولي لي يا حلوة ... كيف نظفتي داخل العلبة من الصابون ؟
احبك يابابا
احبك يابابا
يعطيك العافيه حبيبتي والله ابداع
لو انك ماتضرابتي مع امك ماطلعتي لنا هذا الابداع ههههههههههههههههههه
تسلم ايدك واتحفينا بجديدك
سمو_الروح
سمو_الروح
يسلموووووووووووووووووووووو يا قلبي

وربي كثيييييييييييييييييييييييييييييير حلوين

اكثر شيء عجبني الثاني والثالث ناااااااااااااااايس ياللي كلك نايس

وبعدين تعالي هنا ايش تقولين

وانا ابغاها تكون كدا كأنها سايله الالوان يعجبني هدا الاثر مدري ليش <<<عبيطه

تدرين شكلك صدق عبيطة تدري ليش

لانه شكلك ماتدرين اني في لوحاات تترسم بهذه الطريقة بس سكب اللون وتحريك اللوحة وترك الالوان تسيل على راحتها ههههههههه

وتطلع النتيجة روووووووووووووووووووووووووووووعة

بس سيالاانك احلى حلوة الوانك مع الريش وباقي الحركات رووووووووووووعة

يارب دوووووووووم باللتوفيق

اقول تعالي خزني عندي وربي مخزن بالكراج قاعد يزغرد يبغى يتعبى هههههههههههه