الي عندها فكرة عن ميونخ ـ زلامسي ـ جريندل فالد

السياحة والسفر

السلام عليكم اخواتي

احنا طالعين بالاجازه بأذن الله على ميونخ الالمانية وزلامسي النمساويه وجريندل فالد السويسرية

ودي اعرف من الي عندها معلومات عن السوبر ماركتات بالمناطق هذه ونفس الشي المطاعم المضمونة والي تقدم اكل حلال وين اماكنها بالظبط

والف شكر مقدما:26:
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنتصرة بلله
انا الصيف الي فات رحت ميونخ وزيلامسي وبسويسرا رحت انترلاكن ...........

السوبر ماركتتات منتشرة واي سوبر ادخلية وتسوقي منه ........ المطاعم اذا انزنقتو مرة المطاعم السريعة خذو منها وجبات بحرية ... بالنسبة لميونخ يييييوة بتلاقين مطاعم حلال في المنطقة الحيوية في ميونخ بقرب شارع مارين بلاتز

زيلامسي بتلاقين مطاعم عربية حلال لهنود مقيمين هناك اسالو عنها الفندق الي انتم فية يدلونكم .......

واي سؤال انا حاضرة
njd283
njd283
البقاله عندك coop

زلامسي مطاعم حلال،،مطعم علي بابا قدام الجراند هوتيل..
مطعم بسمتي (هندي) روووووووعه
فيه مطعم تركي يبع شاورما اسمه كباب و مكتوب عنده حلاال ،، بس بعدي عنه مووو حلوووو ابد و وصخ..

و مدينتك السويسريه ما عرفتها،، اذا تبين بانترلاكن او زيرمات او جنيف اعرف راسليني,,..

و ميونخ بروح لها اذا الله كتب بعد يومين.. بكتب لك معلومات ان شاء الله..
احلام ضائعة
احلام ضائعة
انا الصيف الي فات رحت ميونخ وزيلامسي وبسويسرا رحت انترلاكن ........... السوبر ماركتتات منتشرة واي سوبر ادخلية وتسوقي منه ........ المطاعم اذا انزنقتو مرة المطاعم السريعة خذو منها وجبات بحرية ... بالنسبة لميونخ يييييوة بتلاقين مطاعم حلال في المنطقة الحيوية في ميونخ بقرب شارع مارين بلاتز زيلامسي بتلاقين مطاعم عربية حلال لهنود مقيمين هناك اسالو عنها الفندق الي انتم فية يدلونكم ....... واي سؤال انا حاضرة
انا الصيف الي فات رحت ميونخ وزيلامسي وبسويسرا رحت انترلاكن ........... السوبر ماركتتات منتشرة...
الله يعطيك العافيه ويسعدك امين :26::26:
احلام ضائعة
احلام ضائعة
njd283 njd283 :
البقاله عندك coop زلامسي مطاعم حلال،،مطعم علي بابا قدام الجراند هوتيل.. مطعم بسمتي (هندي) روووووووعه فيه مطعم تركي يبع شاورما اسمه كباب و مكتوب عنده حلاال ،، بس بعدي عنه مووو حلوووو ابد و وصخ.. و مدينتك السويسريه ما عرفتها،، اذا تبين بانترلاكن او زيرمات او جنيف اعرف راسليني,,.. و ميونخ بروح لها اذا الله كتب بعد يومين.. بكتب لك معلومات ان شاء الله..
البقاله عندك coop زلامسي مطاعم حلال،،مطعم علي بابا قدام الجراند هوتيل.. مطعم بسمتي (هندي)...
الله يعطيك العافيه ويجزاك كل خير
بالنسبة لجرندل فالد هذه قرية تبعد عن انترلكن 35 كيلو يعني ممكن لو مالقينا الي نبيه ناخذه من انترلكن
وياريت لو رحتي ميونخ تنزلين تقرير عنها لان استفدت كثير من تقارير الاعضاء والعضوات الي يسافرون

وتروحين وترجعين بالسلامة ان شاءالله :26::26:
عبير الربيع
عبير الربيع
شوفي انا قبل اسبوع راجعه من ميونخ والنمسا بما فيها زيلامسي وسويسرا المعلومه اللي احب اقولك هي انا قبل اروح سمعة فتوى للعريفي والله على مااقول شهيد رد على واحد في بلجيكا مقيم قاله اكل اهل الكتاب حلاااااااااااااااال قاله طيب ذبحهم موحلال قاله الله اعلم بذالك وحلله لك ماعليك الا انك تسمي بالله على العموم ماراح تتعبين في المطاعم منتشره البيتزا والمطاعم اللبنانيه بس حابه اقولك شي ترى والله زيلامسي ماتسوى الناس منكته فيها وفي اماكن احلى بكثير منها بس ولا يهمك بالنمسا ارخص سوبر ماركت عندك billa بيلا وفي سويسرا عموما عندكcoop كوب وalmanor المانور كمان طيبه اسعاره كمان عنده كل يوم بوفيه وطبق يطبخه قدامك

ان شاء الله امون افتدك واي شي تبغيه راسليني على الخاص وان شاء ماراح اقصر معاك