بفضل الله شفت بنتي وصف لقائي بعد فراقها سنتان

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله علية وسلم

222127

بفضل من الله ثم انتم أخواتي دعائكم لي شفت بنتي الصغيرة انا حسيت انة كان حلم ماني مصدقة لوجيت أوصف شعوري مااعرف كيف كأني اتولدت من جديد بس كان المفروض بجيبها الساعة 4 العصر او بالكثير 5 العصر لكن حسبي الله علية أنا على نار شوفتها وهو أبرد ماعندة وأمي وأخواتي يهدوني ويقولولي خلي عندك أحتمال انة ممكن يغدر وما يجيبها علشان ماأنصدم أخ تعب والله بس احساسي يقولي انه هاتيجي هاتيجي وكل مايدق جرس البيت اتجنن وأقول جات وما جابها غير الساعة 6 ونصف بالضبط أتصوروا أخوي طلع يجيبها برة صارت قدام الباب حق بيتنا واول ماشفته نطت علية وسلمت الظالم أنصدم كانها عارفته من زمان بنتي وبعد كذا انا عند الباب منتظرة وأدعي انها ماتخاف ولاتبكي وانه ربي يقويني ماأبكي قدامها وسبحان الله أول ماجات حبيبتي شافتني ضحكتلي وسلمت بايدها الصغيرة وبوستها وقلتلها بوسيني وماشاء الله علطول باستني وقلتلها انا ماما وضحكت وقالت طيب انتي ماما ياحبي لها والله كأنها تعرفني من زماان وجبتلها الهدايا والالعاب وتقولي ( أنا أحبك ) حسيتها هدية من ربي وسجدت لله شاكرة وأقول يارب باركلي بالوقت معاها والله من اسعد أيامي لحظات ثمينة من عمري بس خلص الوقت جاء الظالم الساعة 9 العشاء وحضنتها وأكيد مليت الكاميرا والفديو صورها بس رغم فرحتي بها حزنت عليها كل شوي تقولي أخاف ماما تضربني قصدها على ام الظالم مسكت دمعتي قدامها وقلتلها انا ماما ما اضربك حبيبتي بس ياويلها من ربي اذا هيا معقدتها اي حركة تقول هالكلمة حسبي الله عليهم وأخيرا الله يجمعني فيها وتعيش معاي طول العمر
568
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر وهج
متجر وهج
يارب اني اول وحده ارد00

واقول لك ان عيني دمعت من الفرح

الله يجعل كل ايامك سعاده
الامل بالله وحدة
الحمدلله والله دمعت عيني عليك وعليها يارب تعيش طول العمر عندك ياارب
*عـــــروب*
*عـــــروب*
الحمدلله يارب
الله يقر عينك بها