نرجس
نرجس
شكراااا لكم جميعاً .......الأخت مآذن ياليت ترسلي لي على الخاص رقم الأستاذة نادية لأني أبغى أسجل في هذه الدوره .............الله يجزاك خير لاتنسين
السمسومة
السمسومة
SIMPLICITY

هلا وغلا

والله مادري بالظبط.................. دار لبابه اعتقد يدوامون الصباح في العطله بس ان شاء راح اتأكد واعلمك بأذن الله
ديباج الجنان
ديباج الجنان
اهلآ بكم وجزى الله المتعاونات كل الخير والمثوبه...

متأمل لا اعتقد ن وضع ارقام مثل هذه الدور فيها شي ..لأنه حث على الخير وليس اعلان عن محل او تسويق......

ارجو من الجميع التعاون لنشر الخير....واي معلومات قد تنفع غيرك لا تبخلي بها علينا...

نرجس.
قرار موفق...وهنيئآ لكِ هذه الخطوه.

.
السمسومه..
تشكرين على التعاون.....

انظري اختي الى هذه الثمرات..هانحن بدأنا نحصد الغراس...فكم من الأخوات لا تعرف شيئآ عن هذه الدور..
.
وبتعاونك معنا سننشر الخير في كل مكان.....

وارجو من الأخوات في المناطق الأخرى ان يسعون لجمع عناوين الدور

لكي نحصل على دليل يسهل طبعه وتوزيعه احتساب للأجر وتوعية الناس بمثل هذه الدور وخاصة انا على ابواب الأجازه والناس بدأت تخطط وتستعد
الداعية الى الحق
قالت الاخت ماذن ...
@@@@@@@@@
الصحيح انها ادرة المساجد والمشاريع الخيرية القائمه عليها الاخت هند (( امتداد مخرج 12الدائرى )) بعد مكتبة المؤيد تمشين بعد الاشارة تجي يمين ؟؟؟؟ وصف حريم !!!!!!!!!!!!!
بحاول باذن الله اجمع لك الكروكيات كلها.........
ديباج الجنان
ديباج الجنان
أهلآبكِ اختي الداعيه..
وبارك الله بكِ...والدال على الخير كفاعله...

وبالعكس وصفك واضح وسهل ولو انه وصف حريم:55:والنعم والله
واتمنى اذا ماعليك كلافه ترسلين رقم المؤسسه او الأخت المسؤوله..وجزاكِ الله خيرا
فالشكر للجميع على هذا التواصل المثمر والبناء...

وكم كنت اتمنى ان نجد متعاونات اكثر ..لنشر اماكن هذه الدور والتعريف بها اكثر...ولكني لا اعلم اين التقصير هل هو من الدور نفسها.....ام من المجتمع..او وسائل الأعلام...

اتمنى قبل نهاية كل فصل دارسي ...ان تسعى الدور الى عمل دليل ارشادي لكل منطقه ويتم توزيعها على المدارس وتقوم المدارس بتصويرها واحتساب الأجر بذلك والعمل على نشرها بين التلميذات او من خلال اعلان واضح بساحة المدرسه...

ولكن القصور والتقصير يشملنا من كل جانب..ولو فتحنا المجال للكلام ماانتهينا...

واود التوضيح لكن يابنات بعدم وضع الأرقام...لأسباب هامه....يكفي الوصف من الأخوات .