خطيبي شديد جفاف المشاعر

الأسرة والمجتمع

الـــسلام عليكم خيتي العزيزات
مسائك احلى من العسل :26:

يابنــات عندي مشكله بسدحها لكم لعل وعســى اطلع بنتيجـــه
بس ركزوا معاي بكل النقاط اللي بقولها < مراات يردون على شي وشي يخلوونه < تتشرطين انتي وخشتــك

امهم يالغاليات

مشكلتي >> خطيبي <<
ضب من ضباان الربع الخـــالي شديــده الجفاااف :eek:
والله هذا اللي حاصل :( مايعرف يقول كلمه وحده حلوه ..اوك بدايه الملكه كنت بالمره متحطمه من اسلوبه الحين الحمدلله فهمته انسان حبوب طيب فرفوش بس مايعرف يتكلم بكلاام حلو ولا ينطقه
مره وحده قالي ياحيـــــااتي وقالها ترريقه :eek:
اذا ماتكلم الحين تهقون بعد الزواج فيه امل .. توناا مفروض الدلع والعسل الحين وهو من جنبها

ياخي تكلم مثل الاوادم والناس وش يمنعك :angry2: <<وحده تكلم زوجها وش تبغون هع

المهم حبايب
يقولون اللي مايقول كلام حلو يعني ماله علاقات سابقه عشان كذا مايعرف << هين على سذا زين
بس قريت انه من كثر ماله علاقات وقاله شبع ومعاد يقولها لاني اشبع عاطفته << اذبحه :30:

عاد لامره صار يدلع اخرر دلع عنده يدلع اسمي مثلا اسمي ريم يقول ياريمتي << ترى ماهوب اسمي بس مثال لاتصدقون :o
الا ليش مانقول اسمينا وش فيها من بيعرف ان انا هالانسان بين الناس صدق مدري وش نحس به :confused:<< خروج عن النص

انا بديت اكتب له في المسجات كلام حلو مثل حبيبي حبي ومثل كذا بس مالي امل ومرات اذا كلمني بعد

ودااااايم يقول دلعيني << لاقال كذا ودي ارميه بالجوال واكسره براسه :eek: مو مفروض هو يدلعني
وكيف بالله اهتم فيه ؟ وابين له اهتمامي ؟؟ << والله بلشه هالرجال

كثرت هذره << زين حسيتي على دمك :o
ارشدوني يالغاليات والله محتاره
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت سيف الاسلام
الكلام الحلو حلو بس كثره ماعاد تحسين بقيمة الكلمه يااااااقلبي وان شاءالله لاعشتي معه بيصير احلا رومانسي الله يسعدكم
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم
رح يدلعك بعد الزواج ان شاء الله...
شوي شوي عليه ..
اكل العنب حبه حبه
الدكتورة صابرة
واله يالغاليه وضعي مثل وضعك بالضبط حتى اني منزله موضوع وهو "يامتزوجات هل وضعي طبيعي"
روحي اقري الردود يمكن يرتاح بالك ..مثل البنات ما ريحوا بالي..
وموفقه يا عزيزتي
كسيره قلب
كسيره قلب
الكلام الحلو حلو بس كثره ماعاد تحسين بقيمة الكلمه يااااااقلبي وان شاءالله لاعشتي معه بيصير احلا رومانسي الله يسعدكم
الكلام الحلو حلو بس كثره ماعاد تحسين بقيمة الكلمه يااااااقلبي وان شاءالله لاعشتي معه بيصير احلا...
يالله يسمع منك
بس تهقين يصير رومنسي :confused:
مشكوره على مرورك
dr.wewe
dr.wewe
العفش ماله أمل يتغير إلا إذا دقيتيه بالكلام يعني مره أفتحي معاه الكلام قوليلة إنت ماتعرف تقول كلام حب ماتعرف تدلع إذا إحنا بالأول كده أجل بعد الزواج لما تناديني حترميني بكاسه خليكي جريئه لاتستحي هادا حقك ولما يقولك دلعيني أفتحيلو السيرة وسوي نفسك زعلانه منه وقوليلو إذا مادلعتني بزعل منك وأكيد راح يتغير شوية شوية