تعالوا انصحونياروح الطايف ولا ابها ولا المدينه واخذ شغالتي ولا لا فكري مشتت ساعدوني

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي ماهو واضح من العنوان ابغى اسافر في شهر 7 شهر رجب ان شاء الله
ومحتاره فين اروح
محتاره بين المدينه وابها والطايف
اقولكم ليش
اولا انا ساكنه في مكه
والطايف صحيح حلوه بس قد رحتها اكثر من مره بحكم قربها من مكه
والمدينه رحت لها في اجازة الربيه مدري شهر صفر مررره عجبتني وكان الجو حلو بس الحين حر
وابها ماقد رحت لها بس يقولون انها غاليه واحنا ميزانيتنا محدوده وقليله على قدنا

طبعا الي بيسافر هو انا وزوجي اكيد
وعندي بنتين وحده عمرها 3 والثانيه سنه و4 شهور ومحتاره اخذهم ولا لا
طبعا انا عمري ماتركتهم ومدري اتوقع قلبي مايطاوعني اتركهم انتم وش رايكم
وكمان ابغى اسالكم اخذ شغالتي ولا لا
ودي اخذها عشان تساعدني بالصغيره
وماودي اخذها اخاف تخرب علينا الجو بالخصوصيه:35:
والله اني محيوسه ومدري وين يدي وين رجولي:eek:

اي كمان نسيت
لو فرضا رحنا الطايف او المدينه اكيد بتكون بالسياره
بس لو رحنا لابها نروح طياره ولا سياره

انصحوني
الله يوفقكم
50
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة عبير
همسة عبير
حبيبتي انصحك اذا رحتي لابها تاخذي خدامتك معك لان ابها زي مانتي عارفة كلها جبال واماكن خطرة لازم يكون معك احد يساعدك للاطفال
احنا عايلتنا ماعندنا اطفال بروح دايم لابها صدق حلووووووووووة ورخيص السكن لكن ابقى اخاف من الاماكن العالية الجبال
يعني ماينفع تاخذي الاطفال من غير خدامة
تقبلي مروري
بنت آدم وحوا
بنت آدم وحوا
على حسب شخصيتك ياعمري اذا تقدري تستغني عن الشغاله
افضل مية مره لأنه سفر وراح تلصق بحلقك طول الوقت بالاضافه انكم راح تاخذوا مكان كبير لانها معاكم يعني زيادة فلوس
انا الصيف الي راح رحت ابها وما اخذت شغالتي مع ان عندي 3 ماشاء الله والصغير كان في سن بنتك لكن ضروووري تكون معاك العربه حقت الاطفال للحدايق والمطاعم وغيره
المدينه حرررررررررررمو طبيعي لاتجي روحي لأبها عند البراد احسن لك
شامخة الذات
شامخة الذات
لاتاخذينها ماراح ترتاحين ولا فيه خصوصيه
افديك بروحي
افديك بروحي
حبيبتي انصحك اذا رحتي لابها تاخذي خدامتك معك لان ابها زي مانتي عارفة كلها جبال واماكن خطرة لازم يكون معك احد يساعدك للاطفال احنا عايلتنا ماعندنا اطفال بروح دايم لابها صدق حلووووووووووة ورخيص السكن لكن ابقى اخاف من الاماكن العالية الجبال يعني ماينفع تاخذي الاطفال من غير خدامة تقبلي مروري
حبيبتي انصحك اذا رحتي لابها تاخذي خدامتك معك لان ابها زي مانتي عارفة كلها جبال واماكن خطرة لازم...
يسلمووووووووووووووووو ياقلبي

بس المشكله اني الين الحين ما قررنا وين نسكن
يعني لو كان بفندق معناته اني ما اقدر اخذها
لكن لو كان شقه مفروشه عادي اقدر اخذها
جنوبيه والعز ليه
نصيحه لوجه الله
روحي لأبها وخذي عيالك وشغالتك
واطلعي بالسياره سواء عن طريق الساحل ( طريق البحر ) والآن أصبح مزدوج ( هاي وي) ماشاء الله وسيع ومريح والبحر ماشي معك الين توصلين الدرب والمسافه جدا قريبه وما راح تحسين كأنك في رحلة
او طريق الحجاز بعد ممتع جدا لو كان بالنهار وانصحك بالسفر نهارا في كلا الطريقين
اما عن الغلا في أبها صدقيني ماهناك غلا مره ولاهي بأغلى من جده ولا الطايف ولا الرياض ولا الشرقيه
بالعكس السكن متوفر من ( 150 ريال وانتي طالعه ) بالعكس يفرق معك في النظافه والمساحه والكبر
لا تسمعين اللي يقولون غاليه ولاهي على قد صدقيني لوتدفعين ( 500) ( طبعا في خمس نجوم ) في اليوم ماهي خساره في الجو الزين والخضره والامطار والأمن والأمان ويالله لك الحمد والشكر جميع الفواكه الصيفيه متوفره وطازجه