دينا11

دينا11 @dyna11

محررة برونزية

فتنة السفر لشرق آسيا على الرجال/ تم تغيير العنوان

السياحة والسفر

ابغى اسال اللي سافرو لاندونيسا

حريمهم زي الصينيات اللي نشوفهم ماليزيا اجسام حلوه وبياض وترتيب والا عاديات لان زوجي يبغى يروح وانا رافضه

تكفون ساعدوني لاتتاخرون
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمي طفولي
دمي طفولي
شوفي حبيبتي اولا تروحين وترجعين بالسلامه ,,وبعدين إذا مارحتي معه بيروح بلحاله وهذا شي عضيم>>بدت تتفلسف ,,

المهم لا اشين من الصينيات >>ماقد شفتي شغاله ,,واصلا الي بالاماكن الراقيه كلهم راقين ومو مسلمين ومايلقولك وجه ,واي سؤال انا في الخدمه!!
اجبرني ي كريم💚
شوفي اشكلهم مو حلوين بس فيه بنات الليل كثير بس معرو فه اماكنهن يعني اذا زوجك واثقه فيه لا تخافين عليه وشعبها طيب ومسلم
دينا11
دينا11
انا خايفه مره لانه راح يروح لحاله ومع اصحابه وراح يخلونها في الامتحانات عشان مايشوفون سعوديين كثير بس انا سمعت عن الباصات اللي يروحون فيها للرحلات والعروض اللي تصير فيها يعني الؤذون والعروس جاهزين يجون وانت جالس بالباص ويعرضون عليك الزواج وسمعت عن الرجال الملثمين اللي بدبابات ويوصلون البنات للي يبغون وكمل هذا اني شفت مقطع باليوتيوب شباب سعودين مع اندونيسيات يلعون الكبد والله خايف وهو يقول اذا مارحت لاندونيسا ابروح المغرب ولا ادري وش الطريقه اللي اخليه يغير رايه

واللي مخوفيني حكيه اللي ينقل عن اصحابه انهم يمدحون المغربيات والاندونيسيات واذا سبيتهم قال اجل وش خلا الرجال يدورونهم

تكفون تعبت ابي رد اقوله له والله تعبت نفسيا
الشبلية
الشبلية
الله يعينك مدري وش في الرجال انهبلوا
هيفاhhhhhhh
هيفاhhhhhhh
ياالله قهرني مافيه واحد يسافر من غير زوجته الا وراه بلى وقفيه عند حده