12-06-1430 هـ, 08:48 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الفاضلات
عندي سؤالين محيريني جدا ؟؟ وماني عارفه تفسيرهم ياليت اللي عنده أي معلومه يفيدني !!!

السؤال الأول : زوجي دائم الاحساس بحرارة في جسمه ؟؟ جسمه بشكل عام دائما حار حتى لو كان في مكان بادر حتى اللي يصافحه يحس بحرارة يده ما هو تفسير هذا الأمر ؟؟ وهل هو دليل على مرض معين لاسمح الله ؟؟ أرجو افادتي ؟؟؟

السؤال الثاني : دائما احس قبل النوم بانتفاضه في سائر جسدي (( كأن أحد خوفني فجأه ) هذا الاحساس يأتيني أول ما أدخل بالنوم أحيانا من قوه الانتفاضه اصحى من نومي وأحيانا ينبهني زوجي عليها لأنها تكون خفيفه ؟؟ ماهو سبب هذا حدوثها ؟؟ أرجو أفادتي ...

اختكم : أم سالم
12-06-1430 هـ, 10:30 مساءً
لايوجد احد لديه معلومه عن الموضوع ؟؟؟

اتمنى أن ترفعوا الموضوع ...
13-06-1430 هـ, 01:35 صباحاً
الانتفاضة تصيرلي انا كمان ولا ادري عن السبب
اللهم سبحانك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
13-06-1430 هـ, 01:46 صباحاً
الكلام اللي تقولينة ينطبق علي بالحرف الواحد احسب مابله الا انا
13-06-1430 هـ, 01:57 صباحاً
تاج الغلا
اشكرك على مرورك وردك

ياحلمي
شاكره لك مرورك وردك

والله حتى أنا احسب مافيه احد غيري يعاني هالمشكله لأن لما اقول لخواتي او يلاحظوني يستغربون هالحاله فيني مع اني كنت قبل الزواج اعاني من هالحاله وبشكل اكبر كنت اصحى من النوم واجلس فتره طويله على بال ماانام مره ثانيه غير الجاثوم اللي كان يتعبني جدا ولكنه انقطع من مده طويله ولله الحمد (( لي قصص مع النوم والأرق )) الله يعين بس

ياليت نلاقي احد يفيدنا ويجاوبني عن السؤالين !!!!!
13-06-1430 هـ, 08:23 صباحاً
الحراره انا دايم مولعه حتى لما احد يصافحني ينزعج من حرارة يديني وامي نفس الشي بس حنا الثنتين فينا غده درقيه الله ياجرنا ويشافينا ماابي اخوفك بس تاكدوا
اما بالنسبه للانتفاضه او الرعشه عند النوم هي لها تفسيرعلمي اببحث واجيب لك الموضوع
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
13-06-1430 هـ, 08:29 صباحاً
http://www.forum.hawaaworld.com/show...1572981http://
هذا هو الرابط واتمنى اكون افدتك
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
13-06-1430 هـ, 12:02 مساءً
ام فتتتو
شاااااااكره لك مرورك وردك

ماقصرتي ياعمري
13-06-1430 هـ, 05:39 مساءً
انا وزوجي تصيبنا هذه الرعشه داءما واشيا كثيره ورحنا لشيخ قال حسد لان حنا عندنا اعراض ثانيه غير الي ذكرتيه ادعيلنا بالشفاء
13-06-1430 هـ, 05:55 مساءً
بنت قباااااء
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكما انتي وزوجك ويكفيكما شر خلقه

الساعة الآن 03:50 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015