بسمه..

بسمه.. @bsmh_33

عضوة فعالة

ابي احد يساعدني ويقول لي هل انا غلطانه ولا لا والله يا بنات نفسيتي دمااااااااار

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين

بنات انا ما كتبت لكم الا بعد ما حسسيت اني مالي احد اتكلم معاه من بعد رب العالمين ..
امي الله يطول في عمرها وما احب اضيق صدرها ولا احب اسراري تطلع لأحد

انا توني متزوجه من 7 شهور وعمري 22 سنه .. زوجي ولله الحمد طيب وخلوق مصلي مسمي دارس (باختصار كل بنت تتمناه ) يعني ماشاء الله تبارك الرحمن كل الصفات المطلوبه فيه .. لكن الكمال لله سبحانه وتعالى..ومعناة كلامي انه شي طبيعي كل انسان فيه عيوب ..

انا بصراحه جالسه اكتب لكم ودموعي على خدي
انا كنت عايشه بالرياض وتزوجت وانتقلت مع زوجي للشرقيه ( لأن هذي قسمتي ونصيبي ) والحمدلله على كل حال
بس يا بنات تعرفون ايش يعني اني جالسه بين اربع جدران ما أطلع ما أدخل وقسم بالله العظيم ان طلعاتي تنعد على الأصابع خلال هالشهور ذي كلها وصعبه أنزل الرياض كل اسبوع ..
ماااااااااااااااااااااااعرف اي احد يا بنات الا زوجي وخواته ثنتين متزوجين وساكنين مع رجالهم وموظفات يعني ما اشوفهم الا بين فتره وفتره وسلفتي نفس الحكايه ما تعرف السنع ما تدق ولا تقول خلينا نتشاوف وهي اكبر مني يعني كلهم بالأربعينات وأحسهم يستبزروني مرررررررررره
وزوجي كل ما قلتله ودني السوق ابي اتمشى يقول انا مالي خلق ادور وراك بالأسواق ولاني موديك لحالك الراشد كله شباب .. طيب وانا وش ذنبي اذا الاسواق ماتبيني اروح لها لحالي :(
ورب البيت تدرون وش حالتي دمار

اصحى من النوم ارتب البيت كله وانظفه وبعده ادخل المطبخ اطبخ الغداء ولاجاء علطول احطه وبعدها اغسل المواعين ولاصارت 5 ونص اصير خلاص ماعندي شي ( يقول بدخل انام ساعه وصحيني ) على اذان المغرب اصحيه وبعدها اروح احط شاهي ولا قهوة وكيك ولا حلى .. لاصارت 10 ونص نام
وهذي حياااااااااااااااااااتي بين اربع جدران ملييييييييييييييت بيطق فيني عرق
وإن طلعنا طلعنا ويك اند يوم الخميس نتغدى بأي مكان ونرجع كننا ملحوقين وخلاص يمر اليوم واحنا بالبيت نجلس عند التلفزيون .. وطبعآ لا تنسون يوم الربوع هذا مخصص له يروح عند اخوياه ولا يرجع الا 2ونص اصير انا نايمه
يعني حرام ورب البيت انا طفشت طبعآ ..
مالي احد يا بنات الا رب العالمين .. عايشه في وحده ترووووع .. واذا جلسنا بالبيت والله من دون مبالغه كل واحد حاط اللاب توب في حضنه // يعني روتين ممل
والحين برضو هو طالع وانا جالسه بالبيت لحالي رغم انه في اجازه ما قال اخذها امشيها معاي
ابيه يرحمني يا بنات تعبت مررررره
امس جتني حاله نفسيه ورب البيت وصلت لمرحله النفس عندي ينقطع ويرجع احس بموت ..
وش اسوي عشان يحس فيني انا دارسه الجامعه ومخلصتها والوظايف موب بكيفي .. :(
وكل ما قلت بروح ازور اهلي يقول لا انتي خلاص تزوجتي موب بتله كل شهر تروحين لهم
تعودي عالزواج وبعدين عندك بنات اخواتي كلميهم واطلعي معاهم مع العلم ان بنات اخواته كلهم في عمري وحده ماكنها بالعالم انطوائيه و24 ساعه عالكمبيوتر تدرس وتشتغل والثنتين الباقيات يطلعون ويدخلون ولا قد فكرو يقولون تعالي معانا .. والله العظيم احيانا اكون زهقانه وكل شي وفجآه اسمع انهم طالعين يتمشون ولا فكرو يعزموني معهم ولا شي وزوجي طبعآ في صف اهله ولا أقدر اقول شي

طيب وبعدين يا بنات الحال بيطول معاي كذا ..!!!!!!!!!!!!!!!
قسم بالله لو تشوفوني نحفت 5 كيلو بسبة نفسيتي صرت ارووووع من النحف

هذا حالي بيت مطعم -- مطعم بيت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص تعبت والله لو نشوفون ملابسي كلها بأوراقها
تندمت اني جهزززززت وشريت كل ملابسي على حطتها من اول يوم جيت فيه الشرقيه
وين بلبسهم ووين بروح صرت البس بيجامات من الطفش
ورب البيت اني مو مقصره في حق زوجي وربي الشاهد طبخ واطبخ وتزين وأتزين له وكل شي تتوقعونه اسويه بس ليش كذا ما يحاول يساعدني ما ادري

تكفووووووووووون ساعدوووووووووني
يارب فرج همي ياكريم
135
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

majhoola
majhoola
تصدقين انا مثلج بالضبط بس الفرق اني اروح لابوي كل يوم جمعة

واروح مواعيد ولدي بالمستشفى

لا مطعم ولا غيره حتى مواعيد الحمل ما اروح

طول الوقت بالغرفة حتى ولدي صاير دوم يبجي من الملل وزادت ساعات نومه حبيب قلبي

ما عندي الا اني ادعي لج بالفرج وانتي تكفين ادعي لي ان الله يعطيني مرادي
املي كبير
املي كبير
الله يعينك بس حاولي انك تدخلين مع بنات اخته لاتنتظرينهم يعزمونك انت اعزميهم وتقربي منهم والحمدالله زوجك مايعارض لوتطلعين معهم
GOANA
GOANA
اففففففففف
الله يعين حتى انا نفسي بتطق خلاص مليييييييييت من الروتين اعوذ بالله ملل
تدرين احنا وش عيبنا وشو اللي يخلينا نحس بكذا ّّّّّّّّّّّّّّّّ الفراااااااااغّ ّّّّّّّّّّّّّ
ودي اتوظف واصير اتمنى وقت الفراغ كذا يصير طعم له وتتمنينه
يارب ترزقنا بالوظايف اللي تشغلنا
SARAB911
SARAB911
طيب عندك التحفيظ بيسليك احفظى قران وتعلمى تجويد وممكن تاخذين دورة معلمات قران وتتوظفين عندهم وبكذا تشغلين نفسك بشى مفيد بتلقين صحبه صالحه وتتعرفين عليهم ويكونون لك زى الاخوات ممكن تخلين طلعاتك معاهم مثل لوبغيتى سوق او تتمشين يكونون معاك
ما تبين تحفيظ دورى لك اى معهد وادرسى لغه انجليزيه او كمبيوتر او اى شى تحبينه وصدقين بتتعودين بس لازم انك تعودين زوجك انك على الاقل مرة بالشهر تزورين اهلك اذا من الحين ما عندك اطفال يقول لك مو كل شهر بتروحين اجل بكرة اذا جاك اطغال بخليك فى الاجازات الصيفيه
طيب اهل زوجك حاول تتقربين منهم يمكن عشانك توك عروس مستحين منك وما يبون يفرضون نفسهم انت مثلا دقى على وحدة من خواته وقولى لها بازورك مثلا الخميس ومرة انتى اجمعيهم عندك شوى شوى ممكن تقترحين عليهم ان يكون بنكم دوريه كل اسبوعين تجتمعون عند وحدة منكم او تطلعون مكان واكيد مع السوالف بيدرون انك تحبين الجمعه وتحبين اسوالف
والله يسعدك
المجهولة9
المجهولة9
سجلي في تحفيظ أو معهد كمبيوتر مره حتنشغلي مع ألمشروع وألوأجبأت