gaamra
gaamra
بنات قرقوووش يبي يركب النوافذ على براا.. يعني يكون الالمنيوم والنوافذ داخل البيت كانه في رف.. ماادري فهمتوا علي ولاااشرح اوضح. يعني هو مايبي يركب النوافذ بهل الطريقه لاا يبي يركبهم داخل ويصير مثل الرف عند النوافذ شرايكم انتو؟؟ انا ماودي بس خايفه يطلع مب شي شكلهم ولا لي خلق هذره معاه لانه يبي يحط اطارات خشب للنوافذ.. وراني صور بيت اهو رايحه بس مو مقتنعه بالاخص شكل الستاير مو شي يصير
بنات قرقوووش يبي يركب النوافذ على براا.. يعني يكون الالمنيوم والنوافذ داخل البيت كانه في رف.....
ياهلا والله فيك

انتي شنو رايك بااصباغ الجزيره انا ماابي اكثر حركات اكثر شي ساده
انا بيتي كله من الجزيره وانا راضيه عنها بس الساده لااااااا جوتن افضل وهالكلام اظنكم صميتوه من كثر ماردده

برايي راح تتخسرون على غير سنع لان لابد من الستاير هذا اولا ثم راح تتعبين في التنظيف ثانيا

بنات اعتمدوا سخانات الخزف السعودي تعيش لاكثر من 12 سنه
gaamra
gaamra
السلام عليكم :بس حابة اقولكم تجربتي مع الكريم مارفل كان اكثر رخام عاجبني:icon810: ومبهرني شكله بصراحه فرحت اخذت قطعة صغيرة من المحل وقلت في نفسي خل اسوي عليها تجارب واشوف :icon29:وحطيت عليها شوي قهوة ونقط عصير وخليتها تقريبا ثلث ساعة:time: والنتيجة فتااااااااكة يابنات:32: والله العظيم بقع مو راضية تروح وش سويت ؟؟اخذت الرخامة ونقعتها بسطل مويه ليلة كاملة والنتيجة صارت زي الخريطة متشربة الموية لذلك صرفت النظر عنه نهائيا هذا غير سعره الغالي اللي يقص الظهر:09::09: يبغا له ميزانية لحالة
السلام عليكم :بس حابة اقولكم تجربتي مع الكريم مارفل كان اكثر رخام عاجبني:icon810: ومبهرني شكله...
فصلوا لغرفة النوم وصالة المعيشه فقط

ذكرتيني برخام الدرج الروزا النوعيه الزينه انكب عليها شطه شفتوا شقاوة العيال المهم بعد مامسحتها صارت بقعه مكان الشطه صايره باهته ومافيها لمعه
وحي الكلمات
وحي الكلمات
السلام عليكم ورحمة الله
وحي الكلمات
وحي الكلمات
مرحبا قمرا كيفك ..أمس مريت من عند بيتك حلو ما شاء الله الله يبارك لكم فيه
gaamra
gaamra
هلا وحي الكلمات
متأكده انه بيتي؟؟هههههههههههه
طيب مارديتي على رسالتي في الخاص؟