مشكلة ( عويصه ) .... الصور تتحدث ( عاجل )

الحاسب والجوال

اليوم أول مافتحت الجهاز ظهر لي الامر ،، كما في الصوره

بالإضافة إلى تعطل شبكات الاتصال السلكي واللاسلكي ويظهر لي حالة الاتصال ( Unknown )

على الرغم من عمل الاتصال في الاجهزة الاخرى

هل تحديثات الويندوز لها دور في تعطيل الاتصال ؟

والحــــــــــــــل ؟
7
889

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
ماشااااااااااااااء الله ياحلو خلفيتك تخبل ولا تهبل <<<<<< مالك داعي هههههههه

الصراحه خلفيتك جنان ماشاء الله تبارك الله

شوفي ياختي تعرفين الدرع الاصفر يطلع لك دايم ؟؟؟
اذا تغير وصار احمر او ماصار يطلع لازم تنتبهين له

لانه انا صار لي فيروس يقفل الدرع الاصفر ويخليه متوقف ويصير احمر
وصرت اروح افتحه بنفسي كل ماشغلت الجهاز

والله ماادري بس قلت يمكن فيروس
جربي حملي هالبرنامج وان شاء الله باذن الله تنحل يارب

تراه البرنامج هذا معرووووف بس تراه مايتعرض مع اي برنامج حمايه هذا زينه
emesoso
emesoso
ماشااااااااااااااء الله ياحلو خلفيتك تخبل ولا تهبل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مالك داعي هههههههه الصراحه خلفيتك جنان ماشاء الله تبارك الله شوفي ياختي تعرفين الدرع الاصفر يطلع لك دايم ؟؟؟ اذا تغير وصار احمر او ماصار يطلع لازم تنتبهين له لانه انا صار لي فيروس يقفل الدرع الاصفر ويخليه متوقف ويصير احمر وصرت اروح افتحه بنفسي كل ماشغلت الجهاز والله ماادري بس قلت يمكن فيروس جربي حملي هالبرنامج وان شاء الله باذن الله تنحل يارب تراه البرنامج هذا معرووووف بس تراه مايتعرض مع اي برنامج حمايه هذا زينه
ماشااااااااااااااء الله ياحلو خلفيتك تخبل ولا تهبل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; مالك داعي هههههههه ...
بائعة المسك

مشكوره على ردّك والخلفيه هديه مني لك :smile:

ما شالله عليك شرحتي المشكله بالضبط واتوقع السبب فيروس ( حسبي الله ونعم الوكيل...... لازم نشوف صرفه )

الحمايه من الفيروس يظهر باللون الاحمر وحست بالجهاز شوي وعدلته للون الأصفر :smile30:

المشكله مايتصل الجهاز بالنت أبــداً ولهذا السبب مااقدر احمل البرنامج عليه !

والحــــــــــل ؟؟
emesoso
emesoso
المشكله الكبرى عدم وجود شبكات الاتصال نهائياً !!!

كانت تظهر لي أوامر بتحديث الويندوز وانا اتجاهلها
بائعة المسك
بائعة المسك
طيب ماتقدرين تنزلين هذا البرنامج اللي قلته من جهاز ثاني وتنقلين البرنامج لجهازك وتثبتينه عليه

يمكن فيروس احتمال كبير

جهاز اختي جبته من المهندس وكنت انزل بنفس اليوم لاختي بعض البرامج اللي دايم تنزلهم يعني مافيهم اي ضرر

الجهاز ماادري الا خبط ولوحة التحكم اختفت نهائيا

حاولت وحاول وبحثت بالفيروسات والتجسسات لقيت تجسس بجهازها تووووه مفرمت كيف يصيبها
والله وبوجهي يسكر الجهاز صار يفتح ويسكر يفتح ويسكر وعلى هالمنوال ماقدرت اشغله وشتغل عليه
وديته لواحد ثاني يصلحه قالت له انه امس فرمته وخرب بنفس اليوم وش السالفه قال الهندي يوم بحث فيه قال ايوه فيه فيروس وشدعوه فيروس من وين يجي

فرمته ونزلي كل البرامج اللي ابيهم جبت له البرامج بسيدي قلت له نزلي ذولي بنفسك

نزلهم والله يجنن شغله والحمدلله الحين تمام

انا كنت شاكه بالمحل الاول مرتين يفرمت جهاز اختي باقل من شهر فشكيت فيه قلت يحط شيء بجهازها عشان اذا نزلت برامج يقولي انتم خربتوه

لاني استغربت من سؤاله يوم جبته يفرمت للمره الثانيه قلت له خرب طفى مع انه ماكمل شهر على الفرمته الاولى قال اكيد منزلين برامج قلت له وشدعوه ونخليه يقرقش بدون البرامج اللي نبيها تلايط ياشيخ
يوم فرمته المره الثانيه وبنفس اليوم جبته وجلست انزل البرامج بداء يخبط واخرتها طفى بوجهي وشكيييييييييييت فيه لانه يفرمته ب40 كل مره نجيه يفرمته بهالقيمه

فنغزني قلبي قلت اغير المحل غيرته والله جهازها يجنن ماشاء الله عليه مافيه اي مشاكل نزلت برامج ولا فيه اي اشكاليه

انا اقولك انتبهي لتحسسات لقيت بجهاز اختي تجسسات يوم جيت انظفهم طفى جهازها عرفوا عني هههههههههههههههه

لازم تنزلين برنامج يبحث عن ملفات التجسس واكثرهم يكونون بالكوكيز
DR.G
DR.G
اختي الفاضله
مايحتاج لا فورمات ولا اي شي والي بجهازك مو فايروس

العذر لاني ماستخدم الفيستا لكثرة مشاكله

ولكن بحثت لك عن حل ووجدته ان المشكلة جتك بعد التحديثات الاخيره

ووجدت حل بموقع اجنبي ترجمت لك الحل وان شالله ينفع معاكي باذن الله
هذه هي المشكله

والحل هو التالي

ابدا start
البرامج all programs

اكسسوارات Accessories
كلك يمين على موجه الأوامر Command Prompt

شغليه في وضع الآدمن Run as Administrator

اكتبي الجمله التاليه “NETSH WINSOCK RESET CATALOG”

انتظري إلى أن ينتهيمن العمل Wait until the end of the work

أعيدي تشغيل الجهاز Restart your ‘PC’

ان شالله ان الحل يفيد معك وياليت اذا نفع معك تبشرينا لانه في حالة حدوث المشكله مع اي اخت من الاخوات تستطيع اتباع هذه الطريقه لحل المشكله