ام ريما 94

ام ريما 94 @am_ryma_94

عضوة مميزة

واخير ا000 مطبخـــــــــــــــــــــــي بالصور

المنزل والديكور

مساكم رضا وسرور

اخير خلص مطبخي وانتهت معاناتي

معاناتي مع مطابخ الالمنيوم اللي نظام فك وانقل وركب وارجع فك وانقل وركب

معاناااااااااااااااااااااااة وطبعا في كل نقله ينخلع مسمار او تطيح صاموله وحال ما يعلم به الا رب العالمين

والحمد لله وفقني ربي وسكنت في بيت ملك هو صحيح قديم لكن جدد بالكام حتى قيشاني المطبخ قرشعته وغيرته وطبعا على ذوقي ساعدني صغر المساحة في اني اخذ راحتي فما دققت في الاسعار كثير وفي الاخير بيت ملك يعني خووووذي راحتك للاخر

بسم الله نبدأ

واذكروا الله فالعين حق

هذا البتوجاز
كنت اتمنى يكون سيراميك بس ابو الشباب اعترض يقول مو عملي وخايف من مشاكل الصيانه
له ست عيون وسهل التنظيفوبكل امانه عملي جدا وحق كرف وعزايم وطباخ كل يوم يشتغل على الغاز والكهربا في الطواري
هنا اول مشاكلي شايفين الطبق اللي معلقته على الجدار شريت منه 3 للاسف ما نفع اي صمغ جربته في تثبيت الاثنين الباقية المسدس والغرا الامريكي اللي تعرف لي غراء كويس يا ريت تقولي عليه

تحت علقت في دولاب الانبوبه ودولاب الاكياس مسكات ستايري القديمة مدري ايش رايكم حلو ولا اشيلها
اخترت كل اكسسواراتي باللون الاخضر لسببين
اولهم ان ي شريت في بيتي القديم طقم مفرش لطاوله السفرة كاروهات اخضر وجاي معاه طقم مريله ومناشف طبخ ومساكات القدور وقافازات الفرن
وكل هالاغراض وكل الاكسسوارت كنت اشتريهم من زمان كل ما عجبني شي وارفعهم لبيت العمر
ثانيهم اني اخترت قيشلني فيه حزام فيه ورد واغصان باللون الاخضر

هذا المجلى

ستارته هي المفرش القديم اللي قلت لكم عنو ولان ما عندي ماكينه خياطة واستخسرت اوديها لخياط ستاير ياخذ الشي الفلاني خيطتها بابره وخيط والعامود هو عامود ستارة حمامي القديم وبشويه ضربات بالساطور عدلت المقاس واخفيت الخياطة باوراق الشجر عساها مو باينه
وهذول عرايسي وقعت في غرامهم من اول ما شفتهم 000

فرني اخترته صغير عشان صغر المساحة ورفعته عشان استفيد من المساحة اللي تحت للقدور والصحون الكبيرة
وفوقه شايفين فيه مكيف يعني اكثر من كذا ارتفاع ما ينفع فوقهم اصص زرع وجهاز راديو رقمي مع منبه للقران وبس الله ينفعني وياكم به ويجعله شفيعا لنا يارب مشكلتي في اطار المكيف ولا احد يقولي اجيب احد يسويه لازم كل شي بيدي رجالي مشغول جدا جدا جدا

ركن المايكرويف

وعليه عدة التبخير والتعطير للمطبخ فواحة وطبعا لونها اخضر وشموع ومباخر جبتها من مصر فوقها رفوف عليها اشيائي المفضله وتحفي

ثلاجتي :39: يا حبني لها اكثر شي يحسسني اني راعية بيت بعد معاناتي لسنين مع ثلاجات العزوبية

ركن حاطة فيه كتب الطبخ وترامس الضيوف وطقم الشوربه واممم واشياء كثيرة :35:وهاذي مريلتي

وبس

الله يكرم ابو ريما ويوسع عليه في الدنيا وفي قبره وفي الاخرة زي ما وسع علي ويرزقه من اوسع ابوابه
اعطوني رايكم وانتقاداتكم ونصايحكم
1K
175K

هذا الموضوع مغلق.

^إماراتيه وأفتخر^
يسعدني اني اول وحده ارد عليج ما شاء الله مطبخج رووووووووووووووعه ونظيف تبارك الرحمن ومبروووووووووووووك عالبيت الله يعطيج خيره ويكفيج شره
حلاتي سمو داتي(1)
الله يمتعكم فيه بس أبسالك انا فصلت مطبخ وباقي انتظره بس المجلى ماسويته رخام وابسالك عن المجلى مايطلع ريحه وهل هوه عملي مايتكسر فيه المواعيييييييييييين
وشغلك حلو ومرتب
فراوله346
فراوله346
ماشاء الله تبارك الله جنااان والف مبروك البيت الجديد
ام ريما 94
ام ريما 94
يسعدني اني اول وحده ارد عليج ما شاء الله مطبخج رووووووووووووووعه ونظيف تبارك الرحمن ومبروووووووووووووك عالبيت الله يعطيج خيره ويكفيج شره
يسعدني اني اول وحده ارد عليج ما شاء الله مطبخج رووووووووووووووعه ونظيف تبارك الرحمن...
الله يكرمك يارب وتسلمين على ردك 00 شاكرة مرورك
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
ماشاء الله تبارك الله تصميم راقي وذوق لابعد الحدود الله يهنيك فيه ولمساتك فيه كمان روعه وباين عليك ذوق مررررررررره الله يخليلك ابو ريما ويخليك له .........تقبلي مروري