هالة

هالة @hal_1

عضوة شرف في عالم حواء

جاااااااااات في رأسي الفكره وقمت أطبقها ...بس ماشاء الله كااااان غداء راائع

اطباق عالم حواء

السلام عليييييييييييييكم ورحمة الله ....

صبااااااح الوررررد والفلللللللل...

كييفكم بنووووتاااااااااااااات ....

الييييييييييوم حابه أنزل لكممممم غداااااااااااااي أمس ...جلست أحوووووووس ماعرف وش أسووووووي :angry:

جاااااااات في باااااالي فكره قلت يالله راااح أصلحها زبطت كاااااااان بها :27: مازبطت هم كان بها :44:

والحمدلله كاااااااااانت جدااااااااااااااااً رااااااااااااااائعه ..

وقلت لاااااااااااااازم أصوره لكم

طيب يالله معااااااااااااااااايه للمقادير والطريقه معاًًً .....

بسم الله ....
حبه دجااااااااجه مقطعه قطع صغييييره ....ضعي عليها الملح والبهارات اللي تبغيها وبعدين ضعيها في صينيه تيفال المهم أصليه وبعدين ضعي عليييييييييييها شوية زيت ...دخليها الفرن من تحت حتى تستوي ثم من فوق ..أنا وضعتها في الفرن الكهرباائي....

نيجي للخضاااااااااااااااار......

أحضررري مقلاة أو صينيه برضوا أصليه ..ضعي فيها زييييييييت ومن ثم بصل مقطع شراااايح يحرك البصل حتى يذبل نوعا ما ويتحمر....ثم ضعي الجزر المقطع شرااااااااايح طوليه وحركيه ويترك حتى يذبل شويه ...ومن ثم ضعي البطاطس المقطعه مكعبااااااااااااات وأتركيها شويه لحد ماتبدأ تستوي......
ومن ثم ضعي الفلفل البارد والحااااااااااااااااار ويحرك ويترك حتى يذبل...ومن ثم توضع البهاااااااارات كمون ....كاري شوي بس ...ملح ....بهارات مشكله ...ومن ثم توضع الطماطم المقطعه شرايح ...وتترك ع النار كلها مع التحريك بس مو ع طول عشان لاتهرأ الخضار....

http://up3.m5zn.com"]https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/postexternals/notFoundFromSource.jpg

ومن ثم لمن تحسي الخضاااااااار إستوت ضعي عليها بقدونس وكزبره وشبت مفررررررررررررومه ويحرك قليلاً....

ثم خذي الدجاج وضعيييييييييييه علي الخضاااااااااااار طبعاً بعد ماستوى الدجاج خلاص ....وغطي الصينيه شوي ....

ومن ثم قدميه مع أرز ابيض ....أو خبز ....وبالهناااااااااااء والعااااااافيه ...

الشاطره اللي تقول (( ومن ثم )) كم مذكوره في الموضوع
181
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
هلوووله يسعد قلبك علي الطبخه الحلوه مثلك
هههههههههههههههههههه في الوصفه 8 مرات
في الموضوع ولا مره <<شاطره ههههههههه
المهم وصفتك ماشاءالله شكلها روووعه
تسلم لايادى والله على لافكار الحلووه
والحوسه الرائعه
<< احسه طعم مع الشباتي بدون رز
عاشت الدور معك ههههههههه
تسلمين والله والله يرزقك على قد نيتك
ومنكم نستفيد
ومنكم نستفيد
ماشاء الله تبارك الله شكلها خطييييييييييييييره وان شاء الله تشوفيني تطبيقي قريبا
والله يعطيك العافيه على هذا التميز الدائم
اما كلمه (ثم) بيسري ليل ويجي ليل وانا اعد:09:
&quot;ام حموودي&quot;
االله يعطيك العافيه
<<<ماعدتيها كم مره هع هع
شكلها جوناااااااااااااااااااان تغيير عن الكبسه هع هع
ود الوداد
ود الوداد
ماشاء الله تبارك الله شكلها خطييييييييييييييره وان شاء الله تشوفيني تطبيقي قريبا والله يعطيك العافيه على هذا التميز الدائم اما كلمه (ثم) بيسري ليل ويجي ليل وانا اعد:09:
ماشاء الله تبارك الله شكلها خطييييييييييييييره وان شاء الله تشوفيني تطبيقي قريبا والله يعطيك...
أهلن أهلن ... حركااااااااااااااات يا هلوو
ماشاء الله شكله يشهي ... بس ليش ماحطيتي لي قطعه :D
المره الجاااااااايه لاتنسين :mad: <<< ابو الجووع وش يسوووي
اقوول هلووو اذا تقولين كم مره قلت ثم ؟؟ انا اقوولك كم عدد حرف الواو بكل الرد ؟؟؟ :upsidedow
<<< وحده بوحده :icon19:
يعطييييييييييييييييييييييييك العااااااااافيه يامميزه .... الله لايحرمنا هالطله :heart:
نظره غموض
نظره غموض
ماشاء الله تسلم يمينك يالغلا