السعودية - جميع المناطق
تقوية الظهر طبيعي
عشبه طبيعيه لتقويه الظهر مجربه وربي وفعاله وتفيد بحالآت الإجهاض
السعودية - الرياض
رضا مكتب فايز العنزي
مطلوب خادمات وسائقين وازواج من جميع الجنسيات والدفع مقدم 0551701577

27-05-1430 هـ, 11:56 مساءً
انا كماان اخد من الكليكوفاج 500 حبتين في اليوم ابغى انصحكم لا تزيدو الجرعات الا بادن دكتور احدرووووووووووووووو سمعت طبيب يقول انه قاااااااااااااااااااااتل لو اخد بدون طبيب لانه ينزل السكر في الدم وادا نزل مرة فهدا يعني الموت لا قدر الله لدا فاحدروا اخواتي في الله احنا مو مستاغنين عنكم

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
حمالة الاسى غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 12:13 صباحاً
انا كماان اخد من الكليكوفاج 500 حبتين في اليوم ابغى انصحكم لا تزيدو الجرعات الا بادن دكتور احدرووووووووووووووو سمعت طبيب يقول انه قاااااااااااااااااااااتل لو اخد بدون طبيب لانه ينزل السكر في الدم وادا نزل مرة فهدا يعني الموت لا قدر الله لدا فاحدروا اخواتي في الله احنا مو مستاغنين عنكم

حمالة الاسى غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 01:59 صباحاً
انا استحدمته فعلا علاج فعال ونقص وزني لما كنت اسوي رياضه بس بدون الرياضه ما سوى شي بس هو فعلا فعال ونظم دورتي بسسسسسسسسسس تحذير مره زد الجرعه بالغلط وبغييييييت اموت من الدوخه والرجفه والغثياااان جاني هبوط حاد بالسكر فانتبهوا وانا استخدمه بعد كل وجبه 500 تقريبا مرتين باليوم

@القمري@ غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 02:05 صباحاً
أنا كنت أستخدم كلوفاج حبتين في اليوم وقفت كم شهر والشهر الي راح لما رجعت للدكتور عشان أعمل محاولة تلقيح مجهري كتبه مع الكورس بس أعطاني بديله فورميت 850 حبه باليوم وقال أستمر عليه وما أوقف حتى لما ما اكملت العمليه قال لا توقفيه واستمري عليه

توقيع

اللهم لك الحمد واشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

naj11 غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 06:19 صباحاً
رفع للفائده

توقيع

اللهم ارضني بمارضيت لي وعافني فيماابقيت حتى لا أحب تعجيل ماأخرت ولاتأخير ماعجلت

دايم متردده غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 09:58 صباحاً
سمعت دكتور امريكي بقناة mbc4 ينصح فيه للي يعانون من التكيسات وهو اصلا علاج للسكري على كلامه بس
لازم من استشارة الطبيب ..

FILE غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 02:45 مساءً
عادي ياقلبي انا استخدم حبيتي مع الغداء وحبه مع العشاء وحجم 500 واحيانا 850 والله يرزقنا ان شاء الله

توقيع

اللهم احفظ بناتي من كل مكروه
امــــــــــــــــــــــــــــ ـيـــــــــــــــــــــــــــن
بدددددددددور غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 03:26 مساءً
انا دكتوري وصفه لي عشان التكيس يشيله وقالي ينزل الوزن كمان.
واخذ حبتين500 في اليوم بعد الاكل.

sma 2008 غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 04:14 مساءً
انا استخدمه مرتين في اليوم  جرام ونفسي ازود الحرعة لانه قالت لي الدكتوره لو  حبات احسن بس انا اكل وجبتين فهل عادي اكل حبتين بعد الفطور وحبة بعد العشاء والا لا

حبيبت فووفوو غير متواجد حالياً  

28-05-1430 هـ, 04:47 مساءً
انا اليوم رجعت عند الطبيب وقلتلته وزني ما عم ينقص كتير مع اني مخففة اكل قلي لا ما ازيده 500 غرام حبتين باليوم بكفي...بس كنت حابة ازيد الجرعة ل 850 بطلللت قلت الطبيب ادرى وهيني بده يصير لي 3 شهور بس الدورة مو منتظمة عندي من وقت ما بلشت اشرب هالدوا صارت تاخر يومين والدكتور قلي كل شي سليم بس انا خايفة يكون عندي انسداد بالانابيب لارجع من العمرة ان شاء الله بدي اشوف طبيبة تانية واشوف مشكلة تاخر الحمل...وما اقتنعت بكلام هالطبيب صرت مرتين رايحتله بيقلي نفس الكلام كله تمام ........

ادعولي الله ييسر امري واروح اعمل عمرة قريبا والله يرزقني واياكن الذرية الصالحة السليمة المعافاة

توقيع

فلسطين الجريحة غير متواجد حالياً