حور الجنان 1

حور الجنان 1 @hor_algnan_1_1

محررة برونزية

وصفة ذهبية لجميع مناطق الجسم تستخدم فقط( وقت الازمات )

العناية بالبشرة

هلا بنوتات راح اعطيكم وصفة ذهبية تستخدك لكل الجسم الا الوجة وماتستخدم شهور بس اسبوعين يوميا وبعدهامرة في الاسبوع الى مرتين الوصفة تتكون من تقدرون تضعونها من اللليل الى الصباح وانصح فيها وبقوة للعروس لانها تنظف البشرة وتقشرها بشكل رهيب وتعطي بياض رائع ومرضي من اول مرة

والوصفة امنة باذن الله

1 - علبة كريم جلوسليد الحجم الوسط
2- علبة وحدة مبيض كنت ( الي يستخدم لتشقير الوجة والحواجب في منشط ومبيض في العلبة استخدمي المبيض )
3- علبة فكس
4- عصير نصف كاس ليمون ومع القشر ابشرية واضيفيها معها
5- بياض بيضة وحدة
6-علبة كريم افالون المبيض
7- علبة زيت جلسرين
8-علبه بروكسيد الاعشاب من ويلا

يخلط جميع المكونات في الخلاطا الكهربائي وينخلط لين يكون زي الكريم تضعي على جسمك في الليل زي الكريم وفي الصبح تشطفي باي صابونة وضروري يوميا على الاقل اسبوعين بعدين مرة في الاسبوع هذي وصفات تبيض فتاكة فقط وقت الازمات تستخدم في المناسبات في العرايس في ومضمونة وطبية بعد
والي يبي بياض من اول استخدام وملحو ظ جدا استخدمي معه الحمام المغربي وشوفي بعينك

ولا تخافون مستحيل اضركم وانا مسؤلة امام الله والي مايبقى يجربها على جسمة يطبقها على يدينة ورجليه
بنات ماتستخدم الوصفة هذي مدة طويلة انتبهو انا مسؤلة امام الله هذي حل وتفريج للبنات وقت الازامات والمناسبات والعرايس ومايخافو اللون بتم هو هوا مابتغير اطلاقا
لاني عملتها لكذا وحدة وشفت نتائج الوصفة بعد فترة طويلة هياهيا ماتغيرو مازالو على البياض والنعومة والصفا الملحوظ
بنات هي امنة ويشهد علي ربي ان ضريتكم انا مسؤلة امام العلي القدير الي عينة لاتفغل ولا تنام

679
418K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم 2000
رنيم 2000
يعطيك الف عافيه

والله يجزاك خير ودايم معودتنا على موضيعك الحلووووووووووووه ومثل مايقولو الحلو مايجي منه الا حلووووو
alhellwh
alhellwh
شكرا لك اختي حور الجنان...انا الصراحه قد جربت وصفه من وصفاتك للشعر وكانت رائعه جدا...وادعي لك ليل نهار...بس الصراحه من تركتها رجع شعري يطيح وخف كثير خصوصا من الامام...والمشكله في وصفتك حقة الشعر اللي استخدمتها انها لازم تستخدم باستمرار دون انقطاع بالاضافه الى ريحة الشعر>>>الصراحه كنت اتفشل اذا ريحة الكوافيره...تقولي انت ايش حاطه بشعرك!! بالرغم من اني كنت ابخره بعد الاستحمام...
يمكن خرجت عن الموضوع...ولكني احببت ان اشكرك من اعماق قلبي لانك وحده صادقه ومخلصه...فجزاك الله كل خير
ملح الشرقية
ملح الشرقية
يعطيك العافيه أنا والله ماقد جربت خلطاتك بس ما شاء الله الكل يمدح
مشكوره على طرح تجاربك والله يعطيك ويرزقك على قد نيتك
جنوبيه فزولها
يعطييييييييييييك العافيه ياعسسل ..بجد شكل الوصفه رهيييييييييبه ..بجربها بإذن الله

مشكوووره ..

رنيم سبقتيني ههههههههههههههههههههه :icon28:
sweet-muzza
sweet-muzza
يسلمو ياقلبي
الله يديكي العافيه على مواضيعك الحلوووه
وحجربها واكتبلك النتايج ان شاالله