ghada74

ghada74 @ghada74

محررة ذهبية

بنات ساعدوني عندي إلتهاب في البول

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اليوم الصباح بدأ معي حرقه في البول انا حامل في اخر الشهر الخامس

ما الحل؟؟ لأنها تزيد

وهل خطيره في الحمل
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ghada74
ghada74
ارجو كل من تدخل على موضوعي الرد

وهل احد حصل لها مثل ما حصلي
الشمعة*
الشمعة*
انا في الشهر السابع وقالتلي الدكتورة انو عندي التهاب في البول بس انا ما احس مرة بحرارة
وصتني على مضاد وان شاء الله حبدأ اشربه اليوم لما زوجي يشتريه
ومني عارفة هو خطير مرة ولا عادي لاني بكرية
بس اللي اسمعه انو عادي كل الحوامل يجيهم التهاب بس لازم يعالجوه يابمضاد يابتحاميل على حسب ماتوصفلك الدكتورة
ghada74
ghada74
انا في الشهر السابع وقالتلي الدكتورة انو عندي التهاب في البول بس انا ما احس مرة بحرارة وصتني على مضاد وان شاء الله حبدأ اشربه اليوم لما زوجي يشتريه ومني عارفة هو خطير مرة ولا عادي لاني بكرية بس اللي اسمعه انو عادي كل الحوامل يجيهم التهاب بس لازم يعالجوه يابمضاد يابتحاميل على حسب ماتوصفلك الدكتورة
انا في الشهر السابع وقالتلي الدكتورة انو عندي التهاب في البول بس انا ما احس مرة بحرارة وصتني على...
اشكرك اختي الكريمه على سرعة الرد

واتمنى لكي حمل سهل ومريح وطفل سليم

والله يبعد عنك اي امراض

ويحفظك من كل سوء
الابتسامة كنز
انا جاني التهاب البول في حملي الأول والثاني والحين الثالث
المره هذي جاني في الشهر الرابع تقريبا وكان خفيف وطنشته لكنننننننن ندمت بعدها لأنه تطور وارتفع الصديد على الكلى وراجعت الدكتوره وسوت لي تحليل ومزرعة وصرفت لي مضاد والحمد لله والسبب على ما اعتقد قلت شرب الماااااااااااء لازم اكثر من المعتاد ........
راجعي الدكتوره خليها تسوي لك تحليل والله يكتب لك الشفاء ونصيحة مجربه اشربي ماااااااااااااااء قد ما تقدرين
قدامك العافيه
العمــــر لحظة
انا جاني التهاب البول في حملي الأول والثاني والحين الثالث المره هذي جاني في الشهر الرابع تقريبا وكان خفيف وطنشته لكنننننننن ندمت بعدها لأنه تطور وارتفع الصديد على الكلى وراجعت الدكتوره وسوت لي تحليل ومزرعة وصرفت لي مضاد والحمد لله والسبب على ما اعتقد قلت شرب الماااااااااااء لازم اكثر من المعتاد ........ راجعي الدكتوره خليها تسوي لك تحليل والله يكتب لك الشفاء ونصيحة مجربه اشربي ماااااااااااااااء قد ما تقدرين قدامك العافيه
انا جاني التهاب البول في حملي الأول والثاني والحين الثالث المره هذي جاني في الشهر الرابع تقريبا...
نفس اللي حصل لك حصل معاي بس ماقلت للدكتورة توقعته عادي مع الحمل
لكن هي ماشاء الله عليها اكتشفته لما سوت تحليل البول وعطتني مضاد حيوي مايضر على الحمل وكان حبة وحدة في اليوم لمدة ستة ايام والحمد لله ارتحت كثير وراحت الحرقة
ووصتني بعد أكثر من الزبادي والموية والبيرة والسوائل بأنواعها

لا تتركين نفسك تتعذبين حرقة البول تضايق كثير والله يستر لايزيد الالتهاب وتطول مدة العلاج

طمنينا عنك وماقدامك الا العافية يارب