استفسارات عن مكه

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد من الله علي بزيارة بيت الله لاداء العمره وحابه اخذ بعض المعلومات عن مدينة مكه من حيث
الفنادق
المطاعم الحلوه
التسوق في مكه ايش هيه الاماكن المميزه للتسوق من حيث ملابس اطفال ونساء وووووو كل شيء وصابون طبيعي
التكاسي واسعارها
وجزاكم الله كل الخير:26:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون عموري
عيون عموري
فيه فندق الماسه مقابل لأبراج زمزم وقريب مرة على مستشفى أجياد فندق حلو ونظيف وفيه أيضا مطعم يقدم بوفيه ..
أنا مو من مكة بس حبيت أفدك عن هذا الفندق لأني جربته أسواق فيه اللي حوالين الحرم وغيرها بنات مكة إن شاء الله يفيدونك ..

وعمرة مباركة تقبل الله منكم ..
اكو ناس حلو ين
انا من مكه احلى الفنادق هي رمادا مريديان فلسطين اجياد بس نصيحه مني لاتسكنين الا في فنادق الشركات مثل رمادا مريديان حياة رجنسي وغيررررررررررها من الشركات لانها انظف وعن نفسي احسن شي فنادق العزيزيه تهبل وخيال مثل فندق دار هادي يفتح النفس من برا كيف من جوه نظيفه بس عيبها ان كان تبين تروحين الحرم لازم سياره لكن بعض الفنادق الي في العزيزيه عندها باصات توصل للحرم كل صلاه وترجع للفندق ملاحظه للامانه الم اسكن اي واحد من الفنادق الي في مكه لاني ساكنه فيها بس كل الي قلت لك عليها حلوه ومعروفه بالنسبه لفندق مرديان سكنت الي في الطائف الي في الهدا يفتح النفس ررررررررررررروعه وسعره 700
الاسواق احسن شي في العزيزيه سوق المجاز والمجمعات كمان في العزيزيه مثل اريام كبير مره باوارث رامز كبير مره
سوق الضيافه في حي الزاهر سوق العتيبه سوق شعبي
بالنسبه لتاكاسي على حسب فيه ب 15_20_30_40
اي شئ تحتاجين تراني بأ لخدمه:D
نغمة تائهة2
نغمة تائهة2
شوفي مكه فيها فنادق كثيره بس اجياد افظلها والاسواق اذا تبين هدايا سوق اليل وانتبهى حمى ضنك منشره الله يسر امرك وعمره مقبوله
ليل البنادر
ليل البنادر
اختي نصيحه اسكني في الفنادق الي حول الحرم لانك راح تصلين 5 فروض في الحرم
عن نصيحه انا سكنت بفندق ابراج مكه وسكنت بفندق ابراج زمزم وعندك فندق دار التوحيد

عن الاسواق ابراج مكه في مجمع
ابراج زمزم في مجمع كبير
نزوانيه
نزوانيه
اختي نصيحه اسكني في الفنادق الي حول الحرم لانك راح تصلين 5 فروض في الحرم عن نصيحه انا سكنت بفندق ابراج مكه وسكنت بفندق ابراج زمزم وعندك فندق دار التوحيد عن الاسواق ابراج مكه في مجمع ابراج زمزم في مجمع كبير
اختي نصيحه اسكني في الفنادق الي حول الحرم لانك راح تصلين 5 فروض في الحرم عن نصيحه انا سكنت بفندق...
تخواتي .............
عيون عموري
اكو ناس حلوين
نغمه تائهه2
ليل البنادر
جزااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله الجنه يارب