السعودية - ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?§?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?­?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?¦?ƒAE’?†â€™?
?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?
?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?§?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚???ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?¦ ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?µ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾ ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¹?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?° ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¨?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?¢â‚¬?¦?ƒâ€??‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?§ ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?¦?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?­?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?¦?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¯ ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?¢â‚¬?¹?ƒ?¢?¢â€??¬?‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¹?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?° ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¢?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€¦?‚?¾?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?? ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?¢â‚¬?¹?ƒ?¢?¢â€??¬?‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?µ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?­?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¨?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?? ?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?£?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¬?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚?¦?ƒAE’?†â€™?ƒâ€¹?…“?ƒAE’?¢â‚¬???ƒâ€??‚?¹?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?¢â‚¬?¦?ƒâ€??‚? ?ƒAE’?†â€™?ƒ?¢?¢â‚¬?¾?‚?¢?ƒAE’?‚?¢?ƒ?¢?¢â‚¬???‚?¬?ƒâ€??‚? 
السعودية - جدة
معلمة خصوصية
معلمة لجميع المراحل تأسيس ومتابعة إبتدائي ومراجعة للاختبارات النهائية

12-05-1430 هـ, 08:14 صباحاً
حبيباتي الي ردو

انا عن نفسي بديت بهالوصفة من يومين بس وانا احطها بليل واغسلها الصبح يوميا لمدة اسبوع وبعد الاسبوع ببدا واحطها ثلاث مرات بالاسبوع من الليل للصبح

بس ام عبد الله قالت تحطونها لمدة اسبوع بدون غسيل للشعر اعتقد انها تقصد تحطينها مرة وحدة وماتغسلين شعرج لمدة اسبوع

والفلفل الاسود يكون مطحون ملعقتين صغار انا حطيت

و العلبه الحين بالثلاجه

صدقوني بدون ريحه

و بنات وايد استفادو منها ووحدة تقول شعرها طول

و الثانية غلظ

يارب يطول شعرنا ويغلظ ويصير رائع

نصيحتي انكم تقولن عند استخدام الزيت باسم الله البديع

توقيع

يارب فرج همي وأقضي ديونا انا وزوجي وديون جميع المسلمين وارزق أختي وبنات المسلمين أزواجا أتقياء أنقياء يا رب

اللهم اهدي أخوي ورده إليك ردا جملا
رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
طيوبة الإمارات غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 08:43 صباحاً
الخلطه انا جربتها ابتدأت فيها من مده

حلووووووووووووة مره لكن انا احطها ممرتين بالاسبوع و كل مرة اغسلها بعد ساعات لكن قليل عليها رووووووووووووووعة

توقيع

step by step to say fats stop

طيبة بدنيا للذئاب غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 10:08 صباحاً
تقريبا نفس خلطتي بس انا حاطه فيها ثوم وبصل تطول الشعر بسرررررررررررعه واهم شي التدليك لفروة الراس الريحه ريحه بس من من بغى الزين يصبر

أم الحاره غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 11:13 صباحاً
مشكورة طيبه بدنيا للذئاب على نقل التجربة و التشجيع

مشكورة ام الحارة بس اعتقد انج حسيتي بالريحه لانج اضفتي ثوم وبصل بس على فكرة رائع الثوم والبصل للشعر بس انا ماروم احطه على شعري

بس باذن الله بتم على هالخلطه وبشوف النتائج
بس عندي سؤال متى حسيتي ان شعرج طول لان صاحبة الخلطة تقول بعد شهر

طيوبة الإمارات غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 11:49 صباحاً
يسلمو قلبو

توقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
دلوعةأهلها غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 03:56 مساءً
يسلموووووووووو

توقيع

اللهم لي أحبة أتذكرهم كلما نبض الفؤاد وحن ..
وأدعو لهم كلما دنا ليل الظلام وجن ..
إلهي ظلل أحبتي بالغيوم ..
وابعد عنهم كدر الدنيا والهموم ..
وارزقهم بصحة وعافيه تدوم
صدى النهر غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 05:47 مساءً
20 حبة هال
قصدك هيل . ولا شي ثاني ؟

[قلق] غير متواجد حالياً  

12-05-1430 هـ, 06:05 مساءً
الهيل والفلفل السود والقرنفل مطحونين ؟؟

توقيع