26-04-1430 هـ, 07:03 صباحاً
سلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
انا عضوه جديده بالمنتدى ابيـــــــــــــــــ ترحيب ممكن يااحلى منتدى كثير استفدت منكم قصتي قصهــــــــــــــــــــ
بشرتي دهنيه حبوب وغير صافيه يعني مره تعبانه وغير كذا ماكنت اهتم فيها كثير المهم ياحلوين استعملت المقشر وغامرت وعلى بركه الله تقريبا شهر ونص تقشرت وحمرت صار ككتيل بس تحملت الي يبغى الزين يصبر النتائج هي صفاءفيه نضاره ونعومه مثل نعومه الاطفال ماشاء الله لاقوه الا بالله لكنــــــــــــ اثار الحبوب كما هي كنت اتمنى انها ترووح بس الحمد لله وحاليا استخدم رتن مع خلطه تبيض ان شاء الله فيها خير وسلالالالامتكم
استغفر الله العظيم
26-04-1430 هـ, 07:35 صباحاً
مقشرين سوااااااااا
خطير
والا لا
يارب اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه ياقادر ياكريم اللهم اجعل قبره روض من رياض الجنه واجمعني به بمستقر رحمتك

26-04-1430 هـ, 09:24 صباحاً
اقتباس مشاركة  (osos 2008)
مقشرين سوااااااااا
خطير
والا لا

هلا خيتو شكرا على ردك اولا انا متوكله على الله ثانيا قريت على الكريمات الرقيه الشرعيه سوره البقره وغيرها من الاذكار بنيه الشفاء هذه اهم الخطوات الي بعملها سواء كانت للبشره ام للشعر القران فيه شفاء الماء اذا قريت فيه يتفاعل سبحانك ربي تسلمي تحياتيــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
26-04-1430 هـ, 11:41 صباحاً
ممكن تنزلي صورته يا قمر ؟؟؟بلييييييييز...
26-04-1430 هـ, 12:32 مساءً
ياقلبي من وين شريتيه دخت عليه ماالقيته
اللهم أطعم أبـــي من الجنة وأسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء ..
(من يوم فرقاه أحس بضيق يخنقني)
28-04-1430 هـ, 02:21 مساءً
هلا وغلا انا اخذته من صيدليه الــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــواء تحياتي
28-04-1430 هـ, 02:34 مساءً
يا اختي اي مقشر سوى اكستر ديرم والا الرتن لا تستخدمينه علي بشرة الوجه أو المنطقه الحساسه الا بعد استشاره دكتور جلديه
لانها بشراتنا تختلف عن بعض وقوة تحملها انا كنت ابغي اتسخدمها بصراحه ورحت عند دكتوره جلديه فقالت لي مقشر الرتن حلو بس مشكلته يسود بس انا استخدم الحين علي الركب بس واطراف اصابع القدم اكسترديرم والنتيجه لحد الان خفيفه

الساعة الآن 01:53 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015