@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
راح يكون مطبخ الكرف تقريبا 5في 4ونص بس فيه مخزن خارجي غيره
فلونه الجميله
طيب فلونه ادري غثيتك بكثره استفسارتي... طيب معليه تقولين مساحه الدبلكس عندكم تقيربا كم 200م او اكثر او اقل وعباره عن شو؟؟؟وكم غرفة نوم كفتكم فووق وكم صاله مجلس تحت؟؟
طيب فلونه ادري غثيتك بكثره استفسارتي... طيب معليه تقولين مساحه الدبلكس عندكم تقيربا كم 200م او...
الصراحه اسئلتك واااجد كم تدفعين وارد على سئلتك ؟؟؟؟؟خخخخخخخ خبرك البناء يلعب دور وصرت احس بقيمة الريال خخخخخخخ:o

شوفي قلبي ماادري كم المساحه بس حنا اكثر من النص وبالنسبه لي البيت اوكي لان عايلتي صغيره 3 اولاد وانا والاب كم يطلع توقعين = فراااغ خخخخخخ:D

المهم عندي صاله تحت وقسم للرجال عباره عن مجلس رجال وحمام ومغسله ومقلط
والصاله كبرها حلو بس ماادري كم ومجلس حريم ومطبخ والمطبخ الخارجي بسويه اذا جى الكهرب بااخذ من الحوش
والدور الثاني صاله وغرفتين وحمام وغرفه للخدامه وحمام داخل الغرفه وغرفتي وغرفه جاكوزي وحمام لي وبعدين سطح ونصيحه اذا بتسوين دبلوكس سوي الدرج لفوق عندك يوديك السطح حنا مااكان موجود بالمخطط بس لاحظ ابو الشباب وقلتله سو درج يمكن اسوي مخزن الا اكيد بس يجينا الكهرب بسوي مخزن والسطح مقسوم بجدار بيني وبين المؤجرين وبس واي سؤال ثاني باااالف ريال اش رايك مسويه لك تخفيض خخخ:p
فلونه الجميله
فلونه السيراميك الي اختاره زوجك للجاكوزي طلع حلو ولا كاتم لانه معجبني بس قلت بالاول اخذ رايك وكم مساحة حمامكم
فلونه السيراميك الي اختاره زوجك للجاكوزي طلع حلو ولا كاتم لانه معجبني بس قلت بالاول اخذ...
والله للحين مااحطين الكهرب عشان اقولك بس مبين مو كاتم والله حلو وممميز عجبني وحنا تونا ماركبنا الامسترونج ولا الاضائه وكم مساحته مادري هو مستطيل بس مساحته مادري
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
ههههههههههههههههههههه ابشري فلونه والله تستاهلين كل خير وقلت لك والله ادرب اني غثيتك بس مالقيت اخد فكرته مثل فكرتي غيرك<<<الله يعينك...

تقريبا اللي قلتيه لي اوكي يعتبر بيت متكامل....وفعلا نبهتيني ع سالفه الدرج اللي يمد من الدور الثاني بس انا مابي ياكل من مساحة مسطح الدور فهمتي علي؟
المملوووحه
المملوووحه
فلونه مشكووره قلبي على ردك شجعتيني اخذه