ام ود1

ام ود1 @am_od1

محررة ذهبية

نخيتكم يا اهل الخير وبتكسبوا اجر ( الدخول ضروري لو تكرمتي)

العناية بالبشرة

هلا يا اخواتي

ادخل بالموضوع على طول يا اهل الخير قبل كم يوم جاني على ايميلي استغاثه ام تبكي بحرقه من خوفها ان تفقد ابنها الوحيد من مرض خطير والسبب في ذلك قلة المال والحاجه والفقر فارجو منكن يا اخواتي الي تقدر تساعدها ترسلي على االخاص وبرسلها رقمها واذا ما تقدري ما تحتاج الا انك تنشرينها لغيرك ممكن يساعد والدعاء ايضا لها بان يفرج كربتها ويصبر قلبها بما ابتليت
وهذا محتوى الايميل الي وصلني
وتعذرني اداره المنتدى اذا كان الموضوع مخالف للقوانين او لا والله ماعرف بس ماتوقع بتوقفوا موضوع زي كذا
وانتظر ردودكن يا اهل الخير

بسم الله الرحمن الرحيم
"
وبشر الذين أمنوا وعملوا الصالحات أن لهم جنات تجرى من تحتها الأنهار كلما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذى رزقنا من قبل واتوا به متشابها ولهم فيها ازواج مطهرة وهم فيها خالدون "
صدق الله العظيم

اختي اسئل من الله ان ينور بصيرتك انا اختك ام ؟؟؟ ما اعرف ايش اقول لك ابن اختي ؟؟؟؟ كلمني انو بيكتب الي بقوله له انا ما اعرف كيف ولكن الي اعرفه انو انتي بنت ناس طيبين ومن أهل الجنه بأذن الله تعالى انا يا اختي سعوديه تزوجت وقبل
13 سنه رحت اليمن زوجي توفي مع ابويا قبل اربع سنوات الله يرحمهم في حادث سير عندي اخت واخ اختي مزوجه واخي مدري عنه من سنتين الله يسامحه امي عايشه عندي وعند اختي احنا عايشين الحينه في اليمن محافظة ؟؟؟؟ وحاولت ارجع بس ما قدرت اولها ظروفي وثانيها اهل زوجي ما يريدوني ولا اولادي عندي يا اختي الله ينور دروبك بنوره ولدين ؟؟؟ 17ولد و؟؟؟ 15 بنت تعرفين يا اختي الله عز وجل لما يحب عبده يبتليه ويكتب له الأجر انا يا اختي الله يكتب لك الجنه ابتلاني الله عز وجل بمرض ابني ؟؟؟ عنده فيروس في الكبد الله يبعده عنك وعن اهل بيتك وكل احبابك وهذا الفيروس مسوي له مضاعفات كبيره ومع العلاج حقه قال الدكاتره لزمه عمليه بسرعه اخذته للمشفى وقالو احنا بنخليه عندنا ونسوي له فحوصات للعمليه ولما تجيبو المبلغ بنسويها له قعد عندهم شهر وما قدرت اجيب لهم حق العمليه فطلبوني الي عندي حق رقود وفحوصات وانا يشهد الله ما عندي شي اجيبه لهم يا اختي طلبوني عن طريق المحكمه بفلوسهم وما كان عندي غير مكينة خياطه اشتغل عليها بعتها علشان اجيب حقها لهم بس ما غطت المطلوب مني حجزو علينا الاوراق والتزمت اني ادفع لهم باقي المبلغ وحالتي يا اختي يعلم بها الله عز وجل علام الغيوب من فوق سابع سماء الدكتور الي بيسوي العمليه ل؟؟؟ قال لزم تعجلو وتسونها له والا تسون لي ورقة اخلا مسئوليتي من حالة ؟؟؟ تكلفت العمليه يا اختي 3700 دولار وحالتي يا اختي حكيتها لك وانتي يا اختي يشهد ربي انك من اهل الجنه على الخير الي تسويه هذا الكلام كله من شهرين يا اختي والدكتور يقولون انه مسافر في تاريخ 10/4 أو يمكن يتأخر الى تاريخ 20 / 4/ 2009 وما بيرجع غير بعد مدة وعمر يا اختي حالته صعبه ولزم يسوي العمليه لئن الكبد عنده ما عاد تتحمل مرضه ووجعه انا يا اختي كلمت جمعيات منهم يقول في ناس مسجلينهم قبلكم ومنهم يقول ما عندنا ميزانيه واشياء كثيره بكيت منهم كثير وقبل يومين كلمني ابن اختي وقال انه قالو له ناس يدور فاعلين خير ودلوه عليكم وقالو له كيف يتواصل معاكم انا يا اختي داخله عليكي بكتاب الله عز وجل وبحق نبيه محمد تساعديني قال الله تعالى من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له

والرسول يقول من فرج على مؤمن كربه من كرب الدنيا فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه علية الصلاة والسلام والراحمون يا اختي يرحمهم الله عز وجل ويبارك لهم والله العظيم وقسم بالله يا اختي اني ما راح انساكي من الدعاء ماحييت ويشهد ربي على كلامي والله يا اختي لو تشوفين الحال بعد ما بعت الخياطه الي عندي انا ام وما بيدي شي اعمله والله ودي اموت بس اولادي خايفه عليهم والله ما انام اليل ابكي وادعي الله عز وجل انه يسخر اهل الخير لعمر انا يا اختي داخله عليكي بعد الله عز وجل تساعديني بالي تقدرين عليه الله ينور دروبك يا اختي وقسم بالله اذا ما يسوي العمليه بيموت وانتي تعرفين قلب الأم الله لا بلاكي بمرض قريب بأذن الله عز وجل الله ينور دروبك بالايمان ويجعلك بكل طريق باب للجنه والله يا اختي انتي من اهل الجنه لئنك تساعدين المساكين والمحتاجين وانتي يا اختي ابشري بالجنه دامك تسوين الخير انتي والاخوات الله ينور دروبك اسئل من الله عز وجل ان يكون لك الفضل في شفاء ؟؟؟ ويرجع يعيش مره ثانيه الله يبشرك بوجه النبي محمد في الجنه مع اصحابه واهل الجنه اجمعين عمر يتيم يا اختي وأجرك عند الله كبير واسئل من رب العرش العظيم ان يرحم والدك ويسكنه وسيع جناته والله يا اختي اني راح اقراء لروحه القرءان الله ينصرك ويقويكي ويجعلك الشافر من كل شر يارب امين الله يرزقك الذريه الصالحه الي يدعولك ويجنبك ويجنبهم كل شر
لا تنسي يا اختي قوله تعالى
"
من عمل صالحا من ذكر أو انثى و هو مؤمن فلنحيينه حياة طيبة ولنجزينهم اجرهم بأحسن ما كانوا يعملون "
صدق الله العظيم

الصدقه في السر عند الله كبيرة واجرها عظيم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey boney
honey boney
اللهم أعنها وثبتها
اللهم اشف ابنها يا رب العالمين
اللهم اجعل هذا المرض كفارة لذنوبهما يا رب العالمين
اللهم ووفق كل من يساعدهما
ام ود1
ام ود1
honey boney

جزاك الله الف خير على المرور والدعوة
تكفون يا اخواتي كل من يدخل يدعيلها واذا يقدر يساعدها له اجر عند رب العالمين
ام ود1
ام ود1
يا بنات لو بس وحده تدفع مائة ريال على 150 عضوة بيوصل مبلغ تكلفة العملية شوفوا بس 100 ريال وبتساعدي حياة انسان يتيم من الموت ويكون سند لامه واخته الي مالهم غيره
فارسة المنتدى
الله يفك ضيقتها ياارب

سؤال برااا الموضوع ام ود انتي طالبه بجامعة الملك سعود قسم انجليزي ؟؟!!
مدموزيل الرياض
وكيف نتاكد من صحه الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟

انتي ماتعرفينهاااا

ولا تعرفين صدق الايميل

فيه الف احتمال لهالايميل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!