السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام مغربي ام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك ثقةخ

السعودية - الرياض
تجهيزنفاس بيدسودانية
حلاوةدلكةحمام مغربي ام هبةتخليك لمبةلزواجك وعروس بعدالنفاس لطلعتك ثقةخ

قديم 19-04-1430 هـ, 12:51 صباحاً   #1
جوري بلس

محررة

رسالتي الى كل أم عندها طفل منغولي..

سلامي الى الامهات الحبيبات.......لاأعرف كيف ابدأ رسالتي ولكن واضح من عنوانه ........نعم الى كل ام لديه طفل منغولي....(طبعا عارفين هذه النوعية)
اولا يبختكم بالاجر والثواب لان هذه الفئة من الاطفال يبغاله تعامل خاص ......وترى فيهم اجر وبركة .....ولازم الصبر على عنادهم .....اعرف ناس كثيرين علموهم احسن تعليم ......ويفهموهم الصح من الغلط...وهذا حلال وهذا حرام...
احسنوا اليهم وحنوا عليهم وحسسوهم بالاهتمام والحنان والله العظيم تراهم يفهموا ويحسوا صح العقل عندهم مو كامل بس والله يعرفوا ويفهموا.......والله يكافيك على تعبك وصبرك .......
وانا حابة اعرف من الاخوات كيفية تعاملك مع هذا الفئة الطيبة ......ابن او اخت او قريب لكم,,,,,,,,
والله يجزاكم خير....

[size="6"][center]
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

جوري بلس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

19-04-1430 هـ, 01:17 صباحاً
ياختي دايم اسمع عن طفل منغولي بس بصراحه ماادري ايش صفاتهم لان اخوي عنده بنت عمرها 5 سنوات عندها صعوبه بالنطق تتكلم بس مانفهم بعض كلامها وفيها عناد غير طبيعي ..ماادري هي منغوليه او لا تكفين قولي لنا صفات الطفل المنغولي كيف اعرف ان هالطفل منغولي ..

ولع21 غير متواجد حالياً  

19-04-1430 هـ, 01:24 صباحاً
حبيبتي يبان الطفل المنغولي من عيونه واللي عندي كانت عندها صعوبة بالنطق بس دخلنها مدرسة ومعهد تتعلم ........والله لايوريك عنيدة

جوري بلس غير متواجد حالياً  

20-04-1430 هـ, 03:12 مساءً
انا اعرف بنت من جماعة زوجي منغوليه جدا جدا جدا عصبيه وعنيدة وتصارخ وماتحترم احد ومتقلبه يعني
ساعات تصير مؤدبه وهادية لحد ما وساعات تصرخ وتشتم وترمي الكلام على من حولها
متعبه اهلها واخوانها ... وكل ماكبرت كبر معها مشاكلها ماقول الا الله يشفيها ويعافية ويهديها

لانها

مرة تنرحم حالتها ماعاد احد يتحمل تصرفاتها لانها عنيفة صاروا اهلها يعانون هي بنتهم مهما كان ويحبونها وبنفس الوقت مايعرفون كيف يحلون وضعها الصعب وتكون طبيعية في المجتمع على الاقل تكون هادية وتحترم الي حواليها وماتضرب ولا تخرب

قولوا امين ادعوا لها بالشفاء والله يساعد اهلها على تربيتها ويثيبهم الاجر

توقيع

سبحان الله وبحمدة .. سبحان الله العظيم

غيوم باردة غير متواجد حالياً  

20-04-1430 هـ, 03:16 مساءً
هلا حبيبتى انا بنتى داوان مااحب اقول منغولى

متعبتنى بعنادها يبغالها وحده رايقه بس تداريها وانا بصراحه عندى 4غيرها مره متعذبه معها

ورقه ذابله غير متواجد حالياً  

20-04-1430 هـ, 03:17 مساءً
اختي العزيزة غيوم ....دخلوها مدرسة او معهد....والله راح تتغير وعاملوها بحنان وحب....

جوري بلس غير متواجد حالياً