واخيرااا...سويتها وضبطت

السلطات والمقبلات والمشروبات

انا لي فترة وانا ابي اصلح كبه بس اقول في نفسي ماراح تضبط وكل ماانوي اسويها انشغل ولا اسويها ..
المهم مره جتني اخت زوجي وشجعتني اسويها بس ماضبطت :06:وما كنت اعرف انه لها قواعد معينه ..
و جلست فترة اتصفح المنتدى واقلب في ذا الكبات لحد مااشتعلت نار الحماس مره ثانيه>>>> لا يفوتكم

وشمرت عن ساعدي ودخلت المطبخ :angry2:...... تبون تعرفون وش صار:2thmup:

شوفوا.............:icon28:
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة دلع
نسمة دلع
مبروك عليك:icon28:
بس قولي لنا المقادير والطريقة
البرنسيسة11
البرنسيسة11
ماشاء الله شكلها مرتبه وتفتح النفس
يعطيك العافبة
ام ميشو الدلوع
المقادير:
كاس برغل وانقعي علشان الكميه تكثر تقريبا عشر دقائق
كاس لحم مفروم
بصله مفرومه
( ملح وكمون وشوية بهارات مشكلة )
طبعا انا ماعندي فرامه فحطيتها في الخلاط العادي على دفعات بس تخلينها تخلط شوي تقريبا ماتتعدى ثلاث دقائق حتى ماتصير سريلاك <<< يعني مجونه مره
وبعدين جهزي الحشوة : ( الفترة هذي حطي العجينه السابقه في الثلاجه علشان تشد شوي وتقدرين تشكلينها بسهوله )
نكشن بزيت وبصل ونحط اللحم وبعدين الملح والبهارات والكمون .. اذا خلص اللحم حطي صنوبر مقلي اذا كان عندك انا ماحطيته

الحين طلعي العجينه من الثلاجه وكوريها كلها بنفس المقاس كانك بتسوين خليه <<< علشان تصير بعدين نفس الحجم
وابدي فرغيها واحشيها وقفليها بالطريقه المعروفه <<<<<<< وحطيها في الفريزر لا تقلينها على طول افضل عشان تتماسك
حمي زيت غزير واذا شفتيه صار حامي ابدي حطي الكبه <<<<< ثلاث حبات بس علشان ماتتفكك
وبالعافيه

على فكرة المقادير تقدرين تزيدينها
حرم البوسعيدي
ماشاء الله........شكلها يجنن.......اول مره عملت فيها كبه طلعت لذييييذ وشكلها حلو......وطبعا الفضل يعود بعد فضل الله سبحانه وتعالى....اليكم يا خواتي يا حوائيات........يجعله الله في ميزان حسناتكم يااااااااارب
والله اني احبكم فالله
شباب على طول
شباب على طول
ماشاء الله

شغل مرتب

الحقينا بالطريقة وقوانين صنعها

وبارك الله فيك