صبايا ستور

صبايا ستور @sbaya_stor

كبيرة محررات

%%%%مشروب الرشاقه من اختراعي %%%

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
الحاجه ام الاختراع هذا سلمكم الله طريقه عملتها في رمضان وجابت نتيجه معايا وصار جسمي واااااااااااااااااااو في العيد والكل كان يسالني لان الفرق كان واضح ,,بس للاسف ماكملت اللي بداته ورجع وزني زي ماهو من الاهمال وقررت اني ابدا مره ثانيه ,,,
المهم بقولكم نضامي في رمضان كيف كان
التخفيف في الاكل طبعا حاجه ضروريه والمشي نصف ساعه في اليوم والمشرووووب او العصير كان حاجه مساعده بس جابت نتيجه واضحه علي
العصير كان عباره عن
وحده عرق كرفس اخضر + نصف حزمه بقدونس + شويه ملفوف واحيانا استغني عنه +ربع ليمونه صغيره )) اضعها في عصاره الجزر وعلى طول اشربه وهو طازج مااخليه في الثلاجه ,,,,,والنتيجه واااااو بس لا تنسون اهم شيء التخفيف في الاكل والمشي ولو نصف ساعه والنتجيه سريعه ومرضيه ....واليوم بدات النضام مره ثانيه ووقرتت اني ابدا نضامي مرره ثانيه (( تخفيف + رياضه + العصير ))وزياده عليه اشتريت الشورت الحراري مرره حلو ضعي اي كريم تخسيس على بطنك والبسي الشورت واعملي رياضه وشوفي بعد كم يوم كيف الفرق بس ملاحضه الشورت الحراري ماينفع للي بشرتهم حساسه لانه حااااااااااار على البطن ,,,,
((يابنات عشان ابري ذمتي اللي تحس ان العصير قوي عليها او مايناسبها توقف اخذه انا كتبت تجربتي الشخصيه ))
65
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أماني2006
أماني2006
مشكوره أختي على طرح تجربتك

بس ممكن أعرف الشورت الحراري وممكن صورته
نونه**
نونه**
مشكوره أختي على طرح تجربتك بس ممكن أعرف الشورت الحراري وممكن صورته
مشكوره أختي على طرح تجربتك بس ممكن أعرف الشورت الحراري وممكن صورته
مشكوره أختي
صبايا ستور
صبايا ستور